تصميم غرف نوم الجندى

تصميم غرف نوم الجندى

تصميم غرف نوم الجندى



تشتهر إيطاليا بحبها للموضة وهي مسقط رأس العديد من مصممي الأزياء العالميين. في الواقع ، يُطلق على عاصمتها روما اسم مدينة الموضة.



نمت صناعة أثاث غرف النوم حقًا إلى تجارة بملايين الدولارات تجتذب اللاعبين الرئيسيين في السوق ومن الصواب القول إن أثاث غرف النوم الإيطالي يحكم العبوة ؛ وهذا يفسر سبب عدم تفويت حامل يشير إلى "التصميمات الإيطالية" في أي متجر أثاث كبير خاصة في منطقة أثاث غرفة النوم.



أثاث غرف النوم الايطالية الحديثة




يحتوي الحد الأدنى من مجموعة أثاث غرفة النوم على عناصر أساسية تجعله عصريًا ، على سبيل المثال رف أنيق وعملي على كل جانب من جوانب السرير ، ويتكون لوح رأس السرير أيضًا من وسادتين قابلتين للضبط وقابلة للتعديل مصنوعة إما من القماش أو الجلد. يتراوح حجم المرتبة بين 63 × 79 بوصة أو 71 × 79 بوصة بطول إجمالي يبلغ 122.5 أو 130.3 بوصة × 98.5 بوصة.



يمكن التعبير عن مفهوم غرفة النوم الإيطالية فقط من خلال سرير مصنوع من خشب الجوز الأنيق من كاناليتو ، بما في ذلك اللوح الأمامي المصنوع من الجلد المبطن. السرير متعدد الأغراض الذي يكون مفيدًا عندما يكون ضيوفك ينامون فوقه هو سرير الأريكة ؛ تم تصميم هذا السرير بحيث يكون صوفا ، ويمكن تحويله إلى سرير ، فهو مخصص للأشخاص الذين يعيشون في منازل بغرفة واحدة. الأكثر طلبًا للسرير هو السرير الذي صممه M.Mazzer ؛ يحتوي على تفاصيل غنية من اللوح الأمامي المصنوع من الجلد الأنبوبي مع 3 عناصر أسطوانية مغطاة إما بالجلد أو بأقمشة أخرى ، كما يحتوي على طاولة سرير وفساتين وأدراج.



خزانة ذات أدراج فقط لتكملة غرفة نوم إيطالية. تأتي هذه بأحجام وألوان مختلفة ، إذا كنت تفتقد مساحة تخزين ، فما عليك سوى إضافتها وستكون على ما يرام. يمكنك تخزين ملابسك الداخلية في هذه الأدراج. هناك قطعة واحدة بارزة لها آلية إغلاق ذاتي مع ممتص صدمات ، وبالتالي لا يوجد قرع. يوجد خزانة ملابس طويلة تحتوي على ستة أدراج ، لا يقتصر ذلك على غرفة النوم ، يمكنك وضعها في الممرات أو غرف المعيشة ، وهي مرتبطة فقط بغرفة النوم بسبب الثقافة الأوروبية لتخزين الملابس الداخلية.



كما تم صنع الخزائن في التصميمات الإيطالية الأنيقة ، وهي مصنوعة بألوان رائعة تجعلها تبرز في غرفة نومك بتشطيبات لامعة. إنها مصنوعة من الخشب الصلب وتتنوع في الأحجام وتعتمد جميعها على خيارك. لديهم مرايا بطول كامل للنظر إلى نفسك بعد أن ترتدي ملابسك. الأدراج المدمجة لديها آلية الإغلاق الذاتي.



يمتلك المصممون الإيطاليون مجموعة واسعة من أثاث غرف النوم التي تلبي احتياجات جميع الأعمار وتفضيلاتهم ، كما أنها توفر مجموعة واسعة من مواصفات التشطيبات الخشبية التي يمكن للمرء الاختيار من بينها ، والتي تشمل ظلال من الألوان الكلاسيكية مثل البلوط الناعم والبلوط الفاتح والبلوط الرمادي أو الجوز أو يمكن ترقيته إلى ورنيش شديد اللمعان أو جلد أو جوز كاناليتو الفائق. وهذا ما يفسر سبب كونها الخيار الأفضل في السوق العالمية.



مغامرات في أثاث غرف نوم الأطفال!



هل لديك قرصان صغير أو حورية بحر أو مستكشف غابة في منزلك؟ قد يكون لديك أيضًا روبوت أو ديناصور أو غواص في أعماق البحار إذا كان لديك طفل أو أكثر يعيشون تحت سقف منزلك.



إذا كان لديك أطفال ، فأنت تعلم مدى سهولة إنشاء تجارب مبهرة في غرفهم الخاصة. كل يوم يحمل مغامرة أخرى تنتظر إحيائها. يمكن أن يضيف أثاث غرفة نوم الأطفال اليوم لمسة جديدة رائعة إلى التخيلات المفعمة بالحيوية لرعاة البقر والأميرات الصغار.



قطع الأثاث المصمم لغرف نوم الأطفال شوطًا طويلاً في السنوات القليلة الماضية. يوجد الآن الكثير من قطع الأثاث المبتكرة المصممة خصيصًا للفرسان الصغار الجريئين ، والحيوانات الصغيرة ، ورواد الفضاء الناشئين.



تحتوي مجموعات غرف النوم التي يتم صنعها للأطفال اليوم على العديد من الموضوعات التي يمكن الاختيار من بينها. بقليل من الجهد ، يمكنك العثور على أثاث غرفة نوم للأطفال يتيح لك إنشاء نوع الغرفة الذي يرحب بك في أي ساعة من النهار والليل.



وجود غرفة مجهزة بأثاث غرفة نوم الأطفال سوف يسعد الأطفال في أي عمر. قد لا تتمكن من العثور على سفينة قراصنة حقيقية وكاملة الحجم ووضعها في غرفة طفلك في الطابق العلوي ، ولكن يمكنك بالتأكيد الاقتراب.



هناك أسرة للأطفال مصممة لتبدو مثل بيوت الأشجار ، وسفن الفضاء ، والقلاع ، ونعم ، حتى سفن القراصنة. عندما تبدأ في النظر في جميع الخيارات المثيرة ، قد تميل إلى طلب بعض أثاث غرف نوم الأطفال لغرفتك الخاصة.



تم تصميم هذا الأثاث المصمم بعناية فائقة وتفاصيله بحيث لا يمانع أطفالك حتى أن غرفته لا تحتوي على بحر كامل.



سوف يرفع صائد الكنز الصغير الخاص بك جولي روجر ، ويأخذ قطعة من البلاستيك ، ويبحر في مغامرات جديدة على متن سفينته الخاصة التي تجوب المحيط. مجموعات غرف النوم التي تتحدث عن خيال الطفل وأحلامه تجعل الاستعدادات الليلية شيئًا يتطلعون إليه بشغف وحماس.



توجد أسرة أطفال يمكن أن تناسب أي غرفة وتحول المساحة العادية إلى مكان هزاز من الترفيه اللامتناهي. من غرف نوم وأسرّة نجوم الروك إلى أبراج سليبنج بيوتي ، يمكنك العثور على أي مجموعات غرف نوم تعكس عالم الخيال لأي طفل.



يجب أن يتناسب الأثاث المعاصر للشباب مع شخصية طفلك وأسلوبه الشخصي. الألوان الجريئة والتفاصيل الرائعة والتصميم الخيالي كلها ميزات للأثاث الصديق للأطفال الذي سيسعدك أنت وأطفالك. يمكن للوالدين الآن العثور على عناصر أثاث فريدة وعالية الجودة لأي ميزانية عن طريق التصفح عبر الإنترنت. يمكن أن يكون أثاث غرف نوم الأطفال مغامرة مذهلة ستستمتع بها أنت وأطفالك.




حمل من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent