تحميل تصميم الستاره 2d بصغية art

  تحميل تصميم  الستاره 2d بصغية art


تحميل تصميم  الستاره 2d بصغية art



الطريقة التي يتم بها تغطية النوافذ الخاصة بك يمكن أن تحدث فرقًا في مظهر منزلك ، من الداخل والخارج. إذا وجدت علاجات النافذة الخاصة بك تبدو بسيطة بعض الشيء ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لإضفاء الحيوية عليها ، دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال. أحد الاقتراحات التي قد تساعد في تغيير نوع قضبان الستائر التي تستخدمها. في بعض الأحيان ، لا تفعل القضبان البسيطة جدًا التي يمتلكها الناس الكثير من أجل النافذة. يمكن أن تؤدي إضافة قضبان الستائر الحديدية المخصصة إلى إضفاء الحيوية على النافذة وإضفاء مظهر جديد تمامًا عليها.




قضبان الستائر الحديدية المخصصة




يمكنك طلب قضبان ستائر حديدية مخصصة عبر الإنترنت للحصول على الشكل الذي تريده بالضبط إذا لم تتمكن من العثور على قضبان حديدية تلبي احتياجاتك في المتاجر القريبة منك. قد ترغب في الحصول على نهايات مربي الحيوانات ، أو لمسات أخرى مثل هذه التي لا يمكنك العثور عليها بالقرب منك. هناك عدد من المواقع التي يمكنك استخدامها للقيام بذلك ، ولا شك أن بعض المتاجر تقدم هذه الخدمة أيضًا. في بعض الأحيان ، يمكنك شراء القضيب وطلب التيجان لتتماشى معه.




يمكن أن تحمل قضبان الستائر الحديدية الكثير من الوزن دون أن تنكسر ، لذا فهي لطيفة عندما يكون لديك معالجة ثقيلة للنافذة. فقط تأكد من تثبيتها بشكل صحيح في الأزرار الموجودة في الحائط الخاص بك حتى تظل في وضع جيد. قد يكون من الأسهل القيام بذلك بمساعدة صديق لأنه قد يكون ثقيلًا بعض الشيء.




يمكن أن تضفي قضبان الستائر الحديدية أيضًا مظهرًا قديمًا على الغرفة. يمكن استخدام العديد من المواد المختلفة مع هذه القضبان ، لذا يجب أن تجرب لمعرفة أيها تفضله أكثر. أي شيء من المواد الشفافة إلى الثقيلة يمكن أن يبدو ممتعًا. قد تضيف قضبان الستائر هذه لمسة إضافية من الأناقة إلى ستائرك الحالية ، أو قد ترغب في الحصول على شيء مختلف تمامًا. كل ذلك هو متروك لكم. إذا كنت ترغب في إضافة بطانة فقط تأكد من اختيار قضيب ستارة يسمح بذلك. يمكنك أيضًا استخدام الستائر أو الستائر التي تناسب إطار النافذة.




ووفر على فواتير الخدمات هذا الشتاء



مع اقتراب فصل الشتاء ، قد تشعر بالقلق بشأن كيفية التوفير في فواتير الكهرباء ، ولكن في نفس الوقت حافظ على منزلك دافئًا. قد يكون وضعًا سيئًا أن تكون في مكان ليس لديك فيه الكثير من المال للحفاظ على دفء منزلك ، وينتهي بك الأمر بقضاء الشتاء في منزل بارد.




هناك بعض العناصر التي يمكنك تنفيذها بأسعار معقولة إلى حد ما ، ولكن يتعين عليك الدفع مقدمًا للتوفير على المدى الطويل. بمجرد التنفيذ ، ستتمكن من التوفير في فواتير الخدمات لسنوات قادمة.




أرخص وأسهل طريقة لتوفير المال هي ببساطة تقليل التدفئة داخل المنزل. إذا كان لديك نظام تدفئة مركزي ، فيمكنك تقليل درجة الحرارة بمقدار درجة أو درجتين. ربما لن تلاحظ حتى الاختلاف في درجة الحرارة ، لكنك ستلاحظ انخفاض مبلغ الفاتورة.




الحل الآخر الذي يتطلب القليل من الإنفاق ، ولكن ليس كثيرًا ، هو الستائر المعزولة. من الحقائق المعروفة أن الكثير من الحرارة تضيع من خلال النوافذ في كل غرفة ، وإذا كان لديك نوافذ كبيرة ، فستفقد نسبة عالية من الحرارة. يمكنك التفكير في الستائر المعزولة باعتبارها حاجزًا بين الخارج والداخل. يبقى الهواء البارد في الخارج ويتم الاحتفاظ بالهواء الدافئ في الجانب. إذا كنت لا ترغب في استبدال ستائرك الحالية ، يمكنك فعل ذلك من خلال مجموعات بطانة معزولة خاصة يمكنك تثبيتها على ستائرك. إنها لا تكلف الكثير مثل الستائر الجديدة ، وإذا كنت واثقًا بدرجة كافية لتثبيتها على ستائرك ، فإن الأمر يستحق الشراء.




الحل الأكثر تكلفة هو عزل الدور العلوي في منزلك. إنه أغلى ثمناً ، لكنه سيحدث فرقًا كبيرًا من بين جميع الحلول المدرجة للحفاظ على منزلك دافئًا. تقدم بعض البلدان منحًا للمساعدة في دفع تكاليف العزل ، لذا فإن الأمر يستحق النظر فيه.



google-playkhamsatmostaqltradent