تصميم غرفة نوم اخر صيحى rlf ,art

تصميم غرفة نوم اخر موديل





يمكن أن تكون غرف الفنادق مصدر إلهام لأفكار تغيير غرفة النوم. قبل بضعة أشهر ، مكثت في فندق لطيف بالفعل ولاحظت كيف تم تزيين الغرفة. لقد أحببت حقًا اختيار الطلاء واللحاف والإضاءة وكيفية ترتيب الغرفة. عدت إلى المنزل إلى غرفة نومي وشعرت أنها بدت مملة بعض الشيء.




3 أفكار تحول غرف النوم التي لن تكسر الجيوب!



 قررت أن غرفة نومي بحاجة إلى تغيير ولكن ترتيبات غير مكلفة. ذهبت إلى الإنترنت وحاولت إيجاد طرق لإضفاء لمسة جمالية على غرفة نومي دون إنفاق الكثير من المال. أريد أن أشارك ثلاث نصائح بسيطة جعلتني أعتقد أنه من الممكن التزيين بميزانية محدودة.




1. جرب بعض الفراش الجديد



المفتاح هو شراء الألوان المناسبة عند استخدام أفكار ترتيبات غرفة النوم. يمكنك شراء لحاف أو مفرش سرير رخيص الثمن من وول مارت أو من متجر بيع بالتجزئة. أيضًا ، سأشتري مجموعة ملاءات جديدة واثنين من الوسائد. يجب أن يتناسب اللحاف و الملاءات والوسائد مع موضوع غرفة النوم. أحدث هذا التغيير البسيط فرقًا كبيرًا في غرفة نومي.



2. استخدم قضيب زخرفي



كنت أستخدم قضيبًا أبيضًا عاديًا مع بعض الستائر ذات الستارة. ذهبت إلى Big Lots واشتريت قضيبًا مزخرفًا مقابل 7.00 دولارات وتعليق بعض اللوحات. أدى تغيير القضيب إلى جعل الغرفة تبدو أفضل لأن القضيب الأبيض العادي جعل الغرفة تبدو قديمة.



3. أضف بساط



لم يكن لدي سجادة في غرفة نومي والآن أحب حقًا مظهر السجادة بعد إضافتها إلى الغرفة. البساط الذي اشتريته يطابق الستائر والفراش. قد يكون السجاد الكبير باهظ الثمن ولكن ابحث عن المبيعات أو جرب متجرًا. أعتقد أن إضافة سجادة إلى الغرفة كانت واحدة من أفضل أفكار تغيير غرفة النوم التي أكملت غرفتي. ستضيف السجادة الجميلة اللون وتعتمد على أسلوب التزيين لإضفاء مظهر أكثر حداثة على الغرفة.





نصائح سهلة حول إنشاء غرفة نوم مريحة وجميلة




يجب أن تكون غرفة نومك ملاذك الشخصي ، واحتك الجميلة. إنه هروبك من صخب بقية العالم. ومع ذلك ، غالبًا ما تكون الغرفة الأخيرة التي نأخذ وقتًا لتزيينها هي غرفة نومنا الخاصة. بدلاً من ذلك ، نركز على تجهيز باقي المنزل. حان الوقت للسيطرة على غرفة نومك الرئيسية وإنشاء غرفة جميلة ومريحة حقًا ستشعر بالإثارة للاستقرار فيها بعد يوم طويل.



ربما يكون أكبر تغيير يمكنك إجراؤه على غرفتك هو رسمها ببساطة. تمنحك إضافة بعض الألوان على الحائط شعورًا جديدًا ومختلفًا عند دخولك إلى الغرفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن غرفة هادئة ، فقد ترغب في التفكير في طلاء غرفتك باللون الأزرق الناعم المريح. لقد ثبت أن اللون الأزرق هو أحد الألوان الأكثر هدوءًا ، ومن خلال وضعه على الجدران الخاصة بك ، سوف تكون مستعدًا للتنفس على الفور عند دخول غرفة نومك.



أو ربما تريد أن تشعر غرفة نومك بالدفء والراحة. إذا كانت هذه هي الحالة ، فيس ترغب في النظر إلى وضع المزيد من اللون الدافئ مثل اللون الأصفر الزبدي الغني أو لون التوت البري العميق. هذه الألوان غنية ويستضيف عمقًا فوريًا إلى جدرانك.



من السهل حقًا إجراء تغيير على مظهر غرف نومك هو تغيير بياضات سريرك. يمكن أن يمنح هذا غرفتك وبوبًا فوريًا يستحق المال الذي ستنفقه على الملاءات الجديدة. واحدة من أسهل الطرق وأكثرها تكلفة لإجراء هذا التغيير هي شراء سرير في مجموعة ملاءات الأكياس. مع هذه المجموعات ، ستحصل على كل ما يحتاجه سريرك لمظهره الجديد.



هناك العديد من الخيارات في بياضات غرف النوم هذه الأيام بحيث يكون القيد الوحيد حقًا هو خيالك. إذا كنت ترغب في إنشاء غرفة نوم نظيفة وكلاسيكية وبسيطة ، فربما تريد إلقاء نظرة على مجموعة ملاءات صلبة. هناك مواد صلبة رائعة في السوق جميلة. عند شراء مادة صلبة ، يجب أن تنتبه جيدًا لاختيار مادة عالية الجودة لمجموعة اللحاف الخاصة بك. نظرًا لأنها صلبة ، فإن جودة المواد أكثر أهمية مما ستكون عليه في مجموعة مختلفة.



إذا كنت تتطلع إلى منح سريرك مزيدًا من البوب ​​، فقد ترغب في شراء مجموعة ملاءات منقوشة. إذا كنت ستفعل هذا ، فيجب أن تكون هذه هي النقطة المحورية في غرفتك. سترغب في اختيار نمط لافت للنظر تحبه ، وبعد ذلك يجب اختيار كل شيء في غرفتك لتكمل هذا النمط. سترغب في التأكد من عدم إضافة أنماط متنافسة.



أخيرًا ، يمكنك الإضافة إلى ديكور غرفة نومك من خلال إضافة قطعة أثاث جميلة أو سجادة. سيسمح لك اختيار قطعة مميزة مثل هذه بإضافة أسلوب وشخصية على الفور إلى غرفة نومك الجديدة المريحة والجميلة.



google-playkhamsatmostaqltradent