ستاير ثرى دى 3d

ستاير ثرى دى 3d





لذلك اليوم لدينا ... خيارات. الكثير من الخيارات: لا تزال المعادن البيضاء متوفرة وشائعة ، وقد انضمت إليها جميع أنواع قضبان الستائر الأخرى: الديكور ، والضغط ، والمقهى ، والاجتياز ، والوشاح ، والقاري ، والكابل ... ثم هناك الاختلافات في تلك: مسطحة ، موصلات زاوية دائرية ، مزدوجة ، ثلاثية ، قارية ، تجميعية ، قضبان منحنية ...




احصل على الصورة؟ نوع من يجعلك تشعر وكأنك تسير في جزيرة حبوب الإفطار. ومثل الحبوب تمامًا ، فإن مفتاح العثور على قضيب الستارة الصحيح يعرف القليل عن كل واحدة ، لذلك دعونا نجعل كل هذا أكثر قابلية للتعامل معه. توجد أنواع عديدة من القضبان ، لكن هناك أنواع أساسية قليلة.




اختيار النوع الستائر نافذة منزلك




قضيب معدني أبيض أساسي - هذا هو رقائق الذرة. يطلق عليهم أحيانًا الستارة وتأتي في أنماط مسطحة ومستديرة. معظمها خفيف الوزن إلى حد ما ومصنوع لأغطية النوافذ الأخف وزنًا. اليوم يمكنك الحصول عليها على أنها فردية ومزدوجة وحتى ثلاثية. تستخدم القضبان المزدوجة والثلاثية لإضفاء مظهر متعدد الطبقات ، مثل ستارة شبه شفافة خلف ستارة معتمة للغرفة. مع هذا يمكنك إضافة الستارة إلى أغطية الطبقات الخاصة بك.




قضبان العبور - الاختلاف السلكي للمعدن الأبيض ، شيء مثل حبوب الحياة: لا تزال حبوبًا أساسية ، لكنها لذيذة جدًا. عادة ما تكون هذه هياكل أثقل قليلاً وتأتي بأحجام يمكنها التعامل مع بعض أغطية النوافذ الثقيلة جدًا. تأتي هذه أيضًا في الأشكال الفردية والمزدوجة والثلاثية. وإليك شيئًا رائعًا حقًا: يمكنك بالفعل إضافة محرك إلى هذه القضبان لفتحها وإغلاقها بلمسة زر واحدة!




قضبان الضغط - هل يمكنك التعامل مع وعاء آخر من مكسرات العنب؟ عادة ما يكون "الضغط" نوعًا من الربيع ... كنت تفكر فيه: الضغط! لست متأكدا ما هو هذا؟ إنه مثل بعض قضبان ستائر الحمام ، من النوع الذي تضعه في مكانه ثم لفه حتى يصبح مشدودًا على الجدران. أحد أسباب اختيار قضيب الضغط هو أنه لا يمكنك بالفعل ربطه بالنافذة أو الجدار بشكل دائم. سبب آخر هو أنك تريد تعليق معالجة النافذة داخل الإطار ، وهذا هو الخيار الأسهل لذلك.




ستذكرك قضبان التزيين بحبوب إنها رائعة للنظر إليها والقيام بعمل رائع! كما أنها تحظى بشعبية كبيرة ، وتسمى أحيانًا بقضبان المقهى. غالبًا ما تكون مرئية وفي بعض الأحيان تبدو مثل الأعمدة التي تبرز خلف الستارة. هناك عدة طرق لتعليق الستائر منه. في بعض الأحيان ينزلقون في جيب على الستارة أو الستارة. أحيانًا تكون حلقة متصلة بالستارة ، وبعض الستائر بها أسطح مبوبة ، وبعض الستائر العادية يتم قصها في حلقات مشبك تتدلى من القضيب.




قضبان الكابلات هي نوع أحدث. الأطراف التي تعلق على الحائط الخاص بك مرئية طوال الوقت ، لكن الكبل المعدني الذي يربطها ويحمل ستائرك غير مرئي إلى حد كبير! يحتوي هذا النوع على العديد من الاستخدامات المناسبة مثل أي نوع آخر من قضبان الستائر - الاحتمالات لا حصر لها تقريبًا.




google-playkhamsatmostaqltradent