تصميم ركن رليف rlf

تصميم ركن رليف rlf 


تصميم ركن رليف rlf


عندما يتعلق الأمر بآلات التوجيه CNC ، فهناك العديد من خيارات مغزل جهاز التوجيه CNC المختلفة المتاحة. قد تحتوي إحدى العلامات التجارية على خيارات أكثر أو مختلفة عن علامة تجارية أخرى ، لذا تأكد من أنك تتسوق حتى تتمكن من الحصول على الجهاز المناسب لك. وجود المغزل الصحيح ضرورة مطلقة.
 
من المهم جدًا أن يكون لديك المغزل الصحيح للأداء العالي. تأتي مغازل جهاز التوجيه CNC في مجموعة متنوعة من أداء القدرة الحصانية وعدد الدورات في الدقيقة. على سبيل المثال: ثلاثة محاور لتغيير الأداة اليدوية بقوة حصانية 220 فولت مع نطاق RPM يبلغ 24000 هي مجرد واحدة من العديد من الخيارات المتاحة.
وزن مغازل جهاز التوجيه CNC هو أيضًا ميزة أخرى مهمة جدًا. تريد التأكد من أن جهازك يمكنه دعم الوزن لأن بعض هذه المغازل يمكن أن يصل وزنها إلى 18-20 رطلاً. لا تريد أن يؤدي الوزن إلى إبطاء أداء الجهاز.
 
من المهم أيضًا الحصول على الخدمة الكهربائية المناسبة لدعم المغزل. تأتي معظم أعمدة الدوران بخيارات 220 فولت ، على الرغم من أنه يمكن أن يكون لها سرعات مختلفة في الدقيقة. اعتمادًا على نوع مغزل جهاز التوجيه CNC الذي تشتريه ، يمكنك التخطيط لإنفاق عدة آلاف من الدولارات ؛ ومع ذلك ، اعتمادًا على العلامة التجارية ، يمكنك أيضًا العثور على مغازل جهاز توجيه CNC أرخص ذات قدرة حصانية أقل ، مثل 1 ، مما يمكن أن تكلف مبلغًا أقل بكثير من المال.
 
ابحث عن الميزات التي تشمل: خرج التردد العالي ، والتشغيل الهادئ ، والتشغيل / الإيقاف عبر نظام CNC ، والمغزل المثالي الذي يسمح لك بقطع مجموعة متنوعة من المواد المختلفة ، وأقواس التثبيت للخدمة الشاقة ، وحتى الخيارات الخالية من الصيانة. هذه ليست سوى بعض الميزات العديدة المتوفرة التي يمكن أن تساعد في جعل حياتك أسهل قليلاً.
 
هناك أيضًا خيارات لامتلاك عدة أعمدة دوران. بالطبع ، يعتمد هذا النوع من التكنولوجيا على العلامة التجارية ، حيث لا تقدم جميع العلامات التجارية خيارات متعددة المغزل لأجهزة التوجيه CNC. ستكون هذه مفيدة لقم الثقب بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى.
 

CNC راوتر

 
 
أحد الأشياء التي يجب ألا تنسى شرائها على الإطلاق عندما تشتري مغزلًا جديدًا جهاز التوجيه الخاص بك هو جهاز التوجيه المناسب. تم تصميم حوامل مختلفة للعمل مع محاور دوران مختلفة. تريد حاملًا يمكنه دعم وزن المغزل الذي تشتريه مع السماح للآلة بالعمل بكامل طاقتها وسرعتها ومستوى أداءها ؛ لا تريد أن ينكسر مما يتسبب في تمزق جهازك حيث يلزم الإصلاح. يمكن أن تكون الحوامل رخيصة الثمن إلى حد ما. اعتمادًا على جودة الحامل وما هي الخيارات ، يمكنك شراء حوامل لمغزل جهاز التوجيه الجديد مقابل 45 دولارًا فقط.
 
إذا كانت لديك أي أسئلة حول مغازل جهاز التوجيه CNC وأي منها سيكون الأفضل لك ولطلتك ، فتحدث إلى أي تاجر أو مورد. سيكونون قادرين على الإجابة على أي أسئلة أخرى قد تكون لديك ، وسيكونون قادرين على توجيهك في الاتجاه الصحيح حتى تحصل على ما تحتاجه عند الشراء.



google-playkhamsatmostaqltradent