تصميم نيش بصغة dxf

تصميم نيش بصغة dxf




يعد اختيار قماش ستائرك خطوة مهمة للغاية عند تصميم أو شراء ستائر جديدة. بينما يلعب اختيارك الشخصي وذوقك دورًا كبيرًا ، هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها. على سبيل المثال ، في أي غرفة تحتاج الستائر؟ ما الغرض الذي من المفترض أن تخدمه الستائر؟ ما نوع النافذة التي تنوي تركيب الستائر عليها؟ كل هذا يحدد النسيج الذي ستختاره للستائر الخاصة بك. هناك العديد من الخيارات حسب ما تبحث عنه. الحرير والبوليستر والقطن والدانتيل ليست سوى عدد قليل من الأنواع الأكثر شيوعًا. هناك الكثير. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في اختيار القماش المثالي ستائرك.


العمل في حدود ميزانيتك


الفطرة السليمة تنص ببساطة على أنه لا يمكنك إنفاق أكثر مما لديك. يقوم المشتري الجيد دائمًا بإعداد قائمة بالنفقات. يساعدك العمل في حدود الميزانية أيضًا على تضييق نطاق العناصر التي يمكن تحمل تكلفتها. إذا كانت ميزانيتك شديدة الصرامة ، فمن الأفضل لك شراء ستائر شفافة خفيفة الوزن ، لأنها عادة ما تكون أرخص من أنواع الأقمشة الأخرى. إنه نوع لطيف من القماش ، ويفضل من قبل الكثيرين وهو أيضًا غير مكلف للغاية. تتمثل ميزة استخدام البوليستر في أنه يمكنك الحصول عليه بأي لون تقريبًا. عادة ما يكون البوليستر قابل للغسل في الغسالة ، لذلك فهو دائمًا اختيار جيد. ومع ذلك ، قد يتعين غسل الستائر الشفافة المطرزة بدقة مع خياطة خاصة يدويًا.


شراء القماش للشكل الذي تحتاجه


لا يمكن أن تحصل كل الأقمشة على المظهر المحدد الذي تريد أن تتمتع به ستائرك. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى مظهر لامع وراقٍ ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى الحرير أو على الأقل الحرير الصناعي. هذه عادة ما تكون أغلى من البوليستر الأقمشة الاصطناعية الأخرى. من ناحية أخرى ، فهي تستحق كل قرش تدفعه مقابلها. هذه المواد سهلة الغسل. يتميز الحرير أيضًا بلمسات نهائية لطيفة تضفي هالة من الرقي. هذا جيد جدًا لمنزلك أو حتى مكتبك ، اعتمادًا على نوع العمل الذي تقوم به ، لأنه قد يخلق الانطباع الصحيح لضيوفك أو عملائك.


الوظيفة جوهرية


شيء واحد يجب ألا تنساه أبدًا هو ما تحتاجه من أجل ستائرك. من الواضح أنك لا تستطيع استخدام نفس النوع من القماش عند صنع الستائر لغرفة مظلمة وصالة. إنها تخدم وظائف مختلفة ، وبالتالي ، فإن النسيج المختلف مطلوب. إذا كانت الغرفة التي تريد الستائر من أجلها غير رسمية تحتاج ببساطة إلى ستائر لأغراض التزيين ، فعليك أن تختار قماشًا شفافًا أو دانتيلًا. هذه تبدو مشرقة وحساسة. سيضيفون لمسة من الدرجة ، وهو ما تحتاجه لمثل هذه الغرفة. من ناحية أخرى ، تحتاج غرفة نومك إلى شيء مختلف تمامًا. لا يمكنك السماح بدخول الكثير من الضوء ، ولكن في نفس الوقت ، لا تريد أن يكون الظلام وكئيبًا. يمكن للستائر الحريرية أن تعمل ببراعة في غرفة النوم ، لأنها تعتبر حسية للغاية.




google-playkhamsatmostaqltradent