تصميم غرفة نوم الاستاذ بصغية rlf

تصميم غرفة نوم الاستاذ بصغية rlf 


تصميم غرفة نوم الاستاذ بصغية rlf


هل تعمل بجد طوال اليوم ولكنك تواجه مشكلة في إبعاد عقلك عن التفكير في الليل عندما يجب أن تنام؟ هل تقوم بإعادة فورية لملايين الأفكار والأشياء التي حدثت طوال يومك؟ أو ، هل أنت قلق بشأن شيء سيحدث لنفسك ، أو أحد أطفالك ، أو والدك أو صديقك ولا يمكنك الذهاب للنوم؟




غرفة نومك مصممة للنوم



من أكثر الأشياء المحبطة للناس الشعور بالتعب الشديد من يوم طويل مليء بالعديد من الأنشطة ومواجهة العديد من المشكلات ولكن النوم بعيدًا عنهم. إذا كنت أنت ، فهل من الممكن أن تكون قد أنشأت غرفة نوم لا تساعد على الراحة والاسترخاء والنوم؟




خطط الآن للنوم لاحقًا



أثناء مرحلة التخطيط أو شراء المنزل ، لا يتم التفكير كثيرًا في موقع غرفة النوم حتى لا نقول شيئًا عما إذا كانت مصممة لوظيفتها الأساسية والراحة والاسترخاء. هل غرفة نومك في الجزء الأمامي من المنزل أم أنها مطوية بأمان بعيدًا عن حركة المرور والضوضاء على جانب المنزل أو في الجزء الخلفي منه؟ هل غرفة نومك بجوار المطبخ أو غرفة العائلة حيث ستؤدي الأنشطة العائلية إلى مقاطعة راحتك باستمرار؟ هل تحتوي غرفة نومك على باب خارجي منزلق أو باب فرنسي غير مغلق بشكل آمن ويسبب ضغوطًا كبيرة على عقلك الباطن في الليل عندما تكون ضعيفًا للغاية؟




يمثل أي مما سبق أو كل ما سبق تحديًا متكررًا عند التعامل مع العملاء الذين يواجهون صعوبة كبيرة في الحصول على قسط كافٍ من الراحة حتى يتمكنوا من الانتعاش وبدء يومهم من جديد. هناك بعض مبادئ Feng Shui الأساسية الجيدة جدًا التي يمكنك اتباعها والتي في كثير من الحالات ستزيد بشكل كبير من قدرتك على الحصول على نوم جيد ليلاً.



ثلاث خطوات لنوم أفضل



أولاً ، تأكد من أن الغرفة خالية من الفوضى.



 أي فوضى بمثابة تذكير بـ "الأشياء التي لم تكتمل ، أو التمسك بالماضي". تعمل الفوضى على منع الطاقة الإيجابية الجديدة من دخول غرفة نومك. بالمناسبة ، الفوضى تشمل أكوام من المجلات والكتب وغسيل الملابس. تذكر أن تنظر تحت سريرك. لا يجب تخزين أي شيء تحت السرير. تمنع هذه العناصر الطاقة المتجددة الإيجابية من الدوران بالكامل حول جسمك ليلاً أثناء النوم. أيضًا ، إذا كانت هناك عناصر ذات حواف خشنة تتدفق لأعلى ، فإنها توجه الطاقة السلبية نحو جسمك مما يؤدي إلى عدم الراحة وعدم الراحة.




ثانيًا ، تأكد من أن جدران غرفة النوم مطلية




 بلون محايد جدًا أو بلون الباستيل. هذه الألوان مهدئة للعينين والعقل مما يخلق طاقة غرفة هادئة إلى حد ما في حين أن الألوان الجريئة والأكثر إشراقًا نشطة للغاية. يجب أن يكون اللون فاتحًا وناعمًا وإن لم يكن أبيض. نغمات الخوخ والرمادي الدافئ هي ألوان رائعة لغرفة النوم على الرغم من أن اللون الأخضر الباستيل في أي ظل طالما أنه فاتح ويمكن استخدام اللون الأزرق الناعم أيضًا بنجاح. يمكن أن يكون اللون الأزرق شديد البرودة ، لذا إذا اخترت استخدامه ، فتأكد من أنه ليس النسخة الزرقاء الفولاذية الصلبة. لتنشيط لون الباستيل قليلاً ، استخدم الوسائد والأغطية ذات الألوان الزاهية التي تزيلها من السرير ليلاً.




أخيرًا ، تحقق من البياضات وإكسسوارات




 أسطح الطاولات وديكور الحائط للتأكد من أنها ألوان هادئة أو تصور مشاهد رعاية سلمية. تعد الألحفة المرقعة ذات الألوان الزاهية وفن الجدران الموجه نحو العمل والأشياء المعدنية الزاويّة والمصابيح جميعها ألوانًا وأشكال ومواد تنشيطية. لأقصى قدر من الراحة ، يجب أن تمتلئ الغرفة بالطاقة السلمية. يجب أن تعكس البياضات نعومة الجدران من حيث اللون والقيمة. يجب أن تكون الصور على الجدران بالتأكيد هادئة وسلمية بطبيعتها.

تصميم غرفة نوم الاستاذ بصغية rlf


كلمة تحذير حول المعدات الإلكترونية ؛ يختار العديد من الأشخاص وضع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون وغيرها من المعدات الإلكترونية في غرف نومهم. جميع المعدات الإلكترونية مليئة بالطاقة وتجمع طاقة إضافية طوال اليوم. إذا أمكن ، قم بإزالة جميع المعدات الإلكترونية من غرفة نومك. إذا كنت تحب مشاهدة التلفزيون وأنت في السرير ، فضع التلفزيون في خزانة بأبواب وأغلق الأبواب عندما تنتهي من مشاهدتك الليلية. إذا لم يكن لديك خزانة أو لا يمكنك وضع واحدة في غرفة نومك ، فقم على الأقل بإلقاء وشاح جميل أو قم برمي التليفزيون لتوفر لك بعض الحماية من النشاط الإلكتروني النشط.




يجب أن تكون غرفة نومك الآن جاهزة للراحة التامة والاسترخاء الضروريين لنوم جيد ليلاً. يجب أن تكون غرفة النوم ملاذًا لجميع أنشطة اليوم والأحداث العالمية. من خلال توفير مثل هذا الملاذ لنفسك ، ستجد أنه من الأسهل كثيرًا أن تغفو عندما تكون جاهزًا وتستريح بشكل أفضل أثناء النوم.





google-playkhamsatmostaqltradent