بروايز 3d بصغية stl

بروايز 3d بصغية stl 









 

 

الزخرفية الموصى بها لغرفة نوم الطفل

 

 

بصرف النظر عن المدرسة ، يصبح منزلك وخاصة غرفة نوم الأطفال مكان تعلم الطفل. بصفتك أحد الوالدين ، تقع على عاتقك مسؤولية إعطائه غرفته الخاصة حتى يشعر بالأمان ومسؤولية أكبر. اقرأ بينما نقدم لك خطوات حول كيفية توفير غرفة نوم آمنة ومأمونة لطفلك تتناسب مع شخصيته.

 

1. من أبسط الطرق لتغيير تصميم الغرفة إعادة طلاء الجدران وترتيب الاثاث داخل الغرفة. يمكنك طلاء الجدران باللون الأزرق ولكن بدرجات مختلفة من اللون الأزرق كل عام. ستستمتعون أكثر إذا اتبعت ألوانهم المفضلة \ بغض النظر عن عمر الطفل أو صغره ، دعه يشارك في عملية اختيار اللون. لن يحبون اللون البرتقالي فحسب ، بل سيتم أيضًا تذكيرهم سنوات شبابهم.

 

2. يكفي تغيير ألوان الحوائط والشراشف والستائر لعمل غرفة ذات طابع خاص. الرسامين الخبراء يعني نفقات إضافية ، فلماذا لا تقوم فقط بطلاء الجدران بنفسك مع أفراد الأسرة الآخرين لتوفير المال. إذا كان طفلك الصغير يحب أينشتاين الصغير ، فيمكنك استخدام سفينة الفضاء الخاصة به كنقطة محورية في الغرفة عن طريق رسمها على الحائط. بدلاً من لوحة الرأس الكبيرة ، يمكنك فقط طلاء تاج كبير حيث يوجد السرير.

 

يمكن تحويل طاولة الدراسة إلى اللون الأزرق منتصف الليل. اضغط على منافذ السجاد ذات الأسماء الكبيرة وتحقق من البقايا والسجاد الصغير. دع الغرفة تبرز من خلال تثبيت ضوء بارد ولكن ساطع بالداخل.

 

ألصق التوهج في النجوم المظلمة على السقف حتى يكون لديه شيء يتطلع إليه كلما أطفأت الأنوار أثناء وقت النوم. هناك مصابيح تضيء بألوان مختلفة في السقف مما يعطي طفلك عرضًا قبل أن ينام.

 

3. ابدأ بصورة كبيرة لعائلتك على الحائط ، كلما كان الأمر أكثر سخافة ، كان ذلك أفضل. احصل على لوحة للمسح الجاف حتى تتمكن دائمًا من ترك رسائل كل يوم له لينظر إليها كلما استيقظ. إن السماح له بالتحرك في غرفته الخاصة في وقته الخاص يمنحه إحساسًا بالحرية أيضًا.

 

 

 

الغرض من طاولات وكراسي الأطفال

 

 

عند تخطيط الأثاث المناسب لأطفالك ، قد يمثل ذلك تحديًا لأنك تريد أن يكون ممتعًا وعمليًا وبأسعار معقولة. تحظى كراسي الأطفال وطاولة الأطفال بشعبية كبيرة ولكن تحديد الكراسي التي يجب شرائها قد يكون صعبًا. هناك العديد من الأساليب المختلفة للاختيار من بينها وستظل بحاجة إلى أن تكون أنيقة ولا تبدو بعيدة عن المكان في منزلك.

 

يحب الأطفال أن يكونوا مثل البالغين وعندما يكون لديهم كرسي أطفال خاص بهم يشعرون أنهم جزء من العائلة ولديهم أثاث خاص بهم. إذا كنت تخطط لتزيين غرف نومهم ، فأنت تريد أثاثًا يتناسب مع شخصياتهم وشخصياتهم. عليك أن تتذكر أنهم أطفال وسوف يرغبون في أن تكون طاولة وكراسي أطفالهم ذات ألوان زاهية بالإضافة إلى كونها عملية. أنت بحاجة إلى التفكير في الغرض من كراسي وطاولات أطفالك. هل هم ببساطة يجلسون ويلعبون فيها أم أنهم بحاجة لخدمة غرض ما؟

 

إذا كنت تهدف إلى أن يجلس طفلك ويأكل على طاولات الأطفال ، فستحتاج إلى التأكد من شراء واحدة يمكن تنظيفها بسهولة. سيحب الأطفال الصغار الجلوس على كراسي الأطفال مع وجود شخصياتهم المفضلة عليها. سيكونون أكثر ميلًا للجلوس بدلاً من الركض إذا كان لديهم كراسيهم الخاصة وطاولة أطفال. سيحتاج الأثاث أيضًا إلى أن يكون مريحًا لأن طفلك سيستيقظ إذا شعر بعدم الراحة في أي وقت. هناك العديد من المواد المختلفة التي يتم استخدامها مع طاولات وكراسي الأطفال وتحتاج إلى اختيار المواد المناسبة لك.

 

بمجرد أن تقرر وظيفة كراسي وطاولات الأطفال ، يمكنك اختيار المواد التي تناسب تلك الحاجة. إذا اخترت قماشًا لكراسي أطفالك ، فستحتاج إلى التأكد من سهولة إزالتها وغسلها. يتسخ كل شيء يتلامس معه الأطفال ، لذا من الضروري الحفاظ على نظافته. العديد من طاولات وكراسي الأطفال مصنوعة من البلاستيك ذي الألوان الزاهية مما يجعلها مثالية على الرغم من أنها قد لا تتناسب مع طراز باقي المنزل. هذا النوع من الأثاث مثالي لغرفة النوم لأنه متين ويمكن تنظيفه بسهولة.

 

يجب أن تسمح لأطفالك بمساعدتك في اختيار طاولة وكراسي أطفالك لأن ذلك يشجعهم على استخدام الأثاث. إذا شعروا أنهم اختاروا الأشخاص الذين يريدون ، فمن المرجح أن يكونوا سعداء بهم. يمكنك العثور على العديد من كراسي وطاولات الأطفال المختلفة في متاجر الأثاث وحتى عبر الإنترنت. بمجرد اختيار التصميم الذي تريده ، عليك التأكد من أنه يتناسب مع ميزانيتك. لا تريد أن تنفق الكثير على كراسي وطاولات أطفالك لأنها تنمو بسرعة كبيرة. من المحتمل أن يتفوقوا على الأثاث بسرعة ويحتاجون إلى أثاث جديد ، لذا يوصى باختيار مجموعة ميسورة التكلفة يمكنك تغييرها بسهولة.




google-playkhamsatmostaqltradent