تصميم غرفة نوم عود ورده

 تصميم غرفة نوم عود ورده



تصميم غرفة نوم عود ورده

يقال أن الإنسان العادي يحتاج إلى 8 ساعات على الأقل من النوم يوميًا. بعد ذلك ، غرفة النوم هي المكان الذي نقضي فيه ثلث كل يوم تقريبًا. لا عجب في أن مصممي الديكور وخبراء الديكور في جميع أنحاء العالم يقولون إن تفتيح غرفة النوم لجعلها تبدو دافئة ومريحة أمرًا لا بد منه.


أضئ غرفة نومك



غرفة النوم لا تتعلق فقط بالسرير أو الوسائد ، إنها المكان الذي تسترخي فيه وتعيد التواصل مع نفسك ، إنها المكان الذي تحلم فيه بالأمس وتتساءل عن الغد. إذا اتبعت Feng Shui ، فسيكون من الجيد أن تقرأ عن المبادئ للتعرف على وضع الأثاث الأمثل وأنظمة الألوان.



عندما يتعلق الأمر بتزيين غرفة النوم ، فأنت بحاجة إلى الانتباه إلى بعض الأشياء المحددة مثل لون الستائر ، وأسلوب أثاث غرفة النوم ، والتعليق واللوحات الجدارية ، وأنماط الجدران ، والأرضيات. تحتاج أيضًا إلى النظر في مسائل الإضاءة.



من الناحية المثالية ، هناك قاعدة جيدة يجب اتباعها - إذا كان أثاثك قديمًا ، فاحفظ بقية الغرفة بنفس الطريقة. إذا كنت تبحث عن مظهر أكثر حداثة ، فيجب أن تكمل بقية الغرفة ذلك أيضًا.



من المهم ملاحظة أن غرفة نومك لا ينبغي أن تكون مزدحمة. احتفظ بها بأقل قدر ممكن. سرير وخزانة ذات أدراج وخزانة ملابس ، ربما صندوق عند سفح السرير وطاولة جانبية - وهذا يكفي في الغالب. يمكنك إضافة بعض الحياة إلى غرفة نومك مع بطانية ملونة ونابضة بالحياة أو حتى بعض الوسائد ذات الزخارف الزاهية على السرير. لا تنس أن تضيف بعض إطارات الصور مع صور لأحبائك وأحبائك على طاولة غرفة نومك الجانبية.


أثاث لغرف النوم



تتحدث هذه المقالة عن أثاث غرف النوم الجيد المتاح في أماكن غير تقليدية مثل مبيعات المرآب وأسواق السلع المستعملة.



أصبح الأثاث أعلى نقطة في المنزل الجيد والمعتنى به جيدًا. يوجد مجموعات خاصة لكل جزء من المنزل بما في ذلك غرف الضيوف وغرف النوم وغرف المعيشة وغرفة الدراسة وغرف الأطفال. يريد الأذكياء والدهاء أيضًا إضافة تجهيزات جمالية وأثاث مصمم مطابخهم وحدائقهم وفنائهم. في حين أن مظهر المنزل الفاخر قد لا يكون عمليًا للجميع ، إلا أنه يلهم الآخرين الذين لديهم موارد أقل أيضًا للتطلع إلى المزيد.



أثاث غرفة النوم هو أول ما يتطلع الجميع لامتلاكه وامتلاكه. عندما يبتعد الأطفال البالغون عن منزل آبائهم ، فإنهم يريدون مساحة معيشية بهويتهم وأسلوبهم الخاصين ، ومع ذلك لا يمكنهم تحمل كل ما يريدونه. يتوفر أثاث غرف النوم أحيانًا في ظروف متهالكة في أسواق السلع المستعملة أو متاجر التحف أو أماكن الإنقاذ. تم التخلي عن هذا الأثاث القديم أو نقله من قبل شخص كان يمتلكه ذات يوم ولم يعد له أي استخدام آخر لأسباب متنوعة. هذا لا يعني أن الأثاث سيء.



في بعض الأحيان ، يتكون الأثاث المتاح في أسواق السلع المستعملة ومبيعات المرآب من مجموعة غرف نوم كاملة مثل الأسرة ، وخزانة ذات أدراج ، وخزانة ملابس وحتى مفروشات تتناسب مع الديكور. قد لا يكون الأثاث المتاح في مبيعات المرآب وأسواق السلع المستعملة جاهزًا للاستخدام على الفور وقد لا يكون أيضًا من اختيارك الفوري ، لكن الأمر يستحق استكشاف الخيارات نظرًا للأسعار التي لا مثيل لها التي تأتي بها. غالبًا ما يكون أثاث غرفة النوم في متاجر السلع المستعملة ومتاجر المرآب ثقيلًا وعفا عليه الزمن. ومع ذلك ، فإن القليل من الإبداع وبعض الأعمال الملمعة ومحاولة صغيرة لإكسسواراتها جيدًا باستخدام المقابض النحاسية وأعمدة الرأس اللطيفة والمفروشات الجيدة والإضاءة الممتازة قد تجعل الديكورات الداخلية الخاصة بك تبدو جيدة.



عندما يتم توفير المال على عملية الشراء الرئيسية لأثاث غرفة النوم ، يمكن أن تأتي الأشياء الأخرى خلال الأسابيع أو الأشهر القليلة القادمة. شراء أثاث غرف النوم في سوق البرغوث سيكون له دائمًا سوق لإعادة التدوير ؛ في بعض الأحيان سيكون لها أيضًا تاريخ مثل آخر استخدام في قصر فلان ، ينتمي في الأصل إلى العائلات الملكية وما شابه. بعض الأشخاص الأذكياء لا يذهبون فعليًا إلى أسواق السلع المستعملة لشراء أثاث غرفة النوم ، لكنهم يبحثون عن أدوات سحب أصلية لدرج من النحاس الأصفر ومقابض أبواب وأحواض صغيرة ومواد أخرى من النحاس الأصلي الصلب. يعطي المعدن مظهرًا جميلًا ، وهو دائم ، ويمكن صيانته ببعض التلميع و الفرك والتنظيف ويمكن بيعه بمفرده كخيار استثماري إذا كان يحمل تاريخًا. تعتبر مبيعات المرآب أيضًا طريقة جيدة للبحث عن أثاث غرفة النوم حيث قد يرغب الأشخاص أحيانًا في التخلص من جزء من أثاثهم ، مثل خزانة ذات أدراج ، براز أو فوتون أو مرآة جميلة ولا يريدون تحمل تكاليف جرها ونقلها إلى سوق السلع المستعملة. قد تكون الخيارات المتاحة بعيدة وقليلة ولكن في بعض الأحيان يكون خيارًا رائعًا لزيادة أو استكمال أثاث غرفة النوم الخاصة بك في سوق السلع المستعملة مع مواهب من بيع المرآب.




google-playkhamsatmostaqltradent