تصميم 3d بصيغة stl طبق الحمدالله

تصميم 3d بصيغة stl طبق الحمدالله 





كيف تصمم غرفة نوم مثالية للمراهق






بمجرد أن يبلغ طفلك سن الرشد ويدخل مرحلة المراهقة في حياته ، سيكون قد كبر من الأشياء التي أحبها عندما كان طفلاً. لذلك ، قد لا يحبون غرفة نومهم بعد الآن ، خاصةً إذا كانت مصممة مع وضع طفل أصغر سنًا في الاعتبار.

 

إذا كان هذا هو الحال ، فقد يبدأون في سؤالك عما إذا كان بإمكانهم تغيير غرفة نومهم. قد تكون هذه مهمة باهظة الثمن ولكن من المتوقع أن يشعروا بأنهم بالغون وأن يكونوا في المنزل في المنزل.

 

عملية التصميم

 

إذا قلت إنه يمكنهم تغيير غرفة نومهم ، فعليك تضمينهم في عملية التصميم وإذا كانوا في السن الذي لديهم فيه وظيفة ، فيجب أن تجعلهم يدفعون مقابل النصف.

 

قد يبدو هذا قاسيًا ولكن إذا دفعوا مقابل عناصر غرفة نومهم ، فمن المرجح أن يعتنوا بها. في معظم الأوقات ، يمكن أن تبدو غرفة نوم المراهقين وكأنها قنبلة قد أصابتها وعندما تطلب منهم ترتيبها ، فإنهم يتصرفون وكأنك طلبت منهم للتو القيام بهذه المهمة الضخمة.

 

إذا كنت تريدهم أن يحافظوا على ترتيب غرفهم وتريد منهم احترام المساحة ، فعليهم أن يتعلموا تقدير قيمة الأثاث. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي جعلهم يدفعون مقابل كل قطعة وقطعة.

 

من المهم ألا تتولى عملية التصميم لأنك إذا قمت بذلك ، فيشعرون وكأنك قد أزلت شخصيتهم. إذا سمحت لهم بالتصميم بأنفسهم ولم تعجبك شيئًا ما ، قم بتقديم اقتراح بديل وقد يكونون على استعداد لمقابلتك في منتصف الطريق.

 

السرير

 

سوف يحتاجون إلى سرير الكبار الآن. قد يريدون حتى سريرًا مزدوجًا في غرفتهم. إذا كان لديهم مساحة ، يجب أن تسمح لهم بالحصول على سرير أكبر لأنه سيدوم لفترة طويلة. بعد كل شيء ، في هذا العصر ، ربما لا يزالون ينمون. لذلك ، يجب أن تحصل على سرير يدوم لفترة طويلة.

 

يجب ألا تقترح سريرًا بطابقين لتوفير المساحة ، حتى لو كان السرير العلوي مزدوجًا. يربطون الأسرّة بطابقين بكونهم طفلًا ويريدون شيئًا أكثر نضجًا.

 

هم فقط الوقت الذي يجب أن تقترح فيه سريرًا بطابقين إذا كان هناك سرير مزدوج في الأعلى ومنطقة مكتب تحتها. هذا لأنه سيكون لديهم مكان للدراسة و يحبون الحصول على مساحة إضافية. ومع ذلك ، يجب أن تخطط لسرير مزدوج أو فردي عادي.

 

التلفزيونات

 

لا يحب بعض الآباء أن يكون لدى المراهقين أجهزة تلفزيون في غرفهم لأنه قد يصرف انتباههم عن النوم أو عن دراستهم. ومع ذلك ، إذا كان ابنك المراهق لاعبًا ، أو يحب برامج مختلفة لبقية أفراد الأسرة ، فيجب أن تسمح بذلك حتى يكون لهم الحرية في فعل ما يحلو لهم دون إزعاج بقية أفراد الأسرة. يمكنك تثبيته على الحائط لتوفير المساحة.

 

كراسي جلوس

 

يجب أن تخطط للحصول على شكل من أشكال الجلوس في الغرفة ، إذا كان هناك مساحة. هذا لأنهم قد يرغبون في زيارة أصدقائهم ، أو قد يحتاجون إلى مكان يجلسون فيه أثناء الدراسة. لا يمكنك أن تتوقع منهم الجلوس على سريرهم طوال الوقت.





👇👇👇‎👇👇👇‎👇👇👇‎


google-playkhamsatmostaqltradent