ستاير تايجر مودن تصميم 3 دى stl

ستاير تايجر مودن تصميم 3 دى stl 




الحمام عبارة عن غرفة يتم التغاضي عنها كثيرًا في منازلنا. يبدأ معظمنا يومنا وينتهي في الحمام ؛ نحن ننهض في الصباح وتهدأ لنوم الليل. يمكن للحمام ذو الديكور النظيف والطازج والبسيط أن يحسن فترات الصباح والليالي ، وبذلك يؤثر على كل شيء بينهما.



ستائر الحمام الريفية مظهر جديد سهل



تعتبر ستائر الدش الريفية عنصرًا مفيدًا بشكل خاص للديكور عند التفكير في تغيير مظهر حمامك. يمكنك العثور على سمات البلد في مجموعة متنوعة من الألوان والتصميمات ، مما يجعل من السهل مطابقة عناصر الحمام الحالية. ستائر الدش غير مكلفة نسبيًا ، خاصة عند التفكير في تكلفة حوض جديد أو منضدة أو بلاط. يمكنك حتى تغييرها مع الموسم. تخيل أن يكون لديك مظهر الأوراق المتغيرة في الخريف ، والزهور المتفتحة في الربيع!


يمكنك حتى شراء ستائر الدوش الريفية الخاصة لقضاء العطلات الفردية. موضوع الفزاعة سيجعل الهالوين أكثر متعة ؛ يجلب القديس نيك بجانب الموقد إلى المنزل إحساس الكريسماس الريفي. يمكن أن يجلب عيد الفصح الكتاكيت والأرانب الصغيرة والبيض الملون. نظرًا لأن الستائر ميسورة التكلفة ، يمكنك تغييرها كلما أردت.


عندما تتطلع إلى شراء ستائر دش ريفية ، تأكد من مراعاة بعض الأشياء قبل الذهاب للتسوق. ألقِ نظرة على الألوان السائدة حاليًا في حمامك (بدون ستارة الدوش بالطبع). يمكنك اختيار مطابقة هذه الألوان ، أو استكمالها بلون مميز.


يجب عليك أيضًا التفكير في المواد. تضفي الستائر القماشية طابعًا ريفيًا أصيلًا ، لكنها يمكن أن تصبح رطبة. يجب عليك شراء بطانة شفافة أو محايدة لاستخدامها معهم ، أو بطانة بلون مطابق أو مكمل. من المفيد أيضًا وضع ستائر من القماش في الغسالة بين الحين والآخر لمنع تكون العفن الفطري.


غالبًا ما تكون الستائر المصنوعة من الفينيل أقل تكلفة وأسهل في الصيانة ولا تتطلب بطانة. يمكن العثور على تصميمات ريفية رائعة من الفينيل ، وهي تتناسب بشكل جيد مع نمط الحياة المزدحم والحمامات ذات الازدحام الشديد. إنها لطيفة بشكل خاص لحمام الأطفال ، حيث تميل المياه إلى التناثر خارج الحوض كثيرًا!


لذلك ، عندما تنظر إلى حمامك وترغب في التغيير ، فكر في موضوع البلد. يمكنك تجربة الشعور بالمظهر الريفي الهادئ بسهولة وبتكلفة زهيدة بمجرد تغيير ستارة الدوش. من يدري ، قد تكون الخطوة الأولى في مظهر جديد تمامًا!




الستائر المقاومة للحريق



في جميع أنحاء العالم اليوم ، هناك مشكلة كبيرة يجب النظر إليها وهي مقاومة الحريق. هذا شيء يجب النظر إليه ويجب القيام به ، لكن الكثير من الناس يتعاملون معه باستخفاف. أيضًا ، لا يأخذ الكثير من الناس الوقت الكافي لعزل منازلهم أو شققهم بالفعل عن الحريق. بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يعيشون في منزل أو شقة ، يعتقدون أنه لمجرد وجود جدران من النار مدمجة في منازلهم ، فإنهم في مأمن من الحرائق. ومع ذلك ، ماذا ستفعل إذا اشتعلت النيران داخل منزلك؟ الشيء الوحيد الذي ستفعله جدران النار هو إبقاء النار في شقتك أو منزلك. تكون جدران النار مفيدة حقًا فقط إذا كانت النار تحاول الدخول إلى منزلك من الخارج. هذا هو السبب في أن الكثير من الشقق بها جدران نيران بين غرف الشقق ، للتأكد من أنه في حالة سقوط إحداها ، فإنها لن تنخفض جميعها. لكن،


حسنًا ، هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا ، في هذا اليوم وهذا العصر ، حماية الستائر والستائر من الحريق. يذكر أن ما يقرب من 50٪ من جميع الحرائق المنزلية قد اندلعت بسبب اشتعال النيران في الستائر أو الستائر. هذا لأنها عادة ما تكون مصنوعة من قماش يسهل اشتعال النار فيه. أيضًا ، تميل معظم الستائر والستائر إلى التعلق ، عادةً فوق المنافذ وقريبة جدًا من الطاولات والمصابيح. إذا كانت الستائر فوق منفذ وصدمت شرارة ستارة ، فسوف تشتعل فيها النيران. إذن ما هي المشكلة إذا كانت فوق المصابيح أو الطاولات؟ حسنًا ، إذا كانت الستائر فوق طاولة ، فهذا هو المكان الرئيسي حيث يحب الناس وضع الشموع ، ومن السهل جدًا سقوط الستارة في الشمعة عن طريق الخطأ. ضع في اعتبارك أيضًا أن النار لا يجب أن تلمس الستارة لتشتعل فيها. إذا كانت قريبة بما فيه الكفاية ، ثم يمكن للحرارة المنبعثة من الشمعة أن تشتعل فيها. أيضًا ، تميل المصابيح إلى السخونة الشديدة ، إذا سقطت الستارة فوق المصباح ، أو كانت قريبة جدًا من المصباح ، فأنت فقط تطلب المتاعب.


لهذا السبب من المهم جدًا عزل الستائر والستائر عن النار. هذا شيء لا يكلفك الكثير من المال ، وفي النهاية ، يمكن أن يوفر لك الكثير. حقيقة الأمر هي أنها تصنع مثبطات حريق رخيصة للغاية الستائر والستائر. كل ما تفعله هو رش الستائر والستائر بهذه المواد الكيميائية (عادة بالخارج السماح لها بالجفاف) ، ثم تنتهي. يمكنك تعليق ستائرك احتياطيًا ولا داعي للقلق بشأن اشتعالها. ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليك إبعادهم عن اللهب المكشوف. بعد كل شيء ، لا يعني وجود شيء مقاوم للحريق أنه لا يمكن أن تشتعل فيه النيران. من غير المرجح أن تشتعل فيها النيران



google-playkhamsatmostaqltradent