تصميم غرفة نوم بصيغة art dxf

تصميم غرفة نوم بصيغة art dxf 

تصميم غرفة نوم بصيغة art dxf



في حين أن معظم الناس يمكن أن يقدروا كيف يمكن لأثاث غرفة النوم الرائع من خشب الصنوبر أن يكمل غرفة النوم ، إلا أن معظم الناس لا يدركون التراث الغني والتاريخ الفريد الذي يجلبه أثاث الصنوبر معه أيضًا. في الواقع ، بدأت فكرة الأثاث باستخدام القش خلال العصر الحجري قبل أن تنتقل أخيرًا إلى مواد الصخور والخشب وحتى المعادن الآن. بالطبع ، من المعروف اليوم أن أثاث غرفة النوم المصنوع من خشب الصنوبر يعد عملية شراء باهظة الثمن ، ولكن نظرًا للأجواء الرائعة التي يجلبها إلى الغرفة ، يعد استثمارًا مفيدًا للغاية.



التراث الفريد أثاث غرف النوم من خشب الصنوبر



في الواقع ، أثاث غرفة النوم اليوم مصنوع في كثير من الأحيان من اللوح الليفي المتوسط ​​الكثافة والخشب الرقائقي وهو رخيص الثمن ويوفر شبه قوة ولكن ليس بنفس الجودة أو المظهر. هذا أمر مثير للسخرية نظرًا لحقيقة أن بعضًا من أفضل أثاث الصنوبر وأثاث الكرز أثاث الزان كانت جميعها تعتبر مواد رخيصة في القرن التاسع عشر والقرن السابع عشر في وقت لاحق على الرغم من أنها كانت أقوى المواد. ومع ذلك ، فإن الصنعة التي تم إدخالها في كل عنصر من هذه العناصر يتم التعرف عليها الآن وهذا هو السبب في أنها تجعل الخيار الأفضل للأثاث اليوم إذا كنت تريد أثاثًا يناسبك.


خلال القرن السابع عشر على وجه الخصوص وما بعده وحتى القرن الماضي ، كانت الأخشاب الصلبة مثل البلوط من الأنواع الأكثر شيوعًا من مواد الأثاث لأنها كانت تعتبر أقوى بكثير. ومع ذلك ، في كثير من الأحيان كان خامًا وخشنًا محفورًا خاصة أنه أصبح مادة أثاث من الطبقة الوسطى. عندما حدث هذا ، يمكن أن يصبح التبديل إلى أثاث غرف النوم من خشب الزان والصنوبر أكثر مواد الأثاث بروزًا لأن الخشب اللين أكثر مرونة ويمكن تشكيله في أشكال مرغوبة يمكن أن تلامس غرفة النوم في بيئة مثالية. في الواقع ، قد يكون أثاث الصنوبر هو كل ما تحتاجه لإضافة تلك اللمسة الخاصة إلى ديكور غرفة نومك.


بعيدًا عن كل هذه الحقائق ، من المعروف الآن أن الخشب سوف يستمر لفترة أطول بكثير من أي نوع آخر من المواد مثل الخشب الرقائقي. في الواقع ، يمكن أن يستمر الأثاث المصنوع من خشب الصنوبر لعقود من الزمن وحتى لفترة أطول إذا تم صيانته بشكل صحيح وتم الانتهاء منه بمواد حافظة مناسبة. وبالتالي ، من خلال قضاء بعض الوقت في اختيار أثاث غرفة نوم الصنوبر والاستثمار فيه ، قد تقوم باستثمار يستمر لبقية حياتك وهو أمر يصعب تحديد سعر دقيق له.


في نفس الوقت ، هذا يعني أيضًا أنه يمكنك إنشاء تراثك الخاص وتاريخك لكل قطعة من قطع الأثاث الخاصة بك. من المحتمل أن يتذكر أطفالك وأحفادك الأثاث الذي تختاره عندما يشاهدونه يصبح عتيقًا ومرغوبًا للغاية. وبالتالي ، لن تصبح عملية الشراء الخاصة بك مجرد عملية تنطلق من ديكور غرفة نومك ، بل ستصبح عملية شراء تكاد تكون إرثًا عائليًا وهو سبب آخر لا يقدر بثمن لاعتبار أثاث غرفة النوم من خشب الصنوبر هو الخيار الحقيقي الوحيد عندما يتعلق الأمر بتزيين غرفة نومك.


إنشاء غرفة نوم رومانسية بميزانية محدودة


كثير من الناس يعتبرون غرف نومهم ملاذهم من العالم. مع وضع ذلك في الاعتبار ، من الضروري أن تكون غرفة النوم مريحة ومرحبة قدر الإمكان. لحسن الحظ ، مع القليل من التفكير حول كيف وأين تبدأ ، ليس من الصعب على الإطلاق إنشاء ملاذ غرفة نوم خاص بك بميزانية محدودة.


اتجاه التصميم في غرف النوم لعام 2010 هو مزيج مريح من اللون الأزرق والبني. لإنشاء غرفة نوم بهذا النمط بميزانية محدودة ، ضع في اعتبارك هذه الإرشادات.


ابدأ باختيار الفراش ، لأن السرير هو عادة النقطة المحورية في الغرفة. باستخدام خيارات الفراش كأساس لمخطط ألوان الغرفة ، يمكن بعد ذلك تنسيق بقية غرفة النوم بسهولة. ضع في اعتبارك الحصول على سرير في مجموعة أكياس أو غطاء لحاف للتوفير في شراء الملاءات وأغطية الوسائد وأغطية الفراش بشكل منفصل. لا تنسى أغطية الأرضيات. اختر بساطًا أزرق أو اثنين أو بساطًا بنيًا بأحجام مختلفة لتوحيد مخطط التصميم.


بعد ذلك ، حدد لون طلاء الجدران الذي يكمل الفراش. يغطي متوسط ​​جالون الطلاء 375 قدمًا مربعًا. لمعرفة مقدار الطلاء الذي ستحتاجه ، قم بقياس الطول الكلي والارتفاع للجدران ثم اضرب المجموعات. سيعطيك هذا المساحة الإجمالية المراد تغطيتها حتى تتمكن من إجراء تقدير دقيق لمقدار الطلاء الذي يجب شراؤه.


يمكن لغرفة النوم الكبيرة أن تتعامل مع لون أغمق على الجدران ، مما يجعلها تبدو مريحة. سيجعل الظل الفاتح من اللون الأزرق أو الأسمر أو اللون الكريمي المحايد الغرفة تبدو أكبر ، مما قد يكون ميزة إضافية إذا كانت غرفة النوم صغيرة نسبيًا. للعثور على اللون المناسب ، التقط صورة للفراش واستخدمها للعثور على ألوان طلاء متناسقة. قم بإحضار العديد من العينات إلى المنزل وجربها على الجدران والفراش لمعرفة ما إذا كانت منسجمة مع بعضها البعض.


اذهب لشراء الأثاث في المنزل. بمعنى آخر ، قم بإعادة تدوير الأثاث الموجود للحصول على المظهر الجديد. القطع الحالية ذات اللون الفاتح من الخشب يمكن دهنها بلون أغمق ، أو يمكن دهنها لتتناسب مع الفراش. يعتبر الأثاث المطلي مثاليًا لإطلالة رومانسية على طراز. يجب أن يحتوي متجر الأجهزة المحلي أو متجر تحسين المنزل على الكثير من الخيارات لتحويل الأثاث ليتناسب مع النمط الجديد.


هناك طريقة أخرى لتغيير أثاث غرفة نومك وتحديثها وهي زيارة متاجر التوفير المحلية ومحلات بيع البضائع. يمكن العثور على بعض الصفقات الرائعة في هذه المتاجر ، جنبًا إلى جنب مع الرضا بمعرفة أنك تساعد الكوكب من خلال إعادة استخدام الأثاث الحالي. لا تنس أن أي قطعة أثاث تحبها يمكن دهنها أو تلوينها أو صقلها بطريقة أخرى لتتناسب مع التصميم الجديد. ويشمل ذلك الملحقات مثل الطاولات وإطارات الصور والمفروشات الأخرى.







google-playkhamsatmostaqltradent