طبق بروايز تصميم 3d stl

طبق بروايز تصميم 3d stl 









 

 

دليل المصمم لاختيار المناسب لغرفة نومك

 

 

 

يعد اختيار السرير المناسب أمرًا حيويًا لنوم جيد في الليل ويوم مثمر بعد ذلك. لا أستطيع أن أخبرك أيهما تشتريه ولكن يمكنني أن أقدم لك بعض الأشياء التي تبحث عنها للمساعدة في اتخاذ قرار شراء السرير الخاص بك.

 

الأشياء التي يجب البحث عنها هي:

 

1. الحجم. فكر في المكان الذي ستضع فيه سريرك. هل يجب أن يتناسب مع الأبواب الضيقة أو يصعد السلالم الضيقة؟ قم بقياسه للتأكد من أنه يمكنك إدخاله إلى منزلك ومن ثم يتناسب مع غرفة نومك. تبدو بسيطة ولكنها قد تكون خطأ باهظ الثمن إذا تم التغاضي عنها!

 

2. الدعم. جرب المرتبة ، واستلقى على السرير في المتجر ، وخذ وقتك وجرب أوضاعًا مختلفة. تأكد من أنك تشعر بالدعم ، وأن السرير ليس طريًا جدًا أو صلبًا جدًا. ستحتاج إلى قضاء وقت طويل في القيام بذلك - خذ كتابًا معك واترك الأطفال في المنزل!

 

3. الراحة. هل من الدفء الاستلقاء؟ قد تحتوي على طبقة علوية من الصوف تجعلها تشعر بالنعومة والراحة. اطلب من شخص ما أن يستلقى بجانبك ، ونسأل بعد ذلك أن يتحرك ويقذف ويستدير لترى ما إذا كان ذلك يزعج جانبك من السرير. تريد أن تكون قادرًا على النوم بدون ازعاج.

 

4. التصميم. الشيء الذي غالبًا ما يتأرجح في اتخاذ القرار بطريقة خاطئة هو ما يبدو عليه! كمصمم أعلم أنه مهم ، لكن ليس بنفس أهمية ما تكذب عليه! ابحث عن المرتبة أولاً ، ثم انظر إلى رأس السرير والأثاث المطابق. لا تدع التصميم يعيق الطريق.

 

5. السعر. تختلف الأسرة اختلافًا كبيرًا في السعر وكذلك الجودة. تدوم معظم المراتب لمدة 10 سنوات ، لكن يجب أن تبدأ في التحقق من البلى بعد خمس سنوات. غالبًا ما يعكس السعر جودة هيكل الأسرة ومواد المراتب. لذا ، أنفق قدر ما تسمح به ميزانيتك أن تتذكر أنك تقضي ثلث حياتك في السرير! أعلم أنه في بعض الأحيان لا يبدو الأمر كذلك ، لكن متوسطه على مدار حياتك هو قدر كبير من الاستلقاء ، لذا من الأفضل أن تكون مرتاحًا!

 

الأنواع الرئيسية للأسرة

 

قاعدة الربيع أو سرير قاعدة محاصر

 

تحتوي هذه النوابض على نوابض لولبية كبيرة في القاعدة ومعبأة في. المرتبة ذات النوابض ثم توضع في الأعلى. كان هذا النمط من السرير شائعًا ولكنه يفقد مكانته ، حيث يميل إلى الترهل في المنتصف بمرور الوقت ويكون ثقيلًا ومرهقًا للتحرك في غرفة النوم والتنظيف. كما أنه لا يسمح بأي تخزين تحت السرير - وهو أمر حيوي في غرف نوم الشقق الصغيرة.

 

قاعدة شريحة مرنة

 

أصبح هذا خيارًا شائعًا للسرير لأنه يسمح بحركة الهواء أسفل المرتبة ، ويترك مساحة التخزين أسفل السرير ، وله شرائح قابلة للتعديل لتخصيص دعم السرير ويسهل الدخول والخروج من الشقق الصغيرة أو من خلال السلالم الضيقة حيث أن القاعدة تنفصل ويمكن إعادة تجميعها. من السهل التنظيف حولها ولن يتدلى السرير أبدًا في المنتصف بسبب أسلوب بناء الشرائح - دعامة دعم من خلال مركز السرير. تأكد من أنك تحب تصميم رأس السرير ، لأن هذا عادة ما يكون جزءًا من بناء السرير وسيكون تغييره مكلفًا في وقت لاحق.

 

قاعدة صلبة

 

لا ينصح به كقاعدة يومية حيث لا توجد حركة ولا يتنفس ويصعب الاستلقاء عليه بشكل عام يستخدم كسرير احتياطي في غرفة الضيوف لأنه عادة ما يكون سعرًا اقتصاديًا للسرير. الشرائح الصلبة متوفرة وخيار أفضل.

 

أنواع المراتب الرئيسية

 

فراشة الربيع

 

تستخدم معظم المراتب نوابض لولبية. وهي تختلف حسب حجم الزنبرك وتكوينها وتعبئتها: يتم لف الزنبركات بالقطن ثم تغطى بالصوف أو اللاتكس. يختلف مقدار الحشو ويحدد مستوى الراحة.

 

يختلف غطاء المرتبة وهو إما من الصوف أو اللاتكس. يمكنك شراء طبقات إضافية لتعزيز مستوى الراحة للفراش. المرتبة مغطاة بنسيج يسمح بمرور الهواء وغالبًا ما تحتوي على فتحات تهوية.

 

مراتب لاتكس

 

يعتبر اللاتكس منتجًا طبيعيًا ولكنه ينتج صناعياً أيضًا. يتم تصنيع اللاتكس بسلسلة من الثقوب الصغيرة. من غير المعتاد الاستلقاء عليها إذا كنت قد جئت من مرتبة ذات نوابض لأنها أكثر صلابة وذات حركة أقل. إنها مرتبة فعالة من حيث التكلفة حيث أن مادة اللاتكس قوية جدًا ومتينة وتدوم لفترة طويلة.

 

رغوة الذاكرة

 

لقد جربت هذا الأسبوع الماضي - إنه شعور غريب حقًا. كانت داعمة ولم يكن لها "صوت" ولا حركة وكانت صلبة للغاية عند لمسها. تم اختراع الرغوة بواسطة برنامج الفضاء وهي جديدة نسبيًا في السوق. لها نقطة سعر عالية ولكن مثل اللاتكس متين للغاية وله عمر افتراضي طويل.

 

مرتبة إسفنجية

 

مرتبة إسفنجية صناعية بسيطة مثالية لسرير متحرك أو سرير بطابقين احتياطي أو كمرتبة على الأرضية عند زيارة الأطفال. ومع ذلك ، فهو ليس داعمًا جدًا ولا يتنفس ، لذا لا ينصح به للنوم اليومي.

 

أنت الآن مسلح بمعرفة أساسية بالسرير ، يمكنك الذهاب واختبار مندوبي المبيعات في متجر الأسرة لتجد لنفسك السرير المثالي.




google-playkhamsatmostaqltradent