تصميم rlf طبق غرفة نوم

تصميم rlf طبق غرفة نوم


تصميم rlf طبق غرفة نوم




غرف النوم هي المساحة الشخصية الأكثر خصوصية في المنزل ، وعند البيع سيكون لها أحد أكبر التأثيرات على كيفية رؤية المشاهدين لمنزلك.


مثل الحمامات ، أصبحت غرف النوم أكثر من كونها مجرد مكان للنوم ، حيث يُنظر إليها الآن على أنها واحة من الهدوء والملاذات الشخصية والمساحات لتدليل نفسك. تذكر دائمًا أن أولئك الذين يشاهدون عقارًا من المحتمل أن يكونوا هم من يختارون غرفة النوم الرئيسية ، لذا تأكد من أن هذا فوق كل الآخرين ، له جاذبية كبيرة.


فيما يلي أهم نصائحي عند تنظيم غرفة نومك للبيع أو سوق الإيجار.


هل هذه غرفة النوم؟


عند بيع وظيفة كل غرفة يجب أن تكون قابلة للتحديد على الفور. في غرف النوم ، يجب أن يكون السرير هو النقطة المحورية في الغرفة. إذا كان أول ما تراه هو جهاز كمبيوتر أو تلفزيون أو دراجة تمرين أو خزانة ملفات ، فسترسل رسالة خاطئة إلى هؤلاء المشاهدين. أعد ترتيب الغرف بحيث يكون السرير وطاولات السرير وطاولات الزينة وخزائن الملابس هي النقاط المحورية الرئيسية في الغرفة.


الكثير من المعلومات؟


غرف النوم مساحات شخصية للغاية. لكن تذكر أنك لا تدعو عادة زوارًا عاديين إلى هذه الغرفة. عند البيع ، لا تعرض جميع أغراضك الأكثر حميمية على الطاولات الجانبية أو الأرفف أو الأرضية. ضع كل شيء بعيدًا باستثناء الملحقات الأكثر جاذبية. على طاولات الزينة ، تظهر مرآة جذابة ، وفرش شعر للزينة (نظيفة) وربما وعاء من وعاء بوري أو إناء أو زهور نضرة. يمكن تزيين طاولات السرير بزوج من المصابيح المتوافقة مع ساعة بجانب السرير أو راديو وربما كتاب واحد أو صورة جذابة في إطار.


نظيفة وواضحة ومرتبة


قم بإخلاء الأرضية ، نعم أسفل السرير أيضًا ، من جميع الملابس والأحذية وأي عناصر أخرى مثل أكوام المجلات وأدوات التمرين والمشاريع المنسية وسرير الكلب! كما هو الحال مع جميع غرف منزلك ، فأنت تبيع مساحة ، لذا قم بتوسيعها!


تحرير الأثاث


لتعزيز المساحة ، فكر في ما لديك في غرفة النوم ، وإذا كان ذلك مناسبًا ، فقم بتحرير الأثاث. هل تحتاج إلى طاولتي زينة؟ ماذا عن كل تلك الخزائن؟ وربما يمكنك تغيير السرير من حجم كينج إلى سرير مزدوج قياسي. افعل كل ما في وسعك لجعل الغرفة تبدو أكبر دون الشعور بالفراغ.


قم بتحرير خزانات الملابس الخاصة بك - سواء فيها أو عليها!


حسنًا ، ربما تحتاج إلى جميع ملابسك ، لكن هل ترتديها جميعًا في الوقت الحالي. إذا كان الوقت صيفًا ، ففكر في حزم الملابس الشتوية وإتاحة مساحة أكبر في الخزانات. قد تتمكن حتى من إخراج خزانة ملابس وبالتالي توفير مساحة أكبر في الغرفة. حتى إذا كنت لا تأخذ خزانة ملابس بعيدًا ، تذكر أن المشترين فضوليين ، سيفتحون الخزائن الخاصة بك. إذا تمكنوا من رؤية مساحة في الخزائن ، فيس يشعرون بالثقة في أن جميع أغراضهم ستوفر مساحة للتخزين.


ما اللون الذي يبيع غرف النوم؟


ليس أسود! عند البيع فكر ، "هادئ" ، "مريح" ، "رقيق" ، "ترحيبي" - الألوان الجيدة لغرف النوم هي ألوان محايدة مثل الأحجار ، والعظام ، والخوخ ، والأزرق البودرة. يمكن أن تكون الألوان القوية غامرة في غرف النوم. إذا كنت ترغب في إضافة بعض الألوان ، فافعل ذلك في الوسائد والأغطية والملحقات.


بياضات سرير جديدة


استثمر في مجموعة من بياضات السرير الجديدة ، وبعض الوسائد الجديدة الممتلئة ورميًا جذابًا. هدفك هو جعل السرير جذابًا ومرغوبًا فيه. اعتمادًا على طراز مكان الإقامة ، يمكنك إغواء المشترين من خلال فندق Euro Hotel Chic أو Country Cottage Cosiness أو Bygone Elegance. بياضات السرير الجديدة تنبعث منها رائحة منعشة وتبدو جذابة.


تعظيم الضوء


خلال النهار ، اسحب الستائر بالكامل أو ارفع الستارة. أبعد الشباك إلا إذا كنت في حاجة ماسة إليها. دع ضوء النهار الطبيعي يتدفق. في الليل أو عندما يبدأ الضوء في السقوط ، قم بتشغيل مصابيح طاولة السرير وأي مصابيح جانبية أخرى لإضفاء إحساس دافئ دافئ على الغرفة. تجنب أي إضاءة قاسية ولا تترك مصباحًا معلقًا بدون غطاء.


نظيف وطازج


بمجرد إعادة ترتيب الغرفة وإعادة تزيينها وتحريرها وترتيبها ، حان الوقت لتنظيف وتنظيف وتنظيف المزيد. مثل الحمامات ، تعتبر غرفة النوم مساحة شخصية تخلع ملابسك فيها. لا تقدم غرفة النوم على أنها نصيحة غير مرتبة. يجب إزالة جميع أنواع الغسيل المتسخ عن سلة الغسيل - تذكر أنها تنبعث منها رائحة ولن تزيد من نضارة الغرف. تنظيف النوافذ لتعظيم الضوء. نظف أغطية المصابيح واستبدلها إذا بدت متعبة أو تالفة. قم بتنظيف السجاد بالبخار وفكر في استبداله إذا كان يبدو بالية.


بث غرفتك يوميًا


عندما تنهض ، اسحب أغطية السرير للوراء ، افتح النوافذ ودع الغرفة تهوى. افعل ذلك قبل الذهاب إلى الحمام أو تناول الإفطار. بهذه الطريقة يمكنك ترتيب وتقديم غرفة جديدة بحيث يرى المشاهدون في أي وقت نهارًا غرفة جديدة ونظيفة وجذابة ... وسيكون من الرائع أن تعود إلى المنزل أيضًا!


افكار أخيرة


كما هو الحال مع جميع الغرف في المنزل ، تقع على عاتق الجميع مسؤولية الحفاظ على المظهر الرائع للأشياء. كن حازمًا وتأكد من أن الأطفال يحافظون على غرفهم مرتبة أيضًا.


أوه ونقطة أخيرة ... الحيوانات الأليفة ، نعم تحبها ولكن لا يحب الجميع فكرة الكلاب والقطط تتجعد على السرير ... ابحث عن فيديو مساحة جديدة للنوم ... ولكن ليس في غرفة النوم!




google-playkhamsatmostaqltradent