تصميم اسلامى وهو على كل شيء قدير


تصميم النحت الإسلامي على ماكينات السى ان سى

 

تصميم اسلامى وهو على كل شيء قدير

 


يعرّف معظم عمال النجارة قيمة آلة النجارة بالسرعة والتعقيد اللذين يشكلان الخشب بهما. في أوائل السبعينيات ، أخذ اختراع آلات النجارة التي يتم التحكم فيها رقميًا (CNC) بهذه القيم إلى مستوى جديد. على عكس آلات النجارة التقليدية ، التي تتطلب درجات متفاوتة من التحكم اليدوي ، جعلت آلات CNC من الممكن أتمتة عملية النجارة. بدلاً من التحكم في الآلة أثناء قيامها بالأعمال الخشبية ، يمكن برمجتها لأداء الوظيفة المطلوبة. يمكن أن تنتج أيضًا أعمالًا خشبية أكثر تعقيدًا من آلات النجارة القياسية ، ويمكن أن تنتجها بمعدل أسرع.


 

دقة القطع النحت الإسلامي على ماكينات السى ان سى


 

تشتهر آلات Wood CNC بدقتها الرائعة في القطع ، والتي تنتج عن عاملين: القطع على نظام الإحداثيات الديكارتية الذي يسهل التحكم في الحركة ثلاثي الأبعاد ، واستخدام أكثر من رأس قاطع. والنتيجة النهائية هي القدرة على قطع التصميمات المعقدة ثلاثية الأبعاد التي قد تحتاج إلى نحتها يدويًا. إن تعقيد القطع في ماكينات CNC يجعلها جذابة للهواة والنجارين المحترفين على حد سواء. لكنه يفيد الأخير بطريقة أخرى أيضًا: إمكانية التكرار الممتازة عبر عمليات الإنتاج الكبيرة.


 

تعرض أجهزة التوجيه اليدوية مشكلة قطع النفايات بسبب خطأ بشري. بمرور الوقت ، يمكن أن تؤدي هذه المشكلة إلى مشاكل أخرى: خسارة الإيرادات بسبب قطع النفايات ، وضياع وقت الإنتاج بسبب إعادة العمل. تقضي آلات CNC على الخطأ البشري الناتج عن التشغيل اليدوي لآلات النجارة - وهي ميزة مربحة للشركات التي تنتج حجمًا كبيرًا من الأعمال الخشبية.


 

حجم الإنتاج على حساب الوقت


 

تم الإشادة بآلات Wood CNC لدقتها الفائقة في القطع. لكن قدرتها على تلبية الطلب المتزايد على الإنتاج مثيرة للإعجاب. نظرًا لأن العمل الذي يقومون به يتم التحكم فيه بواسطة الكمبيوتر ، فإن اقتصادها في الحركة وسرعة القطع يقضي على وقت الإنتاج الضائع. عندما يكون الحجم الصحيح لطاولة القطع موجودًا ، يمكن إنتاج القطع الكبيرة مثل مصاعد الدرج بشكل مناسب.

 


غالبًا ما يلاحظ عمال الأخشاب أن آلة CNC يمكن أن تنتج قدرًا كبيرًا من العمل يمكن أن تنتجه آلات متعددة يتم التحكم فيها يدويًا في نفس الفترة الزمنية ، وهذا صحيح. عندما يتم استبدال اثنين أو أكثر من الآلات القياسية آلة CNC ، يمكن أن تزداد مساحة العمل ، وتصبح القدرة على تقليل عدد الموظفين من خلال توظيف عدد أقل من مشغلي الماكينات حقيقة واقعة.


 

شراء ماكينة CNC


 

موانع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي من الدرجة الصناعية ليست رخيصة الثمن. لكن الفوائد الجانبية التي يجلبونها يمكن أن تجعلها أكثر فعالية من حيث التكلفة بمرور الوقت من الآلات اليدوية. تدفع تكلفة ماكينة CNC الجديدة العديد من عمال النجارة إلى التفكير في شرائها المستخدمة - وهو خيار قابل للتطبيق عند شرائه من بائع محترف آلات النجارة المستعملة. في كثير من الحالات ، تكلف آلة CNC المستخدمة 50٪ أقل مما كانت عليه عندما كانت جديدة ولا تزال تقدم أداءً عاليًا وتشغيلًا يمكن الاعتماد عليه لعقود أخرى.

 


استنتاج


 

لقد أعادت CNC machinery تشكيل عملية النجارة المهنية إلى حد كبير. أصبحت وظائف القطع المعقدة التي كانت مستحيلة في السابق باستخدام الآلات الصناعية ممكنة الآن ، كما أن القدرة على برمجة عمليات الإنتاج الكبيرة الخالية من الأخطاء البشرية ممكنة أيضًا. لمعرفة المزيد حول فوائد استبدال آلة النجارة اليدوية آلة CNC ، اتصل ببائع ماكينات CNC الجديدة والمستعملة.



google-playkhamsatmostaqltradent