تصميم غرفة نوم محارب رليف rlf

تصميم غرفة نوم محارب


تصميم غرفة نوم محارب




إذا كنت قد فكرت يومًا في إجراء تغيير في غرفة نومك ، فأنت تعلم أن هناك الكثير من الموارد المتاحة لإعطائك أفكارًا لاستخدامها في الديكور الخاص بك. من خلال النظر إلى بعض الأفكار التي يمتلكها مصممو الديكور الداخلي المحترفون عبر الإنترنت وفي المجلات وعلى التلفزيون ، فأنت ملزم بالعثور على شيء يروق لك.



أين يمكنك العثور على أفكار رائعة لتنشيط غرفة نومك؟



كثير من الناس لا يفكرون إلا في غرف نومهم من حيث النوم وتخزين الملابس. ومع ذلك ، يجب أن يكون أكثر من ذلك. مع القليل من الجهد ستتمكن من تحويلها إلى واحة من الراحة والاسترخاء حيث يمكنك الذهاب للابتعاد عن كل متاعب الحياة. يحتاج الجميع إلى مكان مثل هذا خاص بهم حتى يتمكنوا من التطلع إلى وقت خاص قليلاً في نهاية يوم عمل شاق.



كما ذكرنا سابقًا ، تقدم المجلات والمواقع الإلكترونية والبرامج التلفزيونية عالمًا من الأفكار لتجديدات غرف النوم. يمكنك الحصول على أفكار لاختيار ألوان الجدران والتشكيلات وتقنيات الرسم وترتيب الأثاث ومعالجات النوافذ والمزيد. إذا تم استخدامها بحكمة ، يمكن أن تساعدك هذه النصائح في إنشاء الملاذ الهادئ الذي تحتاجه لنوم هانئ ليلاً.



يمكن أن تكون إعادة تصميم غرفة النوم بسيطة مثل إعادة ترتيب قطع الأثاث لديك وإضافة القليل من اللون. قد ترغب في إضافة علاجات نافذة جديدة ، أو تغيير لون الحائط لمنح الغرفة مظهرًا جديدًا تمامًا. من القواعد الأساسية الجيدة في غرفة النوم أن تبقي الأشياء بسيطة وناعمة. يمكن أن تكون الألوان الباستيل أو الداكنة جيدة ، في حين أن الألوان الزاهية والجريئة لن تكون مواتية تقريبًا لهالة السلام والاسترخاء التي تحاول تحقيقها.



طريقة واحدة للحصول على أفكار لتصميمات غرف النوم هي في الواقع الكثير من المرح. ابحث في جريدتك يوم الأحد عن المنازل المفتوحة المحلية ، وأذهب لزيارة عدد قليل ، خاصة تلك الموجودة في المنازل الكبيرة باهظة الثمن. من خلال إلقاء نظرة خاطفة على بعض غرف نومهم ، ستتمكن من رؤية جميع أنواع علاجات غرفة النوم الجديدة والمبتكرة. يمكنك بعد ذلك أخذ هذه الأفكار إلى المنزل واستخدامها كنقطة انطلاق لأفكارك الخاصة.



أثاث غرفة النوم - تزيين غرفة نوم صديقة للبيئة




إذا كنت ترغب في تحسين صحتك ومساعدة الأرض ، فهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها نشر ممارسات معيشية سليمة بيئيًا في حياتك اليومية. طريقة واحدة للقيام بذلك هي من خلال تزيين المنزل. نظرًا لأهمية الحصول على قسط جيد من الراحة أثناء الليل ، ربما يكون المكان الأول للتزيين الصديق للبيئة هو غرفة نومك. من أثاث غرفة النوم إلى البياضات ، هناك طرق بسيطة وسهلة للغاية لتغيير غرفة نومك والتي ستفيد كل من صحتك وبيئتك.



بادئ ذي بدء ، نريد التأكد من أن الهواء الذي نتنفسه نظيف وخالٍ من السموم. في حين أن هذا يبدو واضحًا إلى حد ما ، غالبًا ما يتم تجاهل الخطوات الصغيرة لتحسين جودة الهواء في منازلنا. على سبيل المثال ، يمكن أن تحدث التهوية المناسبة فرقًا كبيرًا. يؤدي استخدام المراوح والنوافذ إلى تدوير الهواء والحفاظ على نقاء الهواء. في غرفة النوم ، عليك التأكد من غسل أغطية السرير والستائر بشكل ثابت لمنع العث وتقليل الغبار. وبالمثل ، فإن مجرد نفض الغبار بانتظام عن أثاث غرفة نومك سيؤدي إلى تحسين جودة الهواء في غرفتك.



عندما يتعلق الأمر بياضات السرير الخاصة بك ، حاول شراء العضوية. يتم معالجة العديد من بياضات الأسرة بالمواد الكيميائية - مثبطات الحريق ، والفورمالديهايد ، والمواد الاصطناعية المختلفة المعالجة لأسباب مختلفة. البياضات العضوية مصنوعة من القطن غير المعدل وراثيا المزروع بدون مبيدات الآفات. أصبح هذا شائعًا بشكل متزايد ، مما أدى إلى قيام الشركات المصنعة الرئيسية بإنتاج كميات كبيرة من بياضات الأسرة العضوية. بمعنى آخر ، إذا كنت تريد ملاءات وبطانيات عضوية ، فلن تواجه مشكلة في العثور على مجموعة متنوعة. يجب عليك أيضًا التفكير في الوسائد القطنية الطبيعية والبطانيات الصوفية ، حيث غالبًا ما يتم معالجة المنتجات الزغب كيميائيًا.



هناك عدد من الطرق لدمج الممارسات السليمة بيئيًا عندما يتعلق الأمر أثاث غرف النوم. إن أبسط وسيلة لإعادة تدوير الأثاث هي إعادة استخدام الأثاث. إذا كان لديك بعض القطع القديمة التي لم تعد تتسع لمساحة واحدة ، فجر بها في مكان آخر. يمكنك دائمًا تجديد الأثاث وتنجيده بالتشطيبات الطبيعية والأقمشة الطبيعية. إذا كنت تبحث عن استبدال أثاث غرفة النوم ، فلا يوجد نقص في الخيارات الصديقة للبيئة المتاحة. يعرض عدد من الشركات المصنعة أثاثًا مصنوعًا من مواد معاد تدويرها. يعرض البعض الآخر أثاثًا مصنوعًا من مواد تم حصادها بشكل مستدام و / أو مواد غير معالجة.








google-playkhamsatmostaqltradent