جزامة تصميم مودرن 2023

جزامة تصميم مودرن 2023


جزامة تصميم مودرن 2023



 

 

هل تتطلع إلى توفير المال على شراء CNC الخاص بك؟ أحد أفضل الأماكن للبحث هو مزاد ماكينات CNC. قبل أن تضيع وقتك ، قم ببعض البحث عن نوع الماكينة التي تحتاجها بالضبط. ثم ، إذا أمكن حضور معاينة بنود المزاد. بهذه الطريقة يمكنك إلقاء نظرة على العناصر قبل المزايدة على أي شيء.

 

 

مزاد آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

 

 

يمكن أن تكون هناك مجموعة متنوعة من آلات CNC المختلفة متاحة في مزاد ماكينات CNC. أي نوع تحتاج؟ هل هي آلة طحن أم آلة ثني أنبوب؟ هذه نقاط مهمة يجب ملاحظتها قبل بدء أي مزايدة.

 


ما نوع المزاد الذي يجب أن تحضره؟ لديك العديد من الخيارات ، أحدها عبارة عن مزاد منشأة تصنيع خرجت من العمل وتحتاج إلى تصفية أصولها. آخر ، هو دار المزاد التي تقوم ببيع سلع لعميل معين بالمزاد. هناك مواقع ويب تقدم خدماتها على وجه التحديد للآلات ومزادات ماكينات CNC.

 


في بعض الأحيان ، قد يسمح لك مزاد ماكينات CNC بفحص البضائع قبل أي مزايدة. في حالات أخرى ، لا يُسمح لك بفحص الآلات بعناية. كما هو الحال مع أي نوع من أنواع المزادات ، فمن المشتري الحذر. من الأفضل لك أن تكون لديك بعض الخبرة مع هذه الأنواع من الماكينات. بالإضافة إلى ذلك ، حاول المزايدة على جهاز يبدو أنه نادر الاستخدام.

 


لقد حظي بعض الأشخاص ببعض الحظ على موقع eBay عند البحث عن مزاد جيد لآلات CNC. يرجع السبب في تحول المزيد من الأشخاص إلى المزادات الخاصة بآلات CNC إلى شعبية هذه الآلات هذه الأيام والتراجع في الاقتصاد. تبحث الشركات عن طريق أرخص لتحديث أجهزتها الحالية وتقليل التكاليف للمنافسة في حالة عدم اليقين الاقتصادي اليوم.

 


يشبه مزاد ماكينات CNC أي مزاد آخر من حيث أنه يجب أن تعرف العنصر الذي تقوم بالمزايدة عليه. قم بأداء واجبك وهناك فرصة جيدة أن تحصل على صفقة.

 

 

أجزاء ومكونات جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي

 

 

من المهم معرفة هذه المكونات حتى تتمكن من التأكد من أن كل منها يعمل بشكل صحيح. هذه معلومات مثيرة للاهتمام بشكل خاص عندما تفكر في بناء جهاز التوجيه الخاص بك.

 


أهم أجزاء ومكونات جهاز التوجيه CNC الصغير هي كما يلي:

 

1. منضدة العمل - هذا هو المكان الذي ستضع فيه المادة بحيث يمكن قصها. ستستخدم مشبك لتثبيت المادة لأسفل.


2. جهاز التوجيه - جهاز التوجيه هو جزء من الجهاز يستخدم سرعة عالية لتشغيل أداة القطع.


3. أداة القطع - هذه هي الأداة التي تقطع المواد التي تضعها على المنضدة.


4. كوليت - - هذا هو الجزء الذي يثبت أداة القطع على جهاز التوجيه.


5. مخرج استخراج الغبار - هذا هو المكان الذي يتم فيه إخراج الغبار بعد تراكمه في الجهاز.


6. الحرس - هذا يحمي الفرد الذي يقوم بتشغيل جهاز التوجيه CNC. من المهم الحفاظ على هذا الأمر عند تشغيل الجهاز.


7. لوحة التحكم - يمكنك استخدام عناصر التحكم لاستخدام جهاز التوجيه إما يدويًا أو تلقائيًا.


8. زر التوقف - هذا هو الزر الذي سيتوقف الجهاز في حالة الطوارئ.


9. مقابض الأبواب - هذا يثبت الحارس في مكانه ولن يسمح للموجه بالتحرك ما لم يكن الحارس معطلاً.




 

هذه هي مكونات آلة طاولة صغيرة ولكن عندما تريد شيئًا أكبر كما قد تريد لمتجر آلات كبير أو صناعة تصنيع ، فسيكون جهاز التوجيه أكثر تعقيدًا. ستحتاج هذه الآلات إلى مكون الكمبيوتر وهو وحدة التحكم CNC ستحتاج إلى برنامج CAD لتشغيله. هناك العديد من مواقع الويب التي ستخبرك بالمزيد حول كيفية إنشاء موقع خاص بك و ستحتوي على قائمة بجميع الأجزاء الضرورية.

 



أثناء استكشاف الأجزاء والمكونات ستجد أنها مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد. على سبيل المثال ، عندما تختار آلة لتصنيعها ، ستجد بعض المكونات من الخشب ، وأخرى من الألمنيوم وأخرى من الفولاذ. تعتمد المكونات التي تختارها على ميزانيتك وتوافرها.

 




هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تحمل المكونات والأجزاء والمواد المختلفة لجهاز التوجيه الخاص بك. عادة ما يكون لديهم معلومات جيدة حول كيفية اختيار المكونات والأجزاء أيضًا.

 



ستعتمد الأجزاء التي تختارها أيضًا على ما تريد القيام به بها وأنواع المشاريع التي تستخدمها من أجلها. ستحدد المساحة المتوفرة لجهاز التوجيه الحجم أيضًا.

 



الاعتبار الأخير هو ما إذا كنت تريد آلة متحركة بالكامل أم لا. إذا كنت تريده آليًا بالكامل ، فمن الواضح أنه يحتاج إلى أجزاء مختلفة عما إذا كنت تريد استخدام جهاز التوجيه يدويًا. عندما تبحث عن أجزاء ومكونات جهاز التوجيه CNC ، فمن الجيد البحث عما تحتاجه قبل الشراء.





google-playkhamsatmostaqltradent