تحميل ارت كام 2018 مع التفعيل

تحميل ارت كام 2018 مع التفعيل 

يجب أن تقبل مجموعة محرك المغزل الموجه بتات Dremel. لا يمكنني التأكيد بما فيه الكفاية حيال ذلك. لا يهمني كيف أفعل ذلك ، فقط افعلها. ما لم تقم بعمل علامات أو أجزاء كبيرة ، يجب عليك استخدام بتات Dremel. هذا لأن أصغر قطعة ، أصغر الفراغات ، وإذا لم يكن لديك قطع صغيرة جدًا ، فلن تظهر جميع هذه التفاصيل الصغيرة. بت دريميل هي بدائل رخيصة ومثبتة للقطع باهظة الثمن التي تستخدمها Big Boys.

برنامج التحكم المقترح لقواطع CNC هو Mach3 CNC. برنامج CAD / CAM الذي اقترحته هو Artcam. هذا برنامج رائع لا يمكنك الاستغناء عنه. يمكن لهذا البرنامج تصدير G-Code إلى برنامج الطحن CNC. لكن لا تنخدع ، ستقوم بألف شيء آخر.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على Artcam هنا. لقد اشتريت أولاً بعض النماذج ثلاثية الأبعاد من موقع ويب ، ثم قمت بتحميلها وقياسها في Artcam ، ثم حددت مسارات الأدوات وقمت بإنشاء ثلاثة إلى أربعة مسارات أدوات بأحجام مختلفة في مسارات الأدوات. من المرجح أن يكون الملف الأول أنفًا كرويًا من 1/2 بوصة إلى 3/8 بوصة اعتمادًا على حجم النموذج الخاص بك. ثم أنف كروي 1/4 بوصة ، ثم أنف كروي 1/8 بوصة ، وما يصل إلى حوالي 106 دريميل. يجب تكوين كل بت في قاعدة بيانات بت الأداة. درجة النسبة المئوية صعبة بعض الشيء لأنني وجدت أن حوالي 9٪ هي مكاني الحلو. إنها بطيئة بعض الشيء ، لكن ليس علي أن أطحن كثيرًا ، لكني أحفظ هذه الحركة الصغيرة أكثر لـ Dremel فقط ، والبعض الآخر يمكن أن يكون حوالي 40 ٪. إذا لم يكن جهاز التوجيه وجهاز البت لديك مثل سوبرمان ، فربما يكون لديك معدل تغذية يبلغ حوالي 100 بوصة في الدقيقة. أقل من 40 سيحرق قطعك. سيبدأ أكثر من 200 شخص في قطع الخشب وخلق الفراغات. يمكنك القيادة بشكل أسرع مع الأجزاء الأكثر تكلفة ، لكننا لن ندخل في ذلك في هذه المقالة. إذا كان لديك محرك مغزل أو قاطع طحن بسرعة متغيرة ، يمكنك التحكم في السرعة حتى لا تحترق أجزائك. في Artcam ، يمكنك تعيين سرعة المغزل لكل بت. يمكن أن تكون Artcam صعبة ومربكة بعض الشيء. أنا آسف ، لكن لا يمكنني الدخول في كل التفاصيل الصغيرة في هذه المقالة. Artcam معقد فقط للتغلب على كل شيء ، لذا دعنا نبقيه بسيطًا. يمكنك القيادة بشكل أسرع مع الأجزاء الأكثر تكلفة ، لكننا لن ندخل في ذلك في هذه المقالة. إذا كان لديك محرك مغزل أو قاطع طحن بسرعة متغيرة ، يمكنك التحكم في السرعة حتى لا تحترق أجزائك. في Artcam ، يمكنك تعيين سرعة المغزل لكل بت. يمكن أن تكون Artcam صعبة ومربكة بعض الشيء. أنا آسف ، لكن لا يمكنني الدخول في كل التفاصيل الصغيرة في هذه المقالة. Artcam معقد فقط للتغلب على كل شيء ، لذا دعنا نبقيه بسيطًا. يمكنك القيادة بشكل أسرع مع الأجزاء الأكثر تكلفة ، لكننا لن ندخل في ذلك في هذه المقالة. إذا كان لديك محرك مغزل أو قاطع طحن بسرعة متغيرة ، يمكنك التحكم في السرعة حتى الأجزاء الخاصة بك

البركة cnc



google-playkhamsatmostaqltradent