مجموعة من الستاير art

مجموعة من الستاير art




إذا كنت ترغب في صنع ستائر لمنزلك ولكنك لا تعرف أحد طرفي ماكينة الخياطة من جهة أخرى ، فلا داعي للقلق - فهناك طريقة! طريقة لا تضطر فيها إلى القيام بنفس القدر مثل التقاط إبرة وخيط. هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في صنع ستائرك بنفسك. ربما رأيت بعض الأقمشة الرائعة ولكنها غير متوفرة في الستائر الجاهزة. ربما تكون نوافذك ذات حجم غير قياسي وتكلفة الستائر المخصصة باهظة. ربما تشعر فقط بأنك مبدع.



كيف تصنع ستائر نوافذ بسيطة بدون خياطة



مهما كانت أسبابك ، يمكنك بسهولة صنع ستائر بسيطة في فترة ما بعد الظهيرة ثم تزيينها حسب محتوى قلوبك باستخدام أو بدون ماكينة خياطة أو الاضطرار إلى خياطتها يدويًا بشق الأنفس. بالإضافة إلى القماش ، ستحتاج إلى مكواة بخار ومكواة على شريط قماش مزدوج الجوانب يعمل كغراء قماش يربط اللحامات معًا. ستحتاج إلى الضغط على القماش باستخدام المكواة ، لذا تأكد من أن القماش مناسب لذلك.


1. القياس والقطع


لإنشاء لوحة ستارة واحدة (لزوج من الستائر) ، قم بقياس نوافذك وقص قطعة قماش بعرض النافذة زائد 4 بوصات وطول (أو قطرة) ستائرك بالإضافة إلى حوالي 10 بوصات. تذكر أن تقيس من مكان تثبيت قضيب الستارة عند قياس الطول الذي تريده.


2. رتب الجوانب


قم بطي جانبي الستائر بمقدار بوصة واحدة في اتجاه الجانب الخطأ من القماش واضغط ثم قم بطي بوصة أخرى واضغط مرة أخرى. تأكد من أن اللحامات مستقيمة ثم ، باتباع الإرشادات الموجودة على شريط القماش ، استخدم هذا لإصلاح اللحامات بدقة في مكانها.


3. قم بإنشاء رأس Casement


يجب أن يكون التماس في الجزء العلوي عبارة عن قناة مفتوحة تسمح لقضيب الستارة أو العمود بالمرور بسهولة حتى يعتمد ذلك على حجم قضيب الستارة. إذا كان قطر قضيب الستارة بوصة واحدة ، فقم بعمل قناة بثلاث بوصات. افعل ذلك عن طريق طي الجزء العلوي من الستارة تحت بوصة واحدة والضغط باستخدام شريط القماش لإصلاح هذه الحافة الأنيقة ثم إنشاء قناة مقاس 3 بوصات عن طريق طي 3 بوصات أخرى على الجانب الخطأ من الستارة وتثبيت شريط القماش على طول أدنى حافة من التماس.


4. علق الستائر


علق الستارة على القضيب وحدد المستوى الصحيح لقاع الستائر.


5. قم بإنهاء الستائر


قم بقص الستارة إذا لزم الأمر إذا كان هناك الكثير من القماش لإنشاء حافة أنيقة على طول الحافة السفلية. قم بإنشاء التماس السفلي عن طريق الطي بوصة واحدة لترتيب الحافة وتثبيتها بالمكواة على شريط القماش ثم قم بطي القماش الزائد المتبقي وثبته بالشريط لإنشاء لوحة ستارة بالطول الصحيح.




google-playkhamsatmostaqltradent