كولشين 2020 احداث التصميم الاطفال وطبعيه dxf,cdr


كولشين 2020 احداث التصميم الاطفال وطبعيه





في الواقع ، من السهل جدًا تغيير مظهر غرفة النوم الرئيسية دون إفراغ حسابك المصرفي. إن استخدام القليل من الإبداع من جانبك سيساعد بشكل كبير في تحسين تصميم ومظهر ملاذك بعيدًا عن ضغوط وتوترات أنماط الحياة المزدحمة اليوم.



7 طرق غير مكلفة لتجديد غرفة نومك الرئيسية



1 . من الأشياء الجيدة التي يجب إنجازها قبل أن تبدأ في تجميل غرفتك هو التخلص من الفوضى. لسوء الحظ ، يميل معظمنا إلى استخدام غرف نومنا كأرض نفايات لأنها بعيدة عن أعين الجمهور. لذا ضع أي أشياء لا تحتاجها داخل حاويات معلمة واحتفظ بها تحت السرير ، في خزانة ملابس أو مرآب أو دور علوي.


2. علاوة على ذلك ، يمكن للمرء بسهولة الحصول على بعض ألحفة السرير النابضة بالحياة من أجل تجميع جميع جوانب التصميم الفعلي الذي قمت به أو إذا كان ذلك ممكنًا ابدأ باستخدام مفرش السرير وإعادة التفكير من هناك باستخدام الألوان المضمنة في اللحاف. يمكنك أيضًا شراء فراش إضافي ، والذي يمكن تحويله إلى ستائر ومصابيح من شأنها أن تبرز باقي الغرف الداخلية.


3. بعد ذلك ، لماذا لا نعطي الجدران طبقة طلاء جديدة؟ لا تحتاج حتى إلى طلاء الغرفة بأكملها ، فمن المحتمل أن تقوم بإعادة طلاء بقعة واحدة معينة (قد تحتاج إلى ترميم) ، مثل الجدار خلف السرير. لكنك لا تحتاج حتى إلى تغيير اللون ؛ كل ما عليك فعله هو الطلاء على طبقة جديدة من الطلاء الموجودة حاليًا. ومع ذلك ، سواء اخترت تغيير اللون أو ربما تستخدم نفس اللون ، ستجد أن إحساس غرفة النوم قد تحسن.


4. لماذا لا تبحث في الأدراج عن الأوشحة أو بياضات الطاولات أو أغطية الوسائد التي تكمل نظام ألوان غرفة نومك؟ يمكن استخدام هذه الأشياء لتنعيم سطح المكتب أو حافة طاولة غرفة النوم.


5 . من خلال إدخال العطر في الغرفة ، ستحول الطريقة التي تشعر بها غرفة النوم. لكن في حالة عدم وجود أي نباتات مجففة ، قطعي بعض قشر البرتقال واتركيها تجف. بمجرد أن تجف ، امزجها مع أي توابل حلوة لديك (مثل القرفة أو الزنجبيل أو كل التوابل) وضعها في وعاء مفتوح في غرفة نومك وتجديدها.


6. ابحث عن بعض السلال قليلة الاستخدام وعلقها في زوايا زوايا غرفة نومك الرئيسية. لن تضفي الأناقة على غرفة النوم فحسب ، بل ستوفر لك أيضًا مساحة إضافية للتخزين.


7. هناك طريقة رائعة للحصول على مظهر جديد وإحساس غرفة النوم بتكلفة منخفضة وهي بسيطة مثل شراء مصباح جديد تمامًا أو حتى مجرد غطاء مصباح. اختر لونًا وأسلوبًا يتناسبان مع طراز غرفتك. يمكن استخدام هذا العنصر لتسليط الضوء على تصميم الألوان للغرفة الخاصة بك أيضًا.











google-playkhamsatmostaqltradent