تصميم 50 ستاير جديد

تصميم 50 ستاير جديد




ستائر المطبخ عنصر أساسي في إنهاء ديكور المطبخ. لسوء الحظ ، غالبًا ما يتم نسيانهم. بمجرد الحصول عليها ، سترى فقط الفرق الذي يمكن إحداثه من خلال تأطير نوافذك بمعالجة النافذة الصحيحة. فيما يلي خمس نصائح لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح.




1. اختر أسلوبًا بسيطًا وغير رسمي




تعتبر الأذرع والذيول الفاخرة وعناوين الستائر المتقنة أكثر ملاءمة للغرف الرسمية مثل الصالة أو غرفة النوم. حافظ على بساطة الستائر في المطبخ لتكون أكثر انسجامًا مع طراز الغرفة.



2. إضافة تأثير مع تصميم النسيج




على الرغم من أننا قد نتردد في اختيار (ونعلق) الخزائن الملونة ، فإن الستائر هي طريقة رائعة لإضافة بعض الألوان إلى المطبخ. اختر تصميم النسيج والألوان التي تتناسب مع العناصر الأخرى في المطبخ سواء كانت معاصرة أو كلاسيكية أو ريفية.




3. احتفظ بها قصيرة




تعد الستائر بطول عتبة أفضل تطابقًا بشكل عام مع النمط غير الرسمي في المطبخ على الرغم من أن الستائر ذات الطول الكامل قد تكون مناسبة إذا كان لديك نافذة في منطقة تناول الطعام في مطبخك وتستخدمها لتناول الطعام. ستارة على طراز المقهى رائعة أيضًا إذا كنت ترغب في بعض الخصوصية ولكن لا تريد حجب الكثير من الضوء.




4. تأكد من أنها قابلة للغسل




من المحتمل أن تصبح ستائر المطبخ أكثر اتساخًا من الستائر في الغرف الأخرى في منزلك مع وجود كل البخار والشحوم في الهواء. ستحتاج إلى تنظيفها بشكل متكرر ، لذا اجعل الأمر أسهل على نفسك باختيار ستارة أو قماش يسهل غسله في الغسالة بدلاً من الستارة التي تتطلب منك القيام برحلة إلى المنظفات الجافة.




5. فكر في الأمان




الأقمشة المتدلية فوق منطقة الطهي ليست مثالية. إذا كانت لديك نافذة بالقرب من الموقد ، ففكر فيما إذا كانت الستائر خيارًا آمنًا. قد تكون أفضل مع ستارة رول بسيطة ستبقى بعيدًا عن اللهب أو المقالي الساخنة.




ستائر المطبخ مع الأسلوب




من المدهش عدد المرات التي ترى فيها النوافذ المملة في المطابخ الفاخرة المذهلة. ستائر المطبخ هي مجرد واحدة من تلك الأشياء التي لا يبدو أن الكثير من الناس يتنقلون إليها. إنهم ينفقون أموالاً طائلة على تجهيز مطبخهم بأجهزة وخزائن وأطباق جديدة لامعة ثم ينسون النوافذ.




الآن إذا كان لديك إطلالة رائعة على الحديقة أو الجبال أو شاطئ البحر ، فقد تغفر لك ولكن معظم النوافذ بغض النظر عن مدى روعة المنظر ومعظم تصميمات المطبخ تكون أفضل مع الستائر المناسبة.




في حالة علاجات النوافذ للمطابخ (أو أي غرفة لهذا الأمر) ، لا يوجد نمط واحد يناسب جميع الحلول لكل نافذة. عليك أن تطابق ستائرك مع طراز الغرفة. في بعض الأحيان ، تكون معالجة النوافذ هي نقطة البداية للأناقة في الغرفة! ومع ذلك ، تستفيد معظم المطابخ من الستائر ذات الطراز غير الرسمي مقارنةً بالستائر الموجودة في الصالة أو غرفة النوم.




عند اختيار الستائر ، فكر في الشكل الذي تريده لمطبخك.




بعض المطابخ أنيقة وعصرية مع الكثير من الأسطح اللامعة والخطوط الصلبة. هنا يمكنك اختيار ستائر بسيطة للغاية بنمط تجريدي حديث ، أو قماش مقلم ، أو حديث منقوش أو عادي أو حتى اختيار بساطة الستائر الرومانية أو الستائر الدوارة.




المطبخ الآخر ذو طراز ريفي أكثر مع الكثير من الخشب الطبيعي ومع مطبخ مثل هذه الأقمشة أحادية اللون ذات الألوان الطبيعية رائعة - أيضًا أنماط الأزهار أو البيزلي أو القماش القطني.




أو ربما اخترت مطبخًا على الطراز القديم ومن المهم هنا أن تتناسب الستائر مع العصر الذي اخترته. ابحث عن صور لنوع الستائر التي سيتم استخدامها في ذلك الوقت. سوف تجد الكثير من الصور للمطابخ من الخمسينيات والستينيات للمساعدة - ولكن ربما ليس كثيرًا من العصر الفيكتوري. حتى لو لم يميلوا إلى تعليق الستائر في مطابخهم في الفترة الفيكتورية ، تحقق من نوع الأقمشة التي كانت تستخدم في المنزل في ذلك الوقت واختر شيئًا مشابهًا ستائرك للمساعدة في استمرار المظهر.




إذا لم يكن مطبخك يحتوي على أي من هذه السمات ، فلا تيأس. يمكنك إضافة أسلوب مع الستائر الخاصة بك. اختر القماش الذي تحبه للستائر الخاصة بك ، واجعلها بسيطة وأضف الكثير من تفاصيل المصمم إلى مطبخك عن طريق اختيار الألوان الأساسية من القماش عند تحديد ملحقات المطبخ لعرضها واستخدامها مثل وسائد الكرسي والمناشف والأطباق.










google-playkhamsatmostaqltradent