غرف نوم تصميم rlf ,stl حديثه

غرف نوم تصميم  rlf ,stl حديثه 




عندما تنفد الأفكار الخاصة بنظام ألوان غرفة نومك ، فإن هذا المقال هو كل ما تحتاجه. ما عليك سوى تصفحها والعثور على كل ما تحتاجه الآن للعثور على أفضل مخطط لغرفة نومك.


أفضل مكان للحصول على كل الأفكار التي تريدها لتلوين غرفة نومك بطريقة مناسبة هو المكان الذي يمكنك شراء مجموعات الفراش منه. عندما تحدد موقع المتجر الصحيح ، فأنت تعلم أن بحثك عن أنظمة الألوان قد انتهى ، ومن المؤكد أنك ستجد مخطط ألوان غرفة النوم الذي تختاره بالذات.



مخطط ألوان غرفة النوم كيفية اختيار الأفضل



الآن ، كيف تختار أو كيف تعرف حتى أن هذا سيساعدك؟ حسنًا ، كما ترى ، في هذه المتاجر الكبرى ، الوصف الوارد أعلاه ؛ يبيعون الكثير من الأسرة مع مجموعة متنوعة من تركيبات الألوان. لقد عرفت بالفعل شكل غرفتك ولديك فكرة عن نوع اللون الذي تريده.



لذلك ، عندما ترى ألوان عدد قليل من الأسرة ، سيكون لديك فكرة عما يناسب غرفتك ثم اخترها. أيضًا ، غالبًا ما تكون هناك ملحقات معروضة مع السرير مثل الوسائد الكبيرة والألعاب الطرية وما إلى ذلك أيضًا ، يتم وضع ملاءات السرير وتوضع المصابيح أو المصابيح لإضفاء الإحساس.



لذلك عندما ترى سريرًا ، يمكنك بالفعل رؤية الديكور الكامل الذي يتناسب مع السرير. لذا ، من هناك لديك فكرة عن كيفية تجهيز غرفة نومك. يمكنك بعد ذلك تجربة المزيج المفضل لديك والمطابقة بين السرير والمصابيح وما إلى ذلك في منزلك وإضفاء مظهر جديد على غرفة نومك. حتى تحصل على مخطط الألوان الخاص بك وكذلك الديكور الداخلي بشكل فعال.



إذا افترضت أنك قمت بالفعل بطلاء غرفة نومك ، فكل ما عليك فعله هو اختيار أغطية السرير والأشياء الأخرى التي تتماشى مع اللون. يمكنك إما أن تقرر تباين كل شيء أو خلطه ثم إنشاء تطابق. لذلك يمكنك أن تأخذ الأفكار من متجر بيع المجموعة وتوفر على نفسك تكلفة المصمم الداخلي.




5 خطوات حاسمة لغرفة نوم أفضل



ما الذي تريد فهمه حول تعديل غرفة نومك


التصميم المذهل هو تعريف علائقي. ما هو رائع أو ناجح بالنسبة لي قد لا يكون كذلك بالنسبة لك.


ولكن عندما يتعلق الأمر بتصميم غرفة النوم ، فهناك عناصر معينة موجودة دائمًا بغض النظر عن استخدام المكان. دعنا نلقي نظرة على نقاط التصميم الحيوية للغاية التي يجب أن يمتلكها المكان حتى يمكن تسميته غرفة لائقة وصالحة للعيش.



1. مساحة الغرفة المناسبة



غالبًا ما ترى كلمة "النسب" تُستخدم في مجال التصميم الداخلي. من الضروري أن تكون المساحة الداخلية متوازنة في جميع الأوقات. لفهم ذلك ، ضع في اعتبارك أن النسب تلعب دائمًا دورًا كبيرًا في تصميم غرفة النوم.



سيكون الطول والعرض والارتفاع موجودًا لكل كائن موجود في المنطقة ذات الأبعاد الثلاثة. عندما تكون هذه الأبعاد في نسبة مناسبة لأجزاء معينة من جسم الإنسان ، فإننا نسمي هذا الحدوث تصورًا متناسبًا. على سبيل المثال ، يجب أن تمتلك قبضة خزانة الملابس أبعادًا بحيث يمكن أصابعنا أن تشبكها بشكل لائق من أجل إنجاز سهل وسريع. أو مقعد الكرسي يجب أن يكون به مساحة كافية حتى نتمكن من الجلوس بشكل مريح. كما أن نوع منطقة الجلوس سيغير خصائص الكرسي. سيكون الكرسي الموجود في منطقة الانتظار في مبنى البنك مختلفًا عن كرسي الأريكة. لذلك تأخذ النسب جزءًا كبيرًا من التصميم الداخلي وتحتاج قطع الأثاث في غرفتك أيضًا إلى الامتثال لهذه الاتفاقيات. خصائص السرير المزدوج ، ارتفاعه عن الأرض ، ارتفاع خزانة الملابس ،



2. الإضاءة الطبيعية لغرفة النوم



لا يوجد خيار أفضل للغرف المضاءة بشكل طبيعي. تعتبر أشعة الشمس الخزان الأقوى للضوء وتساعد أيضًا في محاولة الحفاظ على التوازن الطبيعي للعالم ، فهي ضرورية جدًا داخل الغرف الداخلية. يمكن لضوء الشمس أن يتحرك عبر المناطق الداخلية لمسافات تصل إلى سبعة أمتار وفقًا للدراسات والأبحاث. تأكد من استخدام فتحات النوافذ بشكل جيد للحصول على أقصى استفادة من ذلك.



3. نظام التهوية الطبيعية



يمكن أن يكون التدفق الحر وغير المعوق للهواء طريقة رائعة للحفاظ على حالة الغلاف الجوي باردة ومنعشة داخل منطقة داخلية. يمكن القيام بذلك حيث توجد غرف النوم في زاوية المبنى حيث يكون لجانبين من غرف النوم وجوه خارجية.



في حالة عدم إمكانية السماح بنوافذ على الوجوه المقابلة أو المجاورة ، يتم استخدام جهاز تهوية فوق النافذة.


المفهوم الكامن وراء جهاز التنفس الصناعي بسيط. يستخدم السكان دائمًا النصف السفلي من ارتفاع غرفة النوم. نتيجة للاستخدام المستمر لهذه المنطقة ، تزداد درجة حرارة الهواء ويصبح الهواء خفيف الوزن.


هذا الهواء الساخن يطفو لأعلى ويجب أن يخرج. بسبب هذه المراوح الموضوعة فوق فتحات النوافذ ، فإنها تلعب دورًا رائدًا في نشر المسار عبر الغرفة في اتجاه تصاعدي. عندما تصبح المنطقة السفلية من غرفة النوم فارغة ، يسيطر هواء جديد من النافذة على مكانها ، وبالتالي الحفاظ على التوازن.





4. أنماط الحركة الواضحة.



كل غرفة لها نقاط خروج خاصة ملحقة بها. تشمل هذه المناطق:



- الخروج إلى الشرفة / الشرفة.

- الخروج إلى المرحاض / السير في خزانة الملابس

- الخروج إلى الفناء الخلفي (إذا كان في الطابق السفلي)


إذا حاولنا وضع خط وهمي يبدأ من منطقة البداية أو نقطة الدخول إلى كل هذه المناطق الخارجة ، في الواقع لا ينبغي أن يصادف أحدهما الآخر. نظرًا لأن جميع المناطق الأخرى مليئة بالفعل بالأثاث ، فإن محاولة إبقاء مساحة الحركة الداخلية مفتوحة تساعدك في الحفاظ على مساحة مريحة.



5. توفير جيد تضمين الملحقات.



الملحقات في غرفة النوم لها أهمية كبيرة. بعد تلبية جميع العناصر الأخرى التي تم الحديث عنها أعلاه بشكل جيد ، فإن الشيء المتبقي هو استخدام الملحقات ، والتي يمكن أن تسبب اختلافًا كبيرًا في مستوى راحة الأشخاص المقيمين هناك.



- رقم واحد وأهم هو العرض الجيد للإضاءة الاصطناعية. ويشمل ذلك الإضاءة القياسية وكذلك الإضاءة الزخرفية الفاخرة بسبب التزيين.



- تخطيط خاص للمفروشات والمفروشات. يمكن أن تساعد النقاط الصغيرة مثل قضبان الستائر والتخطيط لمجموعات الفراش في جعل الغرفة أكثر روعة. على سبيل المثال ، الفراش الأزرق.



- شراء الأشياء التي يصعب غسلها وحفظها. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم ألواح أرضيات PVC فوق الأرضيات المبلطة الشائعة ، فهل يمكنك غسلها؟ حاول أن تتخيل النتائج التي ستظهر إذا حاول أطفالك الرسم عليها.





google-playkhamsatmostaqltradent