تحميل تصميم سرير 3d الفخام الثرى دى stl وريلف 9

شرح النجارة باستخدام الحاسب الآلي

سنقدم في هذه المقالة مقدمة عن آلات النجارة باستخدام الحاسب الآلي لجميع من هم جديدون تمامًا في هذا المجال. لقد ألقينا بعض الضوء على كيفية تصنيفها وتحديد المكان الذي يمكن أن تكون فيه قابلة للتطبيق

تحميل تصميم سرير 3d الفخام الثرى دى stl وريلف 9

تحميل تصميم سرير 3d الفخام الثرى دى stl وريلف 9



بعبارات بسيطة ، تستخدم آلات النجارة CNC اليوم جهاز كمبيوتر شخصى لتحريك أدوات القطع للمناطق التي تمت برمجتها مسبقًا للقطع ، بشكل أساسي ضمن برنامج CAD / CAM. يمكن لهذه الآلات الجديدة أداء وتنفيذ أشكال وتصميمات متطورة ، وقد تقوم بتبديل


الأدوات تلقائيًا سرير 3d الفخام الثرى دى stl


كما أنها تتميز ببرامج نمطية مختلفة ، مع وجود شرط مدمج يمكن للمبرمجين إجراء تعديلات على الطاير ويمكنهم تثبيت التصميمات مباشرة في الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الخاص بالجهاز. الآن ، يتم إجراء عمليات الحفر والتثقيب والتشكيل بدقة ودقة وسرعة.


مزايا سرير 3d الفخام


إن أهم فائدة تتمتع بها آلات CNC هي قدرتها على إنتاج المكونات والقطع وفقًا للمواصفات الدقيقة المبرمجة في الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر. يساعد هذا بشكل كبير في تخفيف التعب البشري الذي يعزى إلى الأخطاء البشرية الشائعة في المشاريع المنجزة يدويًا داخل الاستراتيجيات القياسية القديمة.


مع عدم وجود تدخل بشري في الإجراء (باستثناء داخل البرمجة المسبقة) ، يتم إنتاج الأجزاء المصنعة بالضبط بنفس الطريقة في كل مرة. قد تكون هناك تعديلات في الأدوات ، أو وضع مواد خام جديدة وما شابه ، ولكن يتم تنفيذ أي شيء بواسطة آلة CNC.


في المتوسط ​​، تتمتع هذه الآلات بمحركات أقوى من المحركات اليدوية. كما أنها أكثر صلابة وذات نوعية جيدة تميل إلى إجراء عمليات قطع وتدريبات أكثر دقة (الدقة قريبة من 0.0001 من البوصة). ينتج عن هذا عدد أقل من حالات الرفض (ونفايات أقل).


تميل السرعة والدقة إلى جعل مشاريع النجارة باستخدام الحاسب الآلي أفضل بكثير من المشاريع اليدوية.


هذه الآلات مجهزة أيضًا بأنظمة تبريد مؤتمتة ومبردات مصممة خصيصًا لهذه الأدوات والإمدادات المكثفة لإنتاج الحرارة؟ كلاهما غائب في القديم.


الحجم : 157 MB
الصيغة : stl
الفئة : 3D,سرير 3d 2d,سرير 3d




















google-playkhamsatmostaqltradent