تصميم غرفة نوم مربع ذهبى art dxf

تصميم غرفة نوم مربع ذهبى

تك ترند


قد تعتقد أنه يمكن تخطي تصميمات غرف النوم المدروسة جيدًا عندما يتعلق الأمر بالضيف أو غرفة النوم الاحتياطية ، ولكن إذا كان الناس يستخدمونها (ضيوفك على سبيل المثال) ، فمن الجدير بالتأكيد بذل القليل من التفكير والجهد في ذلك.


تصاميم غرف نوم الضيوف العرضية - نصائح وأفكار



كيف تصمم غرفة نومك الخاصة



يشتهر صاحب فندق مشهور عالميًا بتكليفه بتزيين غرف نومه بالفندق فقط بعد أن قام المصمم الداخلي بإنتاج نموذج بالحجم الطبيعي للمخطط المقترح وبعد أن ينام ، رئيس مجموعة الفنادق ، في غرفة العينة لمدة ليلتين. هذه إجراءات متطرفة يجب أن يتخذها المضيف لضمان راحة ضيوفه ، ولكن هل يجب علينا فعل أي شيء أقل من أجل الاستمتاع بزوارنا الشخصيين؟



تصاميم غرف نوم متعددة الاستخدامات



قلة من الأسر في هذه الأيام تستطيع تخصيص مساحة غرفة نوم للاستخدام الحصري الضيف متقطع. لن تسمح المساحة في العديد من المنازل بذلك ، وفي كثير من الأحيان ، يتعين على هذه الغرفة مضاعفة بعض الوظائف الأخرى. من المحتمل أن يتم تحويل غرفة الدراسة أو ارتداء الملابس بسهولة أكبر لخدمة هذا الغرض الإضافي مع الحد الأدنى من التعطيل ، أو ربما يمكن التفكير في غرفة طعام قليلة الاستخدام.



أيًا كانت المساحة المختارة ، احرص على عدم المساس بالهدف الرئيسي للغرفة إلى أي درجة من أجل الزائر العرضي. من خلال التخطيط الذكي ، يجب أن يكون من الممكن تصميم غرفة لتولي كلا الدورين دون صعوبة.



إذا كنت ترغب في أي وقت مضى في إصدار دعوة مرتجلة لإقامة ليلة واحدة ، فمن المهم أن تكون الغرفة جاهزة بسرعة - لا يحب أي ضيوف الاعتقاد بأنهم يضعون مضيفًا / مضيفة في أي مشكلة. لذلك يجب أن يتم التحويل دون حركات الأثاث الرئيسية أو تعديلات التخزين.



أفكار التصميم الداخلي لغرفة النوم



عندما لا تكون الأسرة قيد الاستخدام ، يمكن التنكر بعدة طرق:


تُباع الكراسي والأرائك القابلة للتحويل بالآلاف وتحظى بشعبية كبيرة ، ولكن كن على دراية بأن بعض الراحة في الجلوس قد تتأثر بآلية السرير.

من السهل تركيب النوع القابل للطي الذي يظهر جاهزًا من خزانة الحائط وهو غير مزعج عندما لا يكون قيد الاستخدام.

سرير المخيم القابل للطي رخيص ومفيد لزيارة الأطفال ، ولكنه قد لا يوفر راحة كافية لشخص بالغ. هناك أيضًا مشكلة إيواء السرير عندما لا يكون قيد الاستخدام.

السرير النهاري هو الحل الأكثر إرضاءً للكثيرين. عند ارتداء الوسائد أثناء النهار ، فإنها توفر مقاعد مفيدة ويمكن تغطيتها بشكل رائع تأثير الزخرفة. يمكن وضع الفراش داخل الأدراج أسفل الديوان أو في صندوق أو صندوق بطانية منفصل.

إذا كنت تريد توفير ضيفين ، فإن أحد أفضل الحلول هو سرير بأرجل قابلة للطي تنزلق أسفل سرير آخر عندما لا تكون هناك حاجة لذلك.

يجب التفكير بعناية في الإضاءة في هذه الغرفة المزدوجة الغرض إذا كانت تخدم كلا الاستخدامين بشكل كافٍ. يتيح لك دمج مصابيح قائمة بذاتها مثل مصابيح الطاولة والمصابيح القياسية إجراء تعديلات طفيفة سريعة على الترتيب الخاص بك. تأكد دائمًا من وجود شكل من أشكال الإضاءة التي يمكن تبديلها من جانب السرير.





يعتبر حوض الغسيل في غرفة الضيوف بمثابة نعمة ، مما يمنح الاستقلالية للضيف ويخفف الضغط عن الحمام العائلي. يمكن أن يحتوي المبرد القريب على رف مؤقت متصل بحمل المناشف ويمكن استخدام شاشة قابلة للطي لإخفاء الحوض عندما لا يكون قيد الاستخدام.



إذا تم إخفاء الدور المزدوج للغرفة ، فستكون هناك حاجة إلى تخزين جيد. قد يحتوي المكتب في الدراسة على أدوات مكتبية ، وعندما تكون الغرفة مطلوبة كغرفة نوم ، يمكن تغطيتها بقطعة قماش كاملة الطول ومرآة موضوعة في الأعلى لاستخدامها كطاولة للزينة.



في حالة عدم وجود مكان لخزانة الملابس ، يجب أن يكون حامل المعاطف أو الخطافات الموجودة في الجزء الخلفي من الباب كافية للمقيم لفترة قصيرة. ستكون هناك حاجة إلى مكان ما وضع حقيبة. يعد رف الأمتعة القابل للطي ، المطلي بالتنسيق مع مخطط والمتقاطع مع جديلة جميلة ، حلاً مثاليًا.





google-playkhamsatmostaqltradent