تشكال من الايمى الثرى دى والعمودى المخرطة الحديثه جدا والطبق 3d

تشكال من الايمى الثرى دى والعمودى المخرطة الحديثه جدا والطبق 3d

 

هل ابنك الصغير من محبي كل ما يتعلق بالطبيعة؟ لماذا لا تجلب الهواء الطلق إلى الداخل - مباشرة إلى غرفة نومه ، على وجه الدقة! بقليل من الوقت والجهد ، يمكنك إعادة إنشاء بعض مشاهد الطبيعة المفضلة لديه كل ذلك براحة في غرفته الخاصة.

 

كثير من الأولاد الصغار مفتونون بجميع أنواع الحشرات والحشرات الأخرى. من الضفادع إلى النحل إلى الزواحف إلى النمل ، يحب الأولاد الصغار جاذبية الأشياء التي تزحف وتزحف. على الرغم من أنك قد لا ترحب بالمخلوقات الفعلية في غرفة نوم ابنك ، يمكنك إحضار الموضوع إلى الغرفة من خلال بياضات الأسرة وقطع أخرى مميزة. ابحث عن ألحفة وأطقم ملايات وبياضات أخرى تتميز بأنواع مختلفة من الحشرات أو الزواحف. ضع في اعتبارك أن معظم المتاجر تبيع قطعًا مميزة تنسق مع البياضات ، مثل اللوحات الجدارية والمصابيح وسجاد الأطفال. شراء العناصر المطابقة التي ستساعد في الحفاظ على المظهر الخاص بك مستمرًا في جميع أنحاء الغرفة. تأكد من إخبار ابنك أنه ، حتى مع وجود كل الحشرات المزيفة في الغرفة ، عليه أن يترك الشيء الحقيقي بالخارج!

 

كثير من الأولاد في الحيوانات أكبر قليلاً من الحشرات. إذا كان ابنك واحدًا منهم ، يمكنك حتى إنشاء تصميم غرفة نوم يعرض نوع الحيوانات المفضل لديه. بغض النظر عن نوع الحيوان الذي يحبه ، من القطط والكلاب إلى الأفاعي والطيور ، مع القليل من الجهد ، يمكنك إنشاء غرفة تجعله هو وحيوانه الأليف! - تشعر بالراحة في مساحتها الصغيرة. بالإضافة إلى استخدام أغطية السرير وقطع اللكنة التي تنسق مع موضوع الحيوانات الأليفة ، ضع في اعتبارك تأطير صور ابنك مع حيوانه الأليف واستخدامها كعمل فني للجدران. إذا كان ابنك صغيرًا بما يكفي ليظل يقدر الحيوانات المحنطة ، فابحث عن الحيوانات المقلدة لتمثيل حيواناته الأليفة المفضلة!

 

ربما يكون ابنك من المواضيع الأكثر غرابة ، مثل الغابة المطيرة. باستخدام ألوان الغابة الملونة في جميع أنحاء الغرفة ، يمكن إحضار الغابة المطيرة مباشرة إلى غرفة نومه. ابحث عن بياضات السرير والقطع المميزة التي تتميز بطابع الغابة ؛ هناك الكثير من سجاد الأطفال في السوق هذه الأيام التي تتميز بتصميمات الغابة المختلفة. ضع في اعتبارك إضافة أغصان أو أوراق مزيفة على السقف لإنشاء مظلة غابة حقيقية ستبهر ابنك لسنوات قادمة.

 

إذا كان ابنك يحب الطبيعة بشكل عام ، ففكر في القيام بموضوع من الألوان البرية في جميع أنحاء غرفته! ابدأ باختيار سجادة منطقة معاصرة بألوان تعكس اهتمامات ابنك المفضلة في الطبيعة ، ثم استخدم تلك الألوان ، انطلق مع الديكور المميز! استخدم الطلاء لإضافة اللون إلى قطع الأثاث في الغرفة وابحث عن أقمشة منسقة لاستخدامها في الستائر والوسائد والاستخدامات الأخرى في جميع أنحاء الغرفة. أثناء إنشاء تصميم الغرفة ، ضع في اعتبارك أنه بينما تريد استخدام مجموعة متنوعة من الألوان ، فإنك تريد الاحتفاظ بمظهر من الألوان المتشابهة في جميع أنحاء الغرفة. تذكر أن الهدف النهائي هو إنشاء غرفة مليئة بالدهشة ستدهش ابنك في كل مرة يدخل فيها غرفة نومه.




google-playkhamsatmostaqltradent