لاالله اللا الله خط تفريغة اسلامى

لاالله اللا الله خط تفريغة اسلامى 




هل تبحث عن هواية جديدة ولكن لا تريد أن تضيع الوقت والمال من أجل شيء كان عديم الفائدة في النهاية؟ هل تريد أن تكون منتجًا وكذلك تجد شيئًا يقتل ساعات من اليوم؟ الهواية الجيدة هي التي لا تقتصر على الترفيه عنك فحسب ، بل هي التي تفيد حياتك بطرق متنوعة. في المرة القادمة التي تشعر فيها بالملل ، اختر إحدى هذه الهوايات واستعد لقضاء وقت مثمر (وممتع).


اصنع مثل الاله لتحسين عملك



هل يعرف الجميع الوقت الآن؟ هذا صحيح - وقت الأداة هو أحد أكثر الهوايات شيوعًا هناك. اشتهرت هذه الهواية بالبرامج التليفزيونية لتحسين المنزل والسهولة النسبية التي تروج لها التكنولوجيا الحديثة ، مما جعل فوائد هذه الهواية واضحة. لا تقتل بعض الوقت فحسب ، ولكن الشعور بالإنجاز عند بناء قطعة أثاث جديدة أو تجديد المنزل أو الحديقة أو إصلاح شيء مكسور هو أمر ساحق. إذا لم يكن منزلك بحاجة إلى المزيد من أرفف الكتب أو الخزائن ، فقم ببيع سلعك وكسب بعض النقود الإضافية. تعتبر الحرف اليدوية محلية الصنع مرغوبة بشكل خاص في عصر الإنتاج والاستهلاك الضخم - لذا كن مبدعًا!


ارتقِ بمهاراتك في مجال تكنولوجيا المعلومات


في هذا العالم المحوسب للغاية الذي نعيش فيه ، من المؤكد أن المعرفة في هذا المجال ستكون مفيدة. إذا كان لديك اهتمام بالتكنولوجيا ، فربما يجب أن تتضمن هوايتك الجديدة التعرف على الأجهزة والبرامج. من هنا ، يمكنك بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي غالبًا ما يكون أرخص ويؤدي إلى أداء أفضل - بالإضافة إلى أنه من الأسهل إصلاحه. يمكنك أيضًا ترقية أجزاء معينة شيئًا فشيئًا بدلاً من شراء جهاز كمبيوتر جديد بالكامل بمجرد أن يصبح قديمًا (وهو غالبًا ما يكون في عالم الحوسبة). يمكنك أيضًا توفير المال على خدمات الدعم الفني وإصلاحات تكنولوجيا المعلومات. إن التعرف على كيفية عمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس مثيرًا للاهتمام فحسب ، ولكنه مفيد لحياتك من نواحٍ عديدة.


أصلح أشياء مثل الآلة


هذا لجميع عشاق السيارات: تعلم الميكانيكا لا يمكن أن يساعدك فقط في خدمة وإصلاح سيارتك بدلاً من الدفع للمحترفين للقيام بذلك ، بل يمكن أن يكون أيضًا طريقة ممتعة ومثمرة إلى حد ما لقضاء بعض الوقت. إذا كان لديك المال مقابل ذلك ، فقم بشراء سيارة قديمة ورخيصة وتعلم كيفية إصلاحها. استبدل الأجزاء البالية أو المكسورة ، وخصصها ، وأعد بنائها ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك إعادة بيعها أو الاحتفاظ بها كنصب تذكاري وتذكير بإنجازاتك.






لا يجب أن تكون آليات التعلم صعبة أو مكلفة. ابدأ بالقراءة ؛ تعرف على لغة الميكانيكا ، وتعلم أجزاء السيارة ، وما الذي يجب أن تسعى إليه ، وما الذي يجب تجنبه. بعد ذلك ، اعرض خدماتك على ميكانيكي محترف ، ربما كمتدرب بدوام جزئي. على الرغم من أنه من غير المحتمل أن تحصل على أجر ، إلا أنك ستكسب الكثير من الخبرة.






google-playkhamsatmostaqltradent