تحميل تصميم نيش حلقه 3 ثرى دى بصيغة rlf 9

 تحميل تصميم نيش حلقه 3 ثرى دى بصيغة rlf 9

تحميل تصميم نيش حلقه 3 ثرى دى بصيغة rlf 9



عندما تفكر في إعادة تزيين  النيش ومنزلك وتتساءل عن نوع الستارة التي سنستخدمها في إعادة تزيين أفكارك ، فقد ترغب في التفكير في الستائر ذات العيينة. هذا النوع من تصميم الستارة ليس سهل الاستخدام فحسب ، بل هو أيضًا متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه بعدة طرق مختلفة عما يعتقده بعض الناس بالفعل. يعتقد بعض الناس أن هذه الستائر بسيطة للغاية بالنسبة للغرفة إذا كنت تفكر في منح الغرفة مظهرًا فنيًا وفنيًا. إنهم مخطئون في هذا الافتراض لأنه يمكنك بالفعل استخدام هذه الستائر لإضفاء الأناقة الهادئة حتى مع خطوطها البسيطة ويمكنك القيام بذلك باختيار القماش واللون وعناصر التصميم الإضافية التي تضعها فيها.



براعة الستائر العيينة



يمكنك استخدام هذا النوع من الستائر كنوع من القاعدة غطاء النافذة الخاص بك ، وإذا كنت تريد تصميمًا أكثر أناقة وتفصيلاً غطاء النافذة ، فيمكنك بسهولة إضافة الستائر وأربطة النوافذ المزخرفة إليها. ما عليك سوى استخدام خيالك عندما يتعلق الأمر بجعل هذه الستائر البسيطة وسهلة الاستخدام تبدو أنيقة وعصرية. أحد الأشياء التي يمكنك القيام بها أيضًا عند استخدام هذا النوع من الستائر على نافذتك وتريد أن تتمتع نوافذك بهذا الجاذبية الرومانسية هو استخدام الدانتيل كنسيج لهذه الستائر. يمكنك أيضًا استخدام طبقات الدانتيل على الأقمشة الصلبة التي تستخدمها في علاجات النوافذ.


يقتصر تنوع هذه الستائر فقط على ما تفعله بها. يمكنك استخدام قماش مصنوع حسب الطلب أو قماش في نفس ظلال غطاء أثاث الغرفة الموجود بها. يمكنك حتى اختيار تنسيق القماش الذي تستخدمه على هذه الستائر مع ملاءات السرير التي لديك. مع هذين المصنوعين من نفس المزلاج من القماش.




أساسيات تصميم علامة التبويب والستارة العيينة




هل تريد إيجاد طريقة فعالة لتغيير مظهر الغرفة أو إبراز ميزات معينة؟ تعتبر علاجات النوافذ طريقة سهلة وفعالة من حيث التكلفة لتحديث الغرفة. أنواع الستائر متنوعة مثل خيال مصممي الغرف. يمكن شراء بعضها من المتجر ، بينما يجب أن يكون البعض الآخر مصنوعًا حسب الطلب. يمكن أن يساعد فهم أساسيات الستائر في اتخاذ القرار النهائي بشأن نوع معالجة النوافذ المراد استخدامه.


الأنماط المعلقة

يتم تركيب الستائر ، أو الستائر ، عادةً على الحائط بواسطة قضيب ستارة. هناك طرق متعددة لتثبيت الستائر على القضيب وهما أكثر الثقوب أو الألسنة شيوعًا. تستخدم الستائر ذات العيينة ثقوب جروميت في الجزء العلوي من الستارة ، والتي يتم تمرير القضيب خلالها. تستخدم ستائر التبويب ألسنة من قماش الستارة ، والتي تتشكل في أطواق ، لتعلقها على قضيب الستارة.


الوظيفة أو الجماليات

أهم سؤال يجب الإجابة عليه هو ما إذا كانت معالجة النوافذ ستكون وظيفية أم جمالية. سيتم استخدام الستائر الوظيفية لحجب الضوء والحفاظ على انتقال الهواء. عادة ما تصنع هذه الأنماط من الستائر بأقمشة أثقل وقد تستخدم عناصر تصميم مختلفة لعكس الضوء بعيدًا عن النافذة. وهي مصممة لخفض تكاليف الطاقة ، كوظيفة أساسية. عادةً ما يتم تصميم التصميمات الجمالية مع إعطاء المظهر الأولوية القصوى. يمكن العثور على هذا النمط في أي مادة تقريبًا ، ومع ذلك ، فإنها تميل إلى تفضيل المواد الخفيفة أو حتى مزيج من الأقمشة.


رسمي أو غير

رسمي: عادة ما يركز الفرق بين الستائر الرسمية وغير الرسمية على أسلوب الطي المستخدم. الطي هو طريقة لتجميع المواد عن طريق الطي في طيات متوازية وخياطتها لتثبيتها. تستخدم معظم الستائر الرسمية نمطًا مطويًا منظمًا. قد لا يحتوي غير الرسمي على ضفائر أو ضفائر غير متسقة في الحجم أو الفاصل الزمني. على الرغم من إمكانية صنعها من العديد من المواد المختلفة ، إلا أن الستائر الرسمية قد تحتوي على مواد باهظة الثمن. تميل الستائر الرسمية أيضًا إلى استخدام نسيج أكثر من التصميم غير الرسمي.


طول

الستارة سيؤثر طول الستارة على عدة أجزاء من تصميمها. كلما كانت الستائر أطول ، زاد الوزن الذي يجب أن يتحمله قضيب الستارة. عادةً ما تكون الستائر الأطول رسمية ، ولكن توجد أيضًا ستائر طويلة غير رسمية. الستائر القصيرة عادة ما تكون غير رسمية ؛ ومع ذلك ، يمكن استخدام الستائر القصيرة كلكنات للستائر الرسمية الأكثر تفصيلاً.



google-playkhamsatmostaqltradent