تصميم مسيحى 3 دى لماري جرجس الببطل الرومانى

تصميم مسيحى 3 دى لماري جرجس  الببطل الرومانى




لقد تغيرت التكنولوجيا المستخدمة في جميع أنواع النقوش بالفعل مع إدخال الأساليب الحديثة المستخدمة في هذه العملية. تعد الآلات الدقيقة والحفر بالليزر من أكثر التقنيات شيوعًا في الاستخدام اليوم. إنها ببساطة طيور من نفس الريش عندما يتعلق الأمر بجميع أنواع النقوش. في كثير من الأحيان ، يمكن تبادل كلا المصطلحين. دعونا نفحص ما يمكن أن تحققه التقنيات خاصة في الآونة الأخيرة.


ما هي الآلات الدقيقة والنقش بالليزر؟


النقش بالليزر والصناعات الدقيقة تقنيات خاصة مستخدمة في تعليم وإنشاء جميع أنواع الصور على كائنات وأسطح متنوعة. من الناحية الفنية ، تُعرف كلتا الطريقتين بالآلة الدقيقة السطحية أو بالليزر. يتم استخدامها الآن في جميع أنواع الإنتاج.


الخدمات الرئيسية


في الآونة الأخيرة ، يتم استخدام الليزر المصغر في إتاحة جميع أنواع الخدمات خاصة في القطاعات التكنولوجية والصناعية. تشمل الخدمات التي يمكن تقديمها من خلال العملية القطع الدقيق بالليزر واللحام الدقيق بالليزر والنقش والحفر بالليزر والتلميع والتصلب بالليزر وما إلى ذلك. كل هذا يتوقف على الخدمة الدقيقة التي تحتاجها. كل ما تحتاجه هو تحديد موقع شركة الآلات الدقيقة المناسبة التي يمكنها القيام بالمهمة نيابة عنك.


الأدوات الرئيسية المستخدمة


عندما يتعلق الأمر بالعمليات المتضمنة في التصنيع الدقيق والنقش بالليزر ، فهناك أدوات خاصة يتم استخدامها عادةً. وتشمل هذه الليزر ، والصفائح المعدنية ، وأدوات التمرير وما إلى ذلك. عادة ما يكون الليزر متعدد الاستخدامات ومرنًا للغاية. إنها أدوات رائعة تنبعث منها ضوء شعاع مركّز. كما أنهم يستخدمون بعض المواد في امتصاص الطاقة الكهرومغناطيسية خلال جميع أنواع عمليات النقش.


فوائد الآلات الدقيقة


يأتي الليزر المصغر مع الكثير من الفوائد خاصة للقطاعات التكنولوجية والصناعية. تساهم العملية في نجاح مختلف الشركات التي تستفيد منها بانتظام في تحقيق جميع أنواع الأهداف والغايات. تقدم العملية خدمات وحلول فعالة من حيث التكلفة مثل الحفر بالليزر ، والقطع بالليزر ، واستخدام الليزر ، والنقش بالليزر ، والتلميع ، والنقش ، وما إلى ذلك.


مثيلات نموذجية من التطبيقات


هناك العديد من التطبيقات التي يمكن إنتاجها من خلال تقنيات التصنيع الدقيق. قد تشمل هذه: الحفر الدقيق بالليزر وقطع بوليميد كابتون والمطاط ، قطع بالليزر لأسطح الفولاذ المقاوم للصدأ مثل الألومنيوم والنحاس ورقاقة السيليكون والنيكل وما إلى ذلك. يمكن استخدام التقنيات أيضًا في حفر الأنابيب والإبر وفوهات الحقن بالليزر. يتم استخدامه أيضًا في استخدام الليزر لسبائك الألومنيوم ، واستخدام الليزر للرقائق والأنابيب والأقراص الرقيقة ، ونقل البلاستيك بالليزر ، وقطع الزجاج بالليزر ، وتلميع الأسطح الفولاذية وتلميعها بالليزر ، ونقش المصفوفة 2D بالليزر وما إلى ذلك. إيابا.



google-playkhamsatmostaqltradent