مجمع ستايرى artو dxf

مجمع ستايرى artو dxf





عليك فقط أن تكون قادرًا على الخياطة في خطوط مستقيمة

تميل نوافذ المطبخ إلى أن تكون أصغر من النوافذ الأخرى في منزلك - وكذلك الستائر - لا توجد أطوال وعروض ضخمة من القماش يصعب التعامل معها

الستائر القطنية الخفيفة القابلة للغسل هي الأفضل للمطابخ وهذه الأقمشة يسهل التعامل معها عند الخياطة



فيما يلي الخطوات السهلة لعمل ستائر مطبخك.


1. قياس الستائر الخاصة بك


عرض


قم بقياس عرض القضيب - سيكون هذا هو عرض كل لوحة ستارة منتهية في زوج من الستائر إذا كنت تريد تحقيق امتلاء معقول بعد التجميع.



طول



خذ طول (أو قطرة) ستائرك بدءًا من العمود إلى بوصتين أو ثلاث بوصات أسفل عتبة الستائر بطول النافذة أو إلى الأرضية للستائر بطول الأرض (يكون الأقصر أفضل بشكل عام في غرفة غير رسمية مثل المطبخ)


2. العمل على مقدار النسيج الذي تحتاجه


في الجزء العلوي من الطول ، ستحتاج إلى حوالي 4 بوصات للرأس العلوي و 6 بوصات الحاشية السفلية و حوالي 4 بوصات أعلى عرض كل لوحة ستارة الدرزات الجانبية. (تذكر تضمين كلتا الستائر في حساباتك عند تحديد كمية القماش التي تحتاجها).


يأتي النسيج بعرض ثابت. جرب واحصل على العرض الصحيح بحيث تحتاج فقط إلى عرض واحد لكل لوحة ستارة. لا تقلق إذا كانت واسعة بعض الشيء. يمكنك زيادة المجاميع. إذا لم يكن القماش عريضًا بدرجة كافية ، يمكنك ضم الأطوال معًا. تذكر تضمين اللحامات الإضافية في حساباتك.


إذا كان النسيج الخاص بك يحتوي على نقش ، فستحتاج إلى محاذاته بين الستارتين. ضع أي هدر هنا في الاعتبار. لا داعي للقلق كثيرًا مع تكرار النمط الصغير.



إذا لم يكن النسيج منكمشًا مسبقًا ، أضف بدل 10٪ للانكماش


3. تحضير النسيج



غسل القماش وقم بكيّه حتى يحدث أي انكماش قبل أن تصنع ستائرك به.


قم بقص القطع كما هو مطلوب مع التأكد من تطابق أي أنماط كبيرة وجعل النمط يعمل في الاتجاه الصحيح على كلتا الستائر.



4. خياطة



قم بربط أي أطوال معًا كما هو مطلوب للستائر العريضة. دبوس وخياطة واضغط على اللحامات. ثم قم بطي وخياطة اللحامات الجانبية لكل لوحة ستارة لترتيب الحواف. قم بطي أعلى 4 بوصات من الألواح الستائرية باتجاه الداخل واضغط ، ثم قم بطيها أقل من 2 بوصة واضغط لعمل حافة 2 بوصة. قم بغرز هذه الحافة بالقرب من أسفل التماس (مع ترك قناة بقياس بوصتين تقريبًا لقضيب الستارة).



5. علق الستائر وقم بإنهائها



اترك الحواف السفلية كما هي ، علق الستائر على قضبان الستائر ثم ثبت الحواف. (هذه أفضل طريقة للحصول على الطول المناسب). قم بفك الستائر وقم بإنهاء الحواف السفلية بدقة بعد الطي والتثبيت والضغط. لا تقطع المواد الزائدة في حدود المعقول - سيكون الحاشية الأكبر أثقل وتساعد الستارة على التعليق جيدًا. فقط قم بطي أقل من بوصة أو نحو ذلك ثم اضغط على الترتيب ثم قم بإنشاء حافة 4 أو 5 بوصات لتتناسب مع كل لوحة ستارة.







google-playkhamsatmostaqltradent