تصميم نيش ثرى دى 3dبصغية art

تصميم نيش ثرى دى 3dبصغية art 




عندما يكون لدينا أصدقاء وضيوف يزوروننا ، فإن أول ما يلاحظونه هو الستائر أو الستائر. عندما نفكر في استخدام الستائر لمنزلنا ، من المهم جدًا أن نختار التصميم والأسلوب المناسبين. لا تضيف الستائر الخصوصية إلى غرفنا وتحجب أشعة الشمس فحسب ، بل تضيف أيضًا الأناقة والأناقة. أثناء اختيار الستارة ، يجب أن نأخذ في الاعتبار لون الحائط وورق الحائط والإضاءة. فيما يلي بعض النصائح المفيدة لاتخاذ قرار بشأن الستائر المناسبة:


لون الستائر الخاصة بك: ضع في اعتبارك دائمًا حجم نوافذك ، ولون أثاث وجدران ، موضوع الغرفة ولا تنسى أو تشرف على لون الأرضية. إذا كنت تريد مجاملات من ضيوفك ، استخدم دائمًا الألوان الزاهية. إذا كانت غرفتك صغيرة وتريد أن تبدو فسيحة يمكنك استخدام الستائر ذات الألوان الفاتحة وإذا كانت غرفتك كبيرة أو إذا كنت تريد حجب أشعة الشمس فإن الستائر ذات الألوان الداكنة هي الأفضل.


البحث: اتبع الاتجاه دائمًا. من أجل الحصول على تحديثات الاتجاهات الحديثة ، يمكنك استخدام مواقع الويب. هناك العديد من الكتب المتاحة التي يمكنها إطلاعك على أحدث تصميمات الستائر.


الحجم: تأكد من حجم الستائر التي تبحث عنها. يجب عليك دائمًا شراء الستائر مرتين ونصف من حجم نافذتك. ستحصل الألواح على مظهر فاخر إذا كانت ممتلئة.


الطول: حدد دائمًا أين تنتهي ستائرك. هل تريدها أن تلمس الأرض أم تريد أن تكون أعلى من الأرضية بمقدار بوصة واحدة. ستعمل الستائر ذات الطول المناسب دائمًا على تحسين مظهر غرفتك.


الخصوصية: بالنسبة للعديد من الأشخاص ، الستائر تعني الخصوصية. إذا كان هذا هو نفسه بالنسبة لك ، يمكنك استخدام الستائر التي تغطي نوافذك تمامًا وتجعل من الصعب على جيرانك إلقاء نظرة عليها.


السعر: كما ذكرنا سابقًا ، تتوفر الستائر في العديد من الأحجام والأنماط والألوان والتصاميم. تختلف أسعار هذه الستائر باختلاف العوامل. يمكن أن تكون الستائر رخيصة الثمن إلى باهظة الثمن. يمكنك اختيار الجهاز الذي يلبي توقعاتك وهو سهل الاستخدام.


بخلاف النصائح المذكورة أعلاه ، يجب أن تضع في اعتبارك أيضًا القماش الذي تختاري ستائرك. يمكنك استخدام الأقمشة الحريرية الرقيقة إذا كنت تعيش في منطقة مزدحمة. إذا كنت تستخدم ألواح النوافذ بشكل منتظم ، فمن الجيد ألا تستخدم الأقمشة الرقيقة لأن الزيت والأوساخ على أيدينا يمكن أن تلطخ الستائر.





google-playkhamsatmostaqltradent