طبق غرف نوم 3d

طبق غرف نوم 3d



















































إذا لم نكن حذرين ، فيمكن أن تبدأ الفوضى في سرقة أشياء بالغة الأهمية ، مثل: نومن وسلامنا ، وهدوء ، وحميمية في الزواج ، ومنظر غرفة نومنا. هل خوفك من الذهاب إلى الفراش أم أنك تتطلع إلى الانغماس في جو هادئ وهادئ ومريح؟ غالبًا ما تؤثر الفوضى على منظورنا وعواطفنا وتوقعاتنا وطاقتنا. إذا كنت تبحث عن نوم ليلي أكثر هدوءًا ، فتابع القراءة لمعرفة ما إذا كان أي من هذه الأشياء قد يحدث فرقًا بالنسبة لك.

 

 

غرف النوم المزدحمة تخنق الراحة والاسترخاء - كيف تنظم غرفة نومك

 

 

 

استخدم لون طلاء مهدئ ؛ لا توجد ألوان زاهية أو داكنة أو برية.

خلع الملابس عن الأرض. استخدم الخزانة والأدراج وامنح نفسك موعدًا نهائيًا الوقت الذي يتم فيه التخلص من الملابس النظيفة بعد الغسيل.


تحكم في كمية "مواد الأطفال" - لا يلزم سوى عدد قليل من الكتب. تنتمي الألعاب وملابس الأطفال إلى غرفة ألعابهم وغرفة نومهم .


امنح قمم الخزانة استراحة. إذا كان لا بد من تفريغها عليها ، احصل على حاويات / صواني محددة للعملات المعدنية ، والإيصالات ، والأزرار ، والنظارات ، وما إلى ذلك.

نظف طاولتك الجانبية بشكل منتظم. تخلص من المستحضر القديم والكريم والمجلات والورق وما إلى ذلك.




رتب سريرك كل يوم. يشكل السرير جزءًا كبيرًا من الغرفة. إذا تم تصنيعه ، فإنه يجعل الغرفة بأكملها تبدو أكثر نضارة ونظافة.


اترك العمل خارج غرفة النوم. إذا كان لديك ميل لسحب الفواتير وعمل الأوراق في السرير ، فكر مليًا. احتفظ بمكان واحد من الورق خاليًا من الكومة.


ضع بعض الجهد في الأجواء. أقول دائمًا ، أنا لست مصمم ديكور ولست جيدًا في التصميم الداخلي. لكني أعرف كيف أشتري الملاءات والشموع والوسائد والمزهريات المطابقة. فقط لأن لا أحد يرى غرفة النوم سواك ، فهذا لا يعني أنه يجب عليك أن تبخل في جعلها جميلة حقًا.


قرر ما إذا كان من الضروري حقًا تخزين الأشياء تحت سريرك. بالنسبة للبعض لا يزعجهم. بالنسبة للآخرين ، يجعل الفوضى أسوأ بعيدًا عن الأنظار ، بعيدًا عن الذهن.

أضف الخطافات والمقابض. قم بتعليق المجوهرات ، والحقائب ، والمحافظ ، والأحزمة ، والأوشحة ، والجلباب ، وما إلى ذلك. تساعد إضافة خطافات إلى خزانتك أو خلف الأبواب في تخفيف الأشياء التي تنتهي على الأرض في أسفل الخزانة.



 

تقاسم مساحة غرفة النوم للأطفال



 

سواء كان ذلك بسبب الغرف المحدودة في منزلك ، فقد يُطلب من أطفالك مشاركة غرفة نوم معًا. يقدم الأشقاء الذين يتشاركون غرفة نوم معًا للأطفال القدرة على تعلم دروس حياتية قيمة مهارات التفاعل الاجتماعي للتعاون مع أشقائهم وغيرهم.


 

في المراحل الأولى من التخطيط لغرفة النوم ، ناقش مع كل طفل ما يعجبهم وما يكرهون فهم تفضيلاتهم ورغباتهم في غرفة النوم. تفاوض على أي اختلافات في التفضيل والتنازل عن الألوان وأسلوب اللياقة للغرفة.


 

توفر الأسرة وأغطية السرير المتناسقة مظهرًا وإحساسًا متناسقًا وأنيقًا للغرفة. على الرغم من أنه من المهم أيضًا السماح لكل طفل يسكن الغرفة بأسلوبه الفردي أيضًا. يمكن تحقيق ذلك بسهولة باستخدام ألوان مختلفة ولكنها مجانية جنبًا إلى جنب مع أنواع مختلفة من الأقمشة والقوام من المواد وإكسسوارات لتزيين الشخصية الفريدة لكل طفل.

 


إذا كان حجم الغرفة محدودًا بشكل خاص ، يمكن أن تكون الأسرّة بطابقين المؤمنة بقضبان أمان وسلالم مثبتة بديلاً رائعًا للسرير العادي. يمكن أن توفر الأسرّة بطابقين في غرف نوم الأطفال حلاً مدمجًا وفعالًا لتوفير المساحة ، بينما يكون لكل طفل مكانه الخاص في الغرفة.


 

عندما لا يمثل حجم الغرفة مشكلة ، يمكن أيضًا أن تكون الأسرّة الدوارة أداة رائعة لزيادة المساحة في الغرفة إلى الحد الأقصى ، وتوفير مساحة تخزين إضافية أسفل السرير للألعاب والممتلكات ويمكن تخزين ممتلكات كل طفل بشكل منفصل تحت السرير الخاص به وخارجه من البصر لغرفة نوم مرتبة.












google-playkhamsatmostaqltradent