تفريغه بصيغة dxf

تفريغه بصيغة dxf




في الأيام التي سبقت التصنيع التجاري على نطاق واسع ، كنا نصنع كل شيء في منازلنا يدويًا - بما في ذلك البطانيات والملابس والستائر. في الوقت الحاضر بالطبع ، يمكن شراء هذه العناصر بسهولة من مجموعة متنوعة من المتاجر سواء في الشارع الرئيسي أو عبر الإنترنت ، لكن جمال المفروشات المنزلية لا يزال موجودًا دائمًا.


إذا كنت تنعم بإضاءة فنية ، فقد تكون معتادًا على صنع الستائر و عينيك مغمضتين. ومع ذلك ، بالنسبة لغالبية ، فإن فكرة إنشاء شيء مثل هذا بأنفسنا تبدو شاقة للغاية وتستغرق وقتًا طويلاً للنظر فيها.



صنع الستائر الخاصة بك باستخدام أقمشة مصممة



أظهرت الدراسات الحديثة أن قدرًا ضئيلًا من الممارسة الإبداعية كل يوم يزيد بشكل كبير من مستوى السيروتونين ("الهرمون السعيد") في أدمغتنا. لذا ، إذا كنت تبحث بشدة عن ستائرك معتقدة أنها بحاجة إلى تجديد ، فلماذا لا تخصص ساعة كل مساء لتصميم ستائرك الخاصة؟ يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى تحسين كل من داخل منزلك ومستويات سعادتك.


لن تشعر فقط بمزيد من الاسترخاء عند القيام بهذا النوع من النشاط بدلاً من الانحدار على الأريكة ، ولكن ستتمكن أيضًا من الاستمتاع بستائرك الفريدة لسنوات قادمة ، مع العلم أنك قمت بإنشائها بعناية فائقة بنفسك.


هناك الكثير من الموارد عبر الإنترنت لمساعدتك في المشروع ، حتى للمبتدئين تمامًا. لماذا لا تستخدم محرك بحث Google الخاص بك للعثور على موقع ويب يقدم دروسًا أو نصائح مجانية؟ هناك مجموعة من مقاطع الفيديو على YouTube ستواجهك خلال العملية بأكملها أيضًا.


بمجرد قبولك للتحدي ، ستحتاج إلى البحث عن المواد المناسبة للوظيفة. ستعلق ستائرك في منزلك لسنوات عديدة قادمة ، مما يفصلك عن العالم الخارجي ويؤوي منزلك في الليالي الباردة ، لذلك من المهم عدم التسرع في هذه العملية. اقض بعض الوقت في التفكير في لون وتصميم وملمس القماش المثالي.


قد تقرر إنشاء لوحة مزاجية للأفكار لمساعدتك في اتخاذ القرار - هذه مهمة إبداعية ومريحة بشكل لا يصدق في حد ذاتها. إذا لم يكن قص المجلات والالتصاق بها هو الشيء الذي تفضله ، فهناك تطبيقات شائعة مثل Pinterest حيث يمكنك إنشاء "لوحات" من الصور والأفكار الإبداعية للمساعدة في إلهامك.


ستحتاج إلى مراعاة نظام الألوان الحالي للغرفة التي تقوم بإنشائها من أجلها. إنها لفكرة جيدة أن تطلب بعض عينات القماش التي يمكنك تحملها مقابل لون الحائط والملحقات للعثور على مادة تكمل ما لديك بالفعل - إلا إذا كنت تقوم بتجديد غرفتك بأكملها.


إذا كنت تفشل عند البحث عن الأقمشة ، فلا تخف من طلب المساعدة. سيقدم معظم الموردين فريق خدمة عملاء مخصصًا سيكون قادرًا على مساعدتك في البحث عن المواد المثالية. أخبرهم ما هي المواصفات الخاصة بك ، ويجب أن يكونوا قادرين على المساعدة في العثور على شيء من نطاقها ليتناسب مع متطلباتك.


إذا كنت معتادًا على شراء الستائر المصممة ، فلن تضطر إلى التنازل عن الجودة من أجل الاستمتاع بمظهر فاخر في منزلك. هناك الكثير من تجار التجزئة يبيعون أقمشة المصممين لتمكينك من صنع المفروشات الخاصة بك حسب الطلب. فقط تأكد من أن الشركة التي تستخدمها ذات مصداقية وأنها تختبر جميع موادها من أجل السلامة والجودة من الحرائق.


من المهم قياس نافذتك بعناية للتأكد من شراء مواد كافية - ستحتاج إلى إضافة بوصتين أخريين للحافة حول جميع الجوانب. لا تنس قياس الطول والعرض ، وإذا كنت في شك ، اطلب أكثر مما تعتقد أنك بحاجة إليه - يمكنك دائمًا عمل بعض الأربطة المتوافقة إذا كان هناك فائض.


هو موزع أقمشة عبر الإنترنت متخصص في مواد عالية الجودة للتنجيد والستائر والكراسي والوسائد والأغطية وغيرها. إنهم الشركة الشقيقة الفخورة لموردي الأثاث المشهورين ، لذلك يمكنهم تقديم قطع أثاث مصممة خصيصًا للعملاء من الأقمشة الخاصة بهم. تفتخر الشركة بواحدة من أكبر المجموعات في المملكة المتحدة ، حيث تخزن أقمشة جميلة لمجموعة متنوعة من المشاريع. توفر للعملاء مواد عالية الجودة وبأسعار تنافسية ، مع تقديم تجربة خدمة عملاء من الدرجة الأولى. تضمن الشركة الاستمرارية الكاملة عبر نطاقها وستقوم أيضًا بشحن عينات مجانية للعملاء لإثبات جودتها. تم اختبار جميع قطع أقمشة بومونت بدقة في مختبرات المملكة المتحدة لضمان ومتانتها ومقاومتها للتآكل.








google-playkhamsatmostaqltradent