تشكال تفريغات حديثه 2020

تشكال تفريغات حديثه 2020

يمكن أن يكون ديكور غرفة نوم فيري ممتعًا ليس فقط لطفلك ولكن أيضًا للكبار أيضًا ، حيث يمكنك تحقيق أحلام طفلك من خلال إنشاء ملاذ رائع وملهم ليستمتعوا به. لم يكن التزيين باستخدام الجنيات أسهل من أي وقت مضى مع جميع الملحقات الرائعة التي يمكنك شراؤها. هناك مصابيح وورق حائط ووسائد وشمس وألحفة وبطانيات وغير ذلك الكثير. يمكنك الحصول على تصميمات خيالية تقليدية تذكرك بقصص ما قبل النوم الإنجليزية القديمة ، أو المظهر الأكثر حداثة لـ Tinkerbell.





تخيل مكانًا ليس فقط ممتعًا لطفلك الصغير ولكنه أيضًا جذاب ومريح لك ، عالم مليء بالسحر ويتعجب كل شيء داخل غرفة نومها. مكان يمكن أن تتحقق فيه رغباتك ويمكنك الوصول إلى النجوم بفكر فقط. تخيل أن غرفة نوم طفلتك الصغيرة تتحول من ممل أو رتيب إلى مغامرة خيالية على الأرض ، بمساعدة بعض قطع الأثاث الموضوعة جيدًا.



أفكار ديكور غرفة النوم الخيالية



عندما تستعد لبدء تحويل غرفة نومها ، يجب أن يكون لديك فكرة أساسية عما تريده وكيف سيتم وضعها. من الطرق الجيدة للبدء طلاء الجدران بلون أبيض خالص ، أو لون آخر تفضله فتاتك الصغيرة. اعتمادًا على ما إذا كانت الغرفة تحتوي على أرضيات خشبية صلبة أو سجادة ، يمكنك اختيار سجادة من نفس لون الحائط أو سجادة بنمط حيث يتم تجميع الألوان معًا.




بمجرد الانتهاء من الأساسيات ، يمكنك بعد ذلك البدء في البحث عن الزخارف الجدارية ، مثل الحدود والساعات والصور وغيرها من العناصر الزخرفية ، بما في ذلك الأرفف ذات الكروم المزيفة التي تزينها. توجد تماثيل صغيرة معلقة ، بعضها يتدلى من الحائط والسقف وحتى تلك التي يمكنك استخدامها بدلاً من مقابض على الخزائن والأبواب. عند تزيين الجدران ، يمكنك وضع طبقة طلاء شفافة بداخلها لمعان ، مما يمنحها بريقًا سحريًا. يمكنك أيضًا طلاء نباتات على الحائط ترتفع إلى السقف ثم تخفي الجنيات في كل مكان.




عند البحث عن أقمشة للغرفة ، يجب أن تتذكر أن الجنيات هي مخلوقات سحرية خفيفة ودقيقة وقليلة الوزن ، لذا استخدم مواد خفيفة الوزن. يمكنك أن تأخذ مادة شفافة عليها أي شيء خرافي ، مثل الزهور أو البريق ، وتثنيها على الستائر على النوافذ ، ومن السقف إلى منتصف الطريق تقريبًا أسفل السرير لإعطاء السرير وغرفة النوم مكانًا مخفيًا ومخفيًا. شعور خاص.




اعتمادًا على المبلغ الذي تريد إنفاقه ، يمكنك الحصول على مجموعات غرفة نوم وأثاث كامل يتناسب مع موضوع الجنية. إذا كنت تريد بعض التحكم وتنفق أقل ، يمكنك شراء مجموعة سرير بلون ناعم ثم استخدام الوسائد أو الأغطية لتتناسب معها. إذا كان السرير مصنوعًا من الخشب ولا ترغب في تغيير لونه ، فيمكنك لصق الملحقات التي يمكن تحريكها. ستضفي هذه على السرير إحساسًا سحريًا دون رسمه فعليًا.




بالنسبة للمصابيح وتركيبات الإضاءة ، اختر شيئًا يتناسب مع الغرفة أو لا تمانع في التواجد هناك لفترة طويلة ، باللون الذهبي والفضي ، بينما تعد تركيبات الإضاءة والمصابيح اختيارًا جيدًا. بمجرد الحصول عليها ، يمكنك بعد ذلك إضافة ظلال شاش للمصابيح ، ثم تعليق الأحجار الكريمة البراقة من تركيبات الإضاءة.




يمكن دمج التصميم الخيالي لغرفة نوم طفلك من أجل الأطفال حديثي الولادة إلى المراهقين ، كل ما عليك فعله هو استخدام الملحقات المناسبة للعمر. كلما كبر طفلك ، زادت قدرته على تقديم مدخلات حول ما يود.




google-playkhamsatmostaqltradent