تصميم طبق وردة stl

تصميم طبق وردة stl 









ديكور غرف نوم الأطفال - الجزء الأول - اختيار أفضل عناوين الستائر







أول الأشياء أولاً ، هل أنت فضولي بشأن الديكورات الداخلية في غرفة أطفالك؟ إذا كان هذا هو الحال ، وكنت تعتقد أن أرضيته وجدرانه وجوانب التصميم الداخلي الأخرى تبدو مسطحة لإضفاء طابع جذاب ، فأنت بحاجة إلى اختيار الستائر التي يمكن أن تخلق لهجة جيدة. اختر شيئًا يمكن أن يتوافق على الفور مع التصميم الداخلي لديك ، و يعزز قيمته. المزيج المثالي بين الجماليات والوظائف هو ما يتوق إليه معظم الناس في ديكوراتها الداخلية. بينما قد تعتقد أن تحقيق التوازن بين هذين الأمرين أمر صعب ، إذا تم التركيز بدقة على المتطلبات التي لديك ، يمكنك إشباع تعطش طفلك للأناقة. من المحتمل أن تكون ستائر الأطفال ، و الستائر العاتمة ، والمصاريع ، على سبيل المثال ، من أهم جوانب المنزل الداخلي الذي يركز على وجود الأطفال.

 

الأنماط التي تختارها الستائر الستائر العاتمة تحدد لهجة منزلك. السؤال الأول هو ما إذا كان يجب عليك اختيار نوع مُجمع أو نوع أقل تجمعًا لأنه على نطاق واسع ، يمكن تمييز جميع عناوين الستائر بناءً على تجميع القماش الموجود لديهم.

 

لكن الأمر لا يتعلق فقط بنمط العنوان في حد ذاته. سيحدد اختيارك لنوع عنوان الستارة أيضًا طريقة إبراز مطبوعات الستارة. إذا اخترت نوعًا مُجمعًا ، فسيكون هناك المزيد من الطيات في ستائرك. في حين أن هذا يبدو متطورًا ، إلا أنه يستدل أيضًا على المظهر النهائي للمطبوعات. دعونا نلقي نظرة على هذا التصنيف غير الرسمي الذي حددته لعناوين الستائر. نعم ، قد تجعل مهمتك أسهل قليلاً:

 

مجموعة - العناوين المجمعة هي تلك التي تكون فيها الطيات (في الغالب) قريبة إلى حد ما من بعضها البعض ويمكن أن تعطي مظهرًا فاخرًا لتصميماتك الداخلية بسبب الطيات المتكونة على القماش. اختر أنماطًا مجردة وإن كانت بألوان زاهية لإطلالة "أنيقة" في غرفة نوم أطفالك.

 

التجميع القياسي - قياسي تجميع عناوين الستائر هي تلك التي تحتوي على الكمية العادية من تجميع القماش الذي تتوقعه. وهي تشمل الأنواع الأكثر شيوعًا (مثل الطية بالقلم الرصاص) ويفضلها معظم الأسر في جميع أنحاء العالم. ميزة هذه الستائر هي أنك ستحصل على مظهر متوازن عندما يتعلق الأمر بإبراز الطيات والمطبوعات. إذا كنت مرتبكًا ولا تريد المخاطرة به ، فربما يجب عليك المضي قدمًا والحصول على أي نوع من عناوين الستائر التي تحتوي على مجموعة قياسية.

 

متباعد - التجمع المتباعد هو التجمع الذي تكون فيه طيات القماش ضئيلة. بهذه الطريقة ، تظل الأنماط التفصيلية قريبة من الطريقة التي تخيلتها. لذلك بالنسبة لتلك المطبوعات والأشكال غير التقليدية ، ربما تكون الأنواع المتباعدة لعناوين الستائر هي الأفضل التي يمكنك اختيارها. إذا كان لطفلك رأي عند اختيار التصميم ، فيمكن لأي من الأنواع المتباعدة توفير اليوم لك.

يمكن أن يساعدك الاختيار من أحد التصنيفات العريضة من الأعلى ثم اختيار نوع عنوان ستارة معين منها في الحصول على التصميمات الداخلية التي ترغب فيها لطفلك. من الطية بالقلم الرصاص إلى الطية المقروصة ومن الثقوب إلى الكأس - اختر النوع المحدد الذي يمكن أن يتناسب تمامًا مع التصميم الخيالي الذي اشتريته.

 

فقط للأعلى ، إذا كنت قد اخترت ستائر ذات مطبوعات مفصلة ، فيجب أن تفضل عناوين الستائر ذات التجميع القياسي بحيث يمكن أن تكون المطبوعات نجمة العرض بالطريقة التي قصدتها. تحتوي ستائر الأطفال في الغالب على أشكال وتمثيلات تجعلها تبدو مثيرة ، لذا يجب مراعاة النصيحة أعلاه!

 

بالنسبة لستائر الأطفال ، يمكن أن يتنوع الديكور من المطبوعات الأنيقة إلى غير التقليدية ، والمطبوعات الحيوانية أو الخيالية. في سن الرقة ، يكون العقل أكثر عرضة للتشكيل بالطريقة التي تريدها ، ويمكن لمحيطه أن يلعب دورًا حيويًا في زرع بذور الإبداع في أذهانهم.



👇👇👇‎👇👇👇‎👇👇👇‎


google-playkhamsatmostaqltradent