تصميم 3 دى لغرف نوم

تصميم غرفة نوم من افضل انواع الاخشاب


تصميم غرفة نوم من افضل انواع الاخشاب


عندما تبدأ في استكشاف متاجر الأثاث في سعيكم للعثور على اثاث جديد لغرف نوم مختلفة في المنزل ، ستلاحظ وجود اختلافات كبيرة في الأسعار ، حتى بين الأسرة التي تبدو متشابهة وذات جودة مماثلة. ما الذي يجعل الفرق في السعر ، وما هي مواد السرير الأقل تكلفة التي يمكنك شراؤها؟



مواد أثاث غرف النوم الأقل تكلفة




إذا كنت تبحث عن أثاث غرفة نوم بأسعار مخفضة ، ستجد مزيجًا من الأسعار على مواد مختلفة. ومع ذلك ، مع أسعار المتجر القياسية ، من المحتمل أن يكون أثاث غرفة نوم الكرز أعلى تكلفة ستجدها. الخشب نفسه ليس شائعًا مثل خشب الأرز أو البلوط ، وهو أكثر صعوبة في التصنيع. الماهوجني هو أيضًا مادة عالية الجودة. يمكن العثور على كل من خشب الأرز والبلوط بأسعار معقولة. يعتبر أثاث غرفة النوم غير المكلف هذا لطيفًا بشكل خاص لأنه يمكن تلطيخه ليبدو متشابهًا في اللون مع الأخشاب الأكثر تكلفة ، لذلك يمكنك تحقيق نفس عوامل التصميم بسعر أقل.




بعض أنواع الأسرة المعدنية أقل تكلفة من هذه الأسرة الخشبية. على سبيل المثال ، تكلف الأسرة النحاسية تقريبًا نفس تكلفة سرير الأرز أو البلوط النموذجي. سوف يدوم السرير النحاسي لفترة طويلة ويكون قويًا جدًا ، على الرغم من أنه يتطلب عناية أكثر بقليل من الخشب ويحتاج إلى صقله كل فترة وفركه باستمرار للحصول على بصمات الأصابع للحفاظ على لمعانه. الأسرة المصنوعة من الحديد المطاوع غير مكلفة أيضًا ، وعندما تشتري أثاث غرفة نوم رئيسية ، ستجد أن هذا خيار شائع في السوق مع الكثير من الأساليب للاختيار من بينها. يمكن أن يوفر لك السرير الخشبي والحديد نفس السعر أيضًا ، مما يمنحك فرصة تزيين أخرى تمامًا.




واحدة من أكثر المواد الرخيصة التي ستجدها هي MDF - اللوح الليفي متوسط ​​الكثافة. على الرغم من تصنيعها بنفس طريقة لوح الجسيمات الهشة الموجود في قيعان الأدراج للعديد من الخزائن الرخيصة ، إلا أن هذه المادة أكثر سمكًا وأقوى ، وبسبب الراتنج ، فهي أثقل من الخشب. ستشمل العديد من المجموعات غير الرسمية على الأقل بعض MDF لتوفير تكلفة التصنيع ، مما يجعل المنتج النهائي أرخص وأكثر جاذبية للمستهلكين.




من بين جميع المواد المختلفة التي يصنع منها الفراش ، ربما يكون الألومنيوم هو الأقل تكلفة. على الرغم من كونه متينًا ، إلا أنه لا يميل إلى أن يستمر طويلاً مثل المواد الأخرى ، أو الصدأ ، أو تلطيخها ، أو التقشر (خاصةً إذا كانت مطلية). تُستخدم هذه المواد بشكل شائع في مجموعات غرف نوم الأطفال لأنه يتم استبدالها بشكل متكرر وبالتالي لا تحتاج إلى الصمود لفترة طويلة. أيضًا ، نظرًا لأنه يتعين على أمي وأبي إنفاق المال لاستبدال أثاث غرفة نوم الأولاد أو البنات عدة مرات ، فإنهم يريدون التوفير في التكلفة ، والألمنيوم هو الطريقة الأقل تكلفة.




لذلك ، من الأعلى إلى الأسفل ، لديك عناصر من الخشب الصلب ، مثل خشب الكرز ، مع خشب البلوط والأرز بأقل من تلك التكلفة. بعد ذلك ، ستجد النحاس والحديد المطاوع ، أو مزيجًا من الحديد المطاوع مع الخشب لتكون الخطوة التالية في السعر. سيوفر لك MDF الكثير من المال ، ولكن من المحتمل أن تكون مادة السرير الأقل تكلفة هي الألومنيوم.



google-playkhamsatmostaqltradent