تصميم سرير الباندا

تصميم سرير الباندا

تصميم سرير الباندا

 

تصميم سرير الباندا

 

كما تتوقع ، تحظى تصميم سرير الباندا أسرة الأطفال بطابقين بشعبية كبيرة بين العائلات الشابة التي قد لا تملك مساحة كافية في منزلها. بالنسبة لمعظم العائلات ، يتعلق الأمر بتركيب شقيقين في غرفة واحدة ، لكنني آمل أن أقنع حالةً مقنعة بأن الأسرة بطابقين يجب أن تكون في جميع المنازل تصميم سرير البندا.

 

 

سرير بطابقين للأطفال تصميم سرير الفندق

 

عند التفكير في حجم الغرفة ، لا تفكر عادة في ارتفاع الغرفة إلا إذا كانت قصيرة أو عالية بشكل استثنائي. لكن سؤالي لكم لماذا لا؟ إذا كانت لديك غرفة مزدحمة وتحتاج حقًا إلى رف كتب يمكن أن يتسع للعديد من العناصر ، فمن الواضح أنك ستختار رفًا طويلًا. ومع ذلك ، فإن الشيء الذي يستخدم أكبر قدر من الأقدام المربعة في غرفة النوم هو السرير دائمًا. ولكن يمكنك النوم على ارتفاع أعلى من الأرض والاستفادة الكاملة من المساحة الموجودة تحتها.

 

أحد الأشياء العالمية عبر الأمم والأجناس والمعتقدات والأديان هو أن غرفة نوم الأطفال دائمًا ما تكون مزدحمة للغاية. هناك ألعاب وكتب أطفال وأي عدد من الأشياء الغريبة والرائعة والعشوائية متناثرة على الأرض. ليس الأمر أن الوالدين قد استسلموا ، ببساطة أن كمية الفوضى التي تم إنشاؤها بحيث لا يمكنهم ببساطة التعامل مع الحجم الهائل. ليس هذا فحسب ، بل غالبًا ما تأتي غرف نوم الأطفال بمساحات تخزين غير كافية تمامًا - لا سيما بالنظر إلى كمية العناصر التي يبدو أنها منتجة تصميم سرير الفندق.

 

حسنا لا أكثر! تعد أسرة الأطفال بطابقين طريقة رائعة لتحويل المساحة غير المفيدة و المهدرة أسفل السرير إلى مساحة مستخدمة جيدًا. سواء كنت تضع الأريكة أسفلها أو رف كتب أو حتى جهاز كمبيوتر مع مكتب ، يتم استغلال المساحة وعدم إهدارها. بدلاً من حشو العناصر في الشق الصغير بين سريرك والأرضية ، يمكنك تثبيت صناديق تخزين كبيرة تجعل حتى أرفف الكتب الأطول تصميم سرير الفندق!

 

 

 

أفضل لحاف أطفال لأطفالك

 

يعلم الجميع كيف يتصرف الأطفال في غرف نومهم. قد يكونون نشيطين ومرحين بشكل خطير للأثاث داخل غرفة نومهم ، وخاصةً مع لحافهم. هذا هو السبب الذي يجعل العديد من الآباء والمربيات يجدون صعوبة في الحفاظ على جودة لحاف الأطفال. كيف إذن ، يمكنك فعل ذلك بالضبط؟ يجب أن يعتمد فقط على اختيارك للمعزي.

 

يجب أن تكون أغطية غرف النوم لأطفالك ذات جودة عالية. تحقق من متانة ومقاومة اللحاف ، خاصة الحشو. بعد اختيار هذه الأنواع من اللحاف بهذه الميزات ، يضمن لك الحصول على ألحفة فاخرة لطفلك. عادة ، يمكن العثور على هذا في أقسام اللحاف المصممة خصيصًا لاستخدام الأطفال.

 

عند الاختيار ، قد ترغب أيضًا في شراء مجموعات لحاف أغطية لحاف. يمكن لهذه الأغطية أن تفعل السحر في إنقاذ لحاف أطفالك. سوف يقومون بحماية الحشوات والمعزي الفعلي بشكل فعال من الهجمات المستمرة التي قد يمارسها أطفالك. لذلك ، في هذه الحالة ، يمكنك إنفاق أموالك بحكمة عن طريق شراء مجموعات من اللحاف مع أغطية مدرجة بالفعل في العبوة. ومع ذلك ، إذا وجدت صعوبة في العثور على مجموعة مثل هذه ، فيمكنك دائمًا شراء أغطية منفصلة متوفرة. يمكن أن تأتي أيضًا بألوان مرحة مختلفة يحبها أطفالك.

google-playkhamsatmostaqltradent