تصميم نيش 3d rlf

تصميم نيش 3d rlf 




المنزل هو مكان قلبنا. سواء كانت كبيرة أو صغيرة ، هناك شيء واحد مؤكد هو أنه لا يوجد مكان في العالم بجمال منزلنا. إن الحصول على مأوى وسقف فوق رؤوسنا هو تتويج أحلامنا وتطلعاتنا. ومع ذلك ، لا ينبغي للمرء أن يكتفي بالعيش بالطريقة التي تم شراؤها بها. يمكنك تحويلها إلى جنة من خلال تزيينها بالمفروشات. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتجميل مكان معيشتك. بالطبع ، الميزانية هي العامل الرئيسي توضيح التطور. لحسن الحظ ، ظهرت الستائر المصنوعة يدويًا كخيار قابل للتطبيق للاستمتاع وإظهار ذوقك في المفروشات.



اختيار أفضل الستائر المصنوعة يدويا؟



الستائر سواء كانت مصنوعة يدويًا أو جاهزة للتعليق طريقة جميلة لتزيين نوافذ وأبواب غرفة المعيشة وغرف النوم. إنها تجذب انتباه الضيوف بسهولة وتسمح لك بالتباهي بأسلوبك. علاوة على ذلك ، فهي توفر لك كل الخصوصية التي تحتاجها وتتحكم في درجة حرارة الغرفة من خلال التحكم في ضوء الشمس. مع الستائر المصنوعة يدويًا ، يمكنك إخفاء الغرز وإضافة كل الذوق. هذا مستحيل مع الغرز الآلية. من خلال التحكم في خط الغرز وتنعيم حافة النسيج للتغطية ، يتم تحسين المظهر.


ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك خطة جاهزة في ذهنك قبل عمل أغطية النوافذ أو الأبواب. أول وأهم الأشياء هي القياسات. قبل ذلك ، يجب عليك إصلاح مسار الستارة أو قضيب النافذة. يجب أن يمتد المسار على الأقل من 15 إلى 30 سم على كلا الجانبين وفوق النافذة أيضًا. استخدم شريطًا فولاذيًا لقياس مسار الستارة. أثناء القياس ، من الضروري مراعاة عرض المسار وليس النافذة. لتجنب أي تحويل لاحقًا ، قم بقياسه بالسنتيمتر.


التالي هو اختيار القماش. على الرغم من أنها مهمة بسيطة ، فمن المحتمل أن تشعر بالانزعاج من مجموعة واسعة من الأقمشة النسيجية. تذكر أن قياس النافذة معك وليس الباب. ضع في اعتبارك سمك القماش. القماش السميك يحد من ضوء الشمس خلال الصيف ويبقي الغرفة أكثر دفئًا خلال الشتاء ، وستكون دافئًا ومريحًا.


بعد سماكة وجودة القماش ، الشيء التالي هو اللون. لون الستائر المصنوعة يدويا مهم لحيوية والطفو. ستعتمد محاولات معالجة النافذة بالكامل إلى حد كبير على كيفية مطابقة غطاء النافذة بظل غرفتك. يمكنك أيضًا المضي قدمًا بخطوة واحدة باختيار التباين الذي يتناسب مع غطاء السرير والسجاد. يجب أن تنسق الأشكال مع بعضها البعض لخلق انطباع متماسك. سيكون من الحكمة أن تحمل معك عينة من الظلال للتسوق. علاوة على ذلك ، يعد ارتفاع السقف وحجم الغرفة جزءًا كبيرًا من التزيين. من الأفضل اختيار ألوان أفتح من الألوان الداكنة بحيث تظهر الغرف أكبر والسقف أعلى.




google-playkhamsatmostaqltradent