تصميم مجموعه من الستائر التودى 2dبصغية dxf

تصميم مجموعه من الستائر التودى 2dبصغية dxf 




هل أنت بصدد تثبيت مجموعة الستائر الجديدة الجميلة الخاصة بك؟ حتى بعد تثبيت مجموعة ستائر جديدة تمامًا ، قد تتساءل عما إذا كان يجب استخدام بعض الملحقات ، مثل ربط الظهر أو العوائق بالنسبة لهم. العديد من جوانب علاجات النوافذ الخاصة بك هي قرار شخصي يعتمد ببساطة على التفضيل ولا شيء آخر. لا توجد بالفعل طريقة قياسية للوصول إلى العديد من الأشياء ، مثل ارتفاع الستارة فوق عتبة النافذة ، ومدى تعليق الستائر على الأرض أو فوقها ، سواء لاستخدام ستائر معتمة أو عادية ، سواء كنت يجب أن تكون حوامل قضيب الستارة مرئية أم لا ، وأكثر من ذلك بكثير.



استخدام الستائر ؟



ومع ذلك ، يمكن أن تضيف دعامات الربط جاذبية هائلة إلى أجهزتك ، بالإضافة إلى الفوائد الوظيفية التي تقدمها. إنها متوفرة في العديد من التصميمات ، والمواد ، والأنماط ، وما إلى ذلك ، ويمكنك حتى إنشاءها بنفسك ، باستخدام شريط من الشريط أو الخرز أو خطاف بسيط يتم تثبيته على جانبي الستائر حيث يمكن وضعها على الحائط ..


يمكنك أيضًا استخدام أي عدد من الألوان أو التصميمات. حتى الشرائط الجلدية يمكن استخدامها إذا كان الجلد هو الشيء الذي تفضله وستعمل بشكل جيد في منزلك. فقط ضع في اعتبارك المدة التي تريد أن تدوم فيها لأنها إذا كانت مصنوعة من القماش أو مادة مماثلة ، فقد تبلى بشكل أسرع بكثير من الخشب أو الخطافات المعدنية. على سبيل المثال ، إذا ضربت الشمس ضدهم لفترة طويلة من الوقت ، فقد يتلاشى الشريط ويصبح أضعف بمرور الوقت.


ضع في اعتبارك أيضًا مدى ثقل الستائر وكذلك المواد المستخدمة في صنعها. إذا كانت على الجانب الأثقل ، فقد ترغب في ربط ظهورهم المتينة ولن تواجه أي مشكلة في كبح الستائر للسماح بدخول ضوء الشمس.


أخيرًا ، تريد التأكد من أن ظهرك ربطة العنق ، وبقية علاج النافذة الخاص بك يفي بموافقتك. مرة أخرى ، لا يوجد معيار عندما يتعلق الأمر بكيفية تقديم الستائر في منزلك. أنت من تنفق الوقت والمال على إعداد الستارة ، لذا فإن تفضيلاتك هي الأكثر أهمية. على سبيل المثال ، أنا شخصياً أفضل تعليق الستائر على جوانب النوافذ ، لذا لا أستخدم رباط الظهر على الإطلاق.




google-playkhamsatmostaqltradent