تبلوه ثرى دى 3d بصغية stl

تبلوه ثرى دى 3d بصغية stl 









هناك احتمالات لا حصر لها في إنشاء غرفة ذات طابع سفاري للأطفال. غالبًا ما يرغب الصبيان الصغار في الحصول على هذا المظهر ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون له تطبيقات مناسبة جدًا للفتيات والمراهقات. أبسط طريقة للبدء ، هي اختيار مجموعة فراش سفاري لاستخدامها كقطعة مركزية أولية. تتوفر العديد من مجموعات اللحاف واللحاف التي تصور مشهد السفاري الحيوانات ، مثل الأسود والحمر الوحشية والزرافات والنمور. يمكن العثور على فراش Safari بألوان جريئة وديناميكية ، بالإضافة إلى ظلال ذات ألوان أرضية أكثر صامتة. هناك أيضًا خيار الفراش المطبوع على شكل حيوان ، مع أنماط طباعة حمار وحشي أو زرافة أو ليوبارد. عندما تصمم غرفة سفاري لمراهق ، فإنني أفضل عمومًا أن أبدأ بلحاف ذو لون أسمر صلب أو لون كريم ، ودمج أنماط طباعة الحيوانات في الوسائد التي توضع على السرير ، وأخرى أكبر '

 

يمكن طلاء الجدران بلون مأخوذ مباشرة من الفراش ، بنبرة أكثر هدوءًا ، أو ربما بلون أكثر جرأة ، اعتمادًا على المظهر الذي تبحث عنه. الألوان الأكثر ارتباطًا بموضوع رحلات السفاري هي اللون البني أو الأخضر أو ​​العاجي. يمكن أن يعكس لون الطلاء أيضًا السافانا ، باستخدام اللون الأسمر والذهبي والعاج ، مع إضافة بعض اللون الأزرق للإشارة إلى الامتداد الواسع للسماء. بالنسبة للطفل الأكبر سنًا ، تعمل النغمات الناعمة من اللون البني جيدًا. إذا كان هناك لون سائد في الفراش ، مثل اللون البرتقالي الفاتح ، فقد يكون هذا أيضًا طريقة إبداعية لاتخاذه.



 

هناك العديد من الملحقات والخيارات المتاحة 

 

 

 

التي يمكن دمجها في غرفة نوم ذات طابع سفاري ، والتي تساعد على إكمال المظهر أو تجميعه معًا.

 

1. ضع في اعتبارك صور جدارية أو ورق حائط أو حدود مطبوعة على شكل حيوانات أو رحلات السفاري. اطلب من فنان رسم موضوع رحلات السفاري على أحد الجدران. يمكن أن تشمل الجداريات النباتات الاستوائية والزهور والأشجار وكذلك القرود والأسود والحمر الوحشية والطوقان والببغاوات والببغاوات والزرافات.

 

2. فن الجدار هو طريقة أخرى لزيادة تعزيز الموضوع. يمكنك شراء مطبوعات تصور مشاهد الغابة والحيوانات ، أو ببساطة قص الصور التي تعجبك من المجلات والكتب وتأطيرها. هناك العديد من مواقع الويب التي تبيع التصوير الفوتوغرافي المطبوع بسعر منخفض يصل إلى 2.00 دولار لكل صورة. عادةً ما أسلك هذا المسار ، حيث يمكن طباعة الصور بأحجام تناسب الإطارات القياسية ، أو تعليقها على الحائط ، أو تجميعها في مجموعات صغيرة على خزانات أو مقصورات تخزين مدمجة. إذا كنت في متناول يدك باستخدام Adobe Photoshop أو برنامج مشابه ، يمكنك إنشاء عملك الفني الخاص. بالنسبة لغرفة ابنتي المراهقة ، استخدمت صورة واحدة لحمار وحشي ، ومحو الخطوط البيضاء ، ودمجت ألوانًا فريدة أخرى من اختيارها في المساحة الفارغة.

 

3. أضف بعض الحيوانات المحنطة مثل الأسود والفيلة والحمر الوحشية. يمكن وضعها على السرير أو كرسي أو زرافة كبيرة مطوية في زاوية تعمل بشكل جيد. قم بدمج الملحقات مثل الشباك والمناظير والوسائد المطبوعة على شكل حيوانات. بالنسبة للطفل الأكبر سنًا ، تبدو المزهريات الكبيرة ذات الطراز الأفريقي المحشوة بفروع ملتوية رائعة. يمكنك شراء الفروع من العديد من متاجر ديكور المنزل ، وتبدو أفضل باللون الأسود. عند تجميع العناصر معًا ، تعمل الأرقام الفردية بشكل أفضل ، على سبيل المثال ، ثلاث وسائد مطبوعة على السرير ، بدلاً من اثنتين. يبدو أن الأرقام الفردية تخلق توازنًا أفضل.

 

4. حدِّد الغرفة بالنباتات المورقة الكبيرة لتخلق شعورًا بأنك محاط أو مطوي في الغابة. يمكن أن تكون النباتات والأشجار حقيقية أو مزيفة أو مرسومة على الجدران.

 

5. يمكن أيضًا إضافة السجاد والستائر والإضاءة إلى موضوع رحلات السفاري. الاختيارات المتاحة هي سجاد سميك أخضر أو ​​أرضي أو حصائر أرضية. عند البحث عن مجموعة مفروشات سفاري ، غالبًا ما تتوفر أيضًا بساط تنسيق للشراء. بالنسبة للأطفال الأكبر سنًا ، تعد سجادة منطقة الطباعة الحيوانية خيارًا جيدًا. يمكن شراء الستائر التي تنسق مع الفراش ، مع نفس الطباعة التي تنعكس في التكافؤ ، أو الألوان الصلبة التي تعكس اللون الموجود في الفراش. عند اختيار علاجات النوافذ أو لون الطلاء ، من الأفضل إحضار الفراش معك إلى المتجر. يمكن شراء أغطية المصابيح بظلال الألوان الترابية ، أو مرة أخرى ، عن طريق اختيار لون من الفراش. أحب أن أختار لونًا أكثر إشراقًا في بعض الأحيان ، مثل البرتقالي أو الأزرق لأنه يضيف دفقة من اللون.

 

6. إذا كنت تشعر بالراحة في الرسم ، يمكنك طلاء جدران الغرفة بلون أزرق ناعم ، ثم رسم صور كرتونية من نوع الزرافات والنمور والأسود في جميع أنحاء الغرفة.





google-playkhamsatmostaqltradent