تصميم غرفة نوم تودى 2d 2023

تصميم غرفة نوم تودى 2d 2023


تصميم غرفة نوم تودى 2d 2023


غالبًا ما يتم اختيار أثاث غرف نوم الأطفال طوال حياة الطفل ، من وقت ولادته وحتى سنوات المراهقة. نظرًا لأن الأطفال يكبرون خلال هذه السنوات ، يصبح من الضروري الحصول على أثاث مختلف من وقت لآخر ليناسب احتياجاتهم المتغيرة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانيات أكبر ، قد لا يمثل هذا مشكلة كبيرة ، ولكن بالنسبة للعائلات التي تحتاج إلى قرصة بنساها ، يمكن أن تكون مشكلة كبيرة عندما يحتاج جوني أو سوزي إلى سرير جديد ، لكنه يكلف الكثير. سواء أكنت بحاجة إلى توفير المال أم لا ، فإليك بعض النصائح العملية حول كيفية اختيار أثاث غرفة نوم الأطفال الذي يمكنك تحمل تكلفته.



ضع في اعتبارك ما يحتاجه طفلك بالفعل




أنت بالتأكيد بحاجة إلى أن تكون جزءًا من عملية الاختيار ، عندما يتعلق الأمر باختيار أثاث غرفة نوم طفلك ، لأنك تعرف ما يمكنك تحمله. ومع ذلك ، من الجيد أن يشارك طفلك في تجهيز غرفة نومه. لذا ، تحدث مع طفلك عن "عمل" وتوصل إلى اتفاق بشأن ما هو مطلوب وما يمكنك تحمله. تحتاج إلى مراعاة عمر الأطفال وحجمهم واحتياجات التخزين واحتياجات غرفة النوم المستقبلية من أجل تحقيق أقصى استفادة من استثمارك. أيضا ، سوف تحتاج إلى النظر في حجم غرفة النوم.



في بعض الأحيان ، يمكنك تلبية العديد من المتطلبات مرة واحدة عن طريق اختيار السرير المناسب. على سبيل المثال ، في غرفة نوم صغيرة ، قد ترغب في اختيار سرير به أدراج مدمجة في هيكل السرير تحته ، بحيث يمكنك تحقيق أقصى استفادة من مساحة الأرضية. سيؤدي ذلك إلى فتح الأرضية ، مع إضافة خزانة ملابس حقيقية أسفل السرير. يحب الأطفال هذه الأسرة وهي عملية للغاية.



تخلص من الأثاث الموجود




اعتمادًا على نوع غرفة النوم التي يمتلكها طفلك بالفعل ، قد تتمكن من بيعها حتى تتمكن من استثمار هذه الأموال في أثاثه الجديد. من الجيد أيضًا أن تذهب إلى الغرفة وتبيعها أو تتبرع بها لقضية محتاجة ، حتى تزيل الأشياء القديمة تمامًا.




بيع الفناء ومخازن الخصم عبر الإنترنت




يوجد اثنان من أفضل الأماكن للعثور على أثاث أطفال مستعمل أو جديد تمامًا لغرفة النوم في مبيعات الفناء أو من خلال المصادر عبر الإنترنت التي تقدم خصومات كبيرة. على الأرجح ، لن يهتم طفلك بالمكان الذي حصلت فيه على سريره أو سريره وقطع الأثاث الجديدة المستخدمة قليلًا ، طالما أنها تناسب احتياجاتهم.




قد يستغرق العثور على ما تحتاجه من خلال الزيارات العشوائية لمبيعات الفناء وقتًا طويلاً ، لذلك قد يكون من الضروري التحقق من بعض متاجر الخصم عبر الإنترنت المتخصصة في الأثاث بأسعار المنفذ. هناك بعض المدخرات المذهلة التي يمكنك الاستفادة منها إذا قمت ببعض الواجبات المنزلية من خلال مقارنة 2 أو 3 متاجر تنافسية عبر الإنترنت. حتى أن البعض يقدم شحنًا مجانيًا إلى الباب الأمامي.




تزيين غرفة نوم رئيسية



كيف تصنع غرفة نوم مريحة




يجب أن تكون غرفة النوم مكانًا هادئًا وباردًا. غرفة للاسترخاء والنوم. كيف يمكنك إنشاء غرفة نوم مريحة حيث يمكنك أن تنام جيدًا وتحلم بأحلام جميلة وتستيقظ منتعشًا؟


وغني عن القول أنك لا تقوم بالتنظيف والتنظيف بما في ذلك الخزانة!




قرر ما تريد تغييره. ما الذي يحتاج إلى استبدال؟ بما في ذلك الأثاث القديم والمكسور؟ قم بقياس غرفة نومك قبل شراء أي أثاث. هل تتسع غرفتك سرير بحجم كينج أو سرير بحجم كوين. هل لديك مساحة كافية للمقاعد الليلية أو الأدراج أو منضدة الزينة؟


ما هو أسلوبك؟ تقليدي؟ معاصر؟ ابحث على الويب ، وانتقل إلى متاجر الأثاث وقارن الأسعار.




إذا اخترت سرير وفراش ، خذ وقتك. من المهم أن تختار السرير والمرتبة المناسبين. خلاف ذلك ، سيتم هزيمة الهدف الكامل لإنشاء غرفة نوم مريحة حيث يمكنك النوم بهدوء. السرير هو أهم قطعة في غرفة نومك




اختر ألوان الطلاء التي تبعث على الاسترخاء وتجنب الألوان الزاهية والصاخبة مثل الأحمر: ربما يكون لون العاطفة والحيوية ، لكنه قوي للغاية بالنسبة لغرفة النوم. انظر إلى الألوان النظيفة والملهمة: الأبيض يرمز إلى النقاء والنظافة. يرمز اللون الأخضر إلى الطبيعة والخصوبة والحياة وهو مهدئ للغاية. اللون الأزرق يرمز إلى الروحانية والسلام إنه لون رائع. الذهب على سبيل المثال يرمز إلى الحكمة والثروة والازدهار. اكتشف المزيد من الألوان ظلال باهتة. هناك الكثير للاختيار من بينها ، لذا جرب المخططات الملونة.




علاجات النوافذ: ليست مظلمة للغاية ، وليست شديدة الإضاءة. ضع في اعتبارك الستائر الطبيعية مثل خيزران بالي ذات البطانة الداكنة أو الخصوصية. يمكن إضافة الستائر لإضافة لمسة من الأناقة.


السجاد أفضل في غرفة النوم ، وله تأثير فاخر - وخاصة المشي حافي القدمين. كما أن لديها ميزة إضافية تتمثل في كونها شبه عازلة للصوت.




لا تنس مطابقة المنصات الليلية.




الإضاءة - إنارة علوية بمروحة أو بدونها ، ومصابيح بجانب السرير يمكن أن تخلق أجواءً خاصة.




احصل على كرة تختار بياضات الأسرة الجميلة والألحفة والشمس.




الملحقات: شموع (غير معطرة للغاية ، جرب خشب الصندل أو لافيندي) ، قطعة من الفخار أو الأواني الزجاجية للتباهي بها. نباتات في غرفة نوم؟ قابل للنقاش: نباتات Feng Shui تمثل النمو والحياة النابضة بالحياة ؛ لذلك فهي ليست بالضبط الطاقة التي تريدها في غرفة النوم.

تجنب :


أجهزة التلفاز والهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية. تذكر! ما هي غرفة النوم؟


إنها بالتأكيد ليست غرفة وسائط! فهي لا تساعد على الاسترخاء والنوم.


استمتع بغرفة نومك الرئيسية الجميلة ، ونم جيدًا.








google-playkhamsatmostaqltradent