ستاير مودن 2020 تصميم ارت كام

ستاير مودن 2020 تصميم ارت كام




ستائر الحمام طريقة رخيصة وسهلة لإضافة بعض الجمال وقليلًا من التصميم إلى حمامك. أي متجر منزلي كبير في منطقتك هو مكان مثالي لشراء ستائر الحمام. أقترح عليك قضاء بعض الوقت في تصفح المتاجر عبر الإنترنت ومعاينة الستائر واختيار مخططات الألوان والأنماط قبل الشراء الفعلي.




عند وضع أي خطط لتحويل الديكور ، ضع في اعتبارك أن ستارة الحمام هي العنصر الأساسي في أي تصميم للحمام. يجب أن يكون جزءًا طبيعيًا من فكرة تصميم الحمام بالكامل. سوف يتناسب اللون والنمط المناسبان تمامًا مع أسلوب الحمام. يعكس الستار أيضًا شخصيتك. لهذا السبب من المهم جدًا اختيار ستارة الحمام المناسبة.




يعد استخدام أكثر من ستارة حمام للزينة طريقة شائعة لإضافة نمط إلى حمامك.




فيما يلي دليل سهل لاستخدام ستائر حمام في ديكور الحمام.




يجب استخدام ستارة الحمام الأولى كستارة (لمنع رش الماء على الأرض). يجب تقطيع الثانية إلى قطع واستخدامها في عناصر مختلفة من تصميم الحمام. ضع في اعتبارك أن فكرة التصميم هذه مخصصة لستائر الحمام غير الموقعة المصنوعة من القماش. يضفي النسيج أسلوبًا إضافيًا على الحمام. يجعلها تبدو رائعة. الستائر البلاستيكية أرخص بكثير لكن القماش يبدو أجمل. من الأسهل استخدام القماش لأغراض التزيين.

الحديث عن الجانب العملي لاستخدام الستائر القماشية: يمكن بسهولة غسلها في الغسالة.




أنصحك بتجنب التصاميم ذات الأنماط الكبيرة عند التقاط الستائر. على سبيل المثال: بدلاً من تصميم الأزهار ، من الأفضل استخدام لون واحد خالص أو بعض أنماط الخطوط العمودية. يفضل استخدام الألوان الزاهية بدلاً من الألوان الداكنة.




إذا سألتني عن مفضلاتي الشخصية وهي تصميم ستائر الحمام ، فسأختار ستارة الدش المصنوعة من القماش الأزرق الفاتح بخطوط متعددة باللون الأزرق الداكن. هذه الألوان ستجعل هذه الستارة أول ما يلاحظه الناس في حمامي. تضيف إضافة بضع قطع زرقاء من الصابون والمناشف إحساسًا قويًا بالأناقة إلى الغرفة. يمكن عمل اللمسة الأخيرة بتعليق صورة جميلة أو لوحة على جدار الحمام.




فيما يلي دليل بسيط لتزيين الحمام ستائر حمام:




قم بشراء ستائر حمام متطابقة تناسب تصميم حمامك. يجب أن يكونوا من نفس اللون. أحدهما أخف قليلاً والآخر أغمق قليلاً.



علق ستارة الحمام الأولى (الخفيفة) على قضيب الحمام. من ناحية ، ستقوم بعملها (منع تسرب المياه) ، ومن ناحية أخرى ، ستلهمك أثناء الانتهاء من باقي التصميم!



يجب قطع ستارة الحمام الداكنة إلى قطع. سيتم استخدامه لتلميع إطارات الصور. قبل إجراء القص الفعلي ، يجب أن تلتقط الصورة (أو النمط) الذي ترغب في وضعه على الحائط. تعتمد الصورة أو النمط الذي ستستخدمه إلى حد كبير على تصميم ولون حمامك. على سبيل المثال: إذا كان الحمام مصنوعًا باللونين الأصفر والأزرق وتصميم شاطئ البحر ، فسيكون من الجيد وضع صورة لأصدقائك (أو عائلتك) على الحائط. سوف يذكرك بالساعات السعيدة التي تقضيها في البحر.



بمجرد التقاط الصور ، حان الوقت لوضعها في إطار. سوف يساعدك أي متجر منزلي على القيام بذلك. تأكد من قياس الصور التي اخترتها قبل طلب الإطارات. استخدم هذه الأرقام للحصول على إطارات بالحجم الصحيح. قد تكون فكرة جيدة ، الحصول على إطار بحجم أكبر وإخفاء الصورة مع ستارة الحمام الداكنة. فكرة رائعة أخرى هي وضع عدة صور غير لامعة في إطار واحد كبير.



قص ستارة الحمام الثانية إلى قطع بالحجم المناسب ، يجب أن تتناسب قطع الأنبوب مع الإطارات ، وتملأ المساحة الفارغة عندما تكون الصورة في المنتصف. يعد العثور على المكان المناسب لتسليم الصورة مهمة أخرى مهمة.



قد يكون هناك قصاصات قماش متبقية بعد القطع. قد تستخدم بعدة طرق. الطريقة الأولى هي شراء حاويات تخزين وتغطيتها بهذا القماش. سيساعدك مسدس الغراء الساخن والدباسة والخياطة على القيام بذلك. يمكن وضع الحاويات المغطاة على رف صغير في الحمام أو تكديسها على الأرض.




google-playkhamsatmostaqltradent