تشكال تفريغيات 2020

تشكال تفريغيات 2020 تشكال تفريغيات 2020





معظمنا مشغول جدا. نجد صعوبة في تنفيذ المشاريع التي استمتعنا بها في الماضي. كانت جدتي تصنع ستائرها بنفسها ، وعندما كانت الأوقات صعبة ، كانت تصنع الملابس لأطفالها من الستائر. لا يزال هناك عدد قليل منا يقضون بعض الوقت في جدول أعمالهم المزدحم لإضافة اللمسات الشخصية من خلال صنع الستائر الخاصة بهم. إذا كنت تعتقد أنك قد ترغب في معالجة شيء من هذا القبيل وليس لديك أنماط ستائر بالفعل ، فهناك العديد من مواقع الإنترنت التي توفرها. يجب أن تكون قادرًا على العثور على القماش المناسب ونمط الستائر لصنع ستائرك الخاصة دون بذل مجهود كبير.


أقمشة دنفر ، لديها أنماط للستائر والأقمشة والظلال. كما أنها توفر أنماط الستارة ، وأكثر من ذلك بكثير. ستجد كل شيء من الأنماط إلى القماش وأي أجهزة ستحتاجها لإكمال المظهر الذي تريده في أي غرفة في منزلك.




أنماط الستائر - العثور على أفضل أنماط الستائر


Pate-Meadows Designs ، تقدم أنماطًا لصنع الستائر. لديهم العديد من الأفكار ويقدمون إرشادات حول كيفية عمل علاجات النوافذ والستائر والستائر والستائر. يمكنك أيضًا إنشاء التصميم الخاص بك لأنماط يمكنك استخدامها لصنع الستائر الخاصة بك. هذه الأنماط متاحة للبيع على الموقع الإلكتروني ويتم تقديمها خصم عند الشراء بكميات كبيرة. يتضمن كل نمط: نمط الستارة بالحجم الكامل المطبوع على ورق السندات الأبيض 20 رطلاً ، وصورة لكيفية ظهور الستارة في الغرفة ، والتعليمات التي ستأخذك خطوة بخطوة مع الرسومات التفصيلية ، وقائمة التوريد سهلة القراءة ، و حقيبة تخزين بلاستيكية متينة.


يقدم Hass Design أنماطًا للستائر التي يمكنك الكروشيه ويقدم دروسًا يمكنك أخذها لمساعدتك في إنشاء ستائر دانتيل كروشية جميلة. لديهم أيضًا كتب أنماط ومقاطع فيديو مع تعليمات وأنماط طباعة فورية وأنماط مجانية. توجد أنماط في الكروشيه فيليه ، وكروشيه دلتا ، وستائر البيسترو ، والستائر العادية ، والستائر. تشمل الأنماط الحوت ودلتا الياسمين واليعسوب والورد والقلوب الصغيرة وزنبق الوادي وبحيرة البجع والمزيد. أنماط الستارة 1.95 دولار ، وأنماط الستارة 2.95 دولار. إذا كنت تحب مظهر الدانتيل الكروشيه ، فعليك حقًا التحقق من هذا الموقع.


تقدم أنماطًا للستائر وعلاجات النوافذ. كما أنها توفر العديد من الأنماط المجانية وروابط الخياطة لمواقع الويب الأخرى التي تقدم أنماطًا ومستلزمات الخياطة. يقدم هذا الموقع أيضًا أنماطًا لمشاريع الخياطة والحرف الأخرى.


تستطيع Joann dot com تزويد صانع الستائر بأنماط ستائر من أجل: ستائر علوية ، ستائر ، وستائر بدون خياطة ، وظلال ، وعلاجات النوافذ. يحتوي هذا الموقع أيضًا على إرشادات حول كيفية صنع ستائر علوية ، وستارة أمة الله ، وكيفية صنع الستائر في إحدى الأمسيات ، والستائر والأغطية العلوية ، والستائر غير المبطنة ، وظلال البالون ، على سبيل المثال لا الحصر. من المؤكد أنك ستجد أنماط ستائر وإرشادات لتصميم الستائر المثالي في أحد مواقع الإنترنت الرائعة هذه.




google-playkhamsatmostaqltradent