ستاره ثرى دى 3d

ستاره ثرى دى 3d





يمكنك استخدام الستائر ذات العيينة لتزيين منزلك وتزويدك بتجربة عصرية ، أو أي تصميمات أخرى تناسب ذوقك. استخدام الثقوب لتعليق ستائرك هو النمط العصري الجديد لتعليق ستائرك في هذا الجيل الجديد. اليوم ، تخدم الستائر أكثر من مجرد أداة تساعد على حجب أشعة الشمس أو حماية خصوصيتك ، بل هي أيضًا بيان أزياء تستخدمه لتزيين منزلك ، وإبهار جيرانك وزوارك بتصميمك الفريد.

 


يمكن أن يكون صنع ستارة العيينة أمرًا سهلاً وبسيطًا. في الأساس ، الثقوب عبارة عن حلقات معدنية عادة ما تكون مصنوعة من النحاس الأصفر. في هذه الحالة ، يعمل كحماية إضافية ويضيف قوة إلى القماش لتثبيت الستارة في مكانها. الخطوة الأولى لتعلم كيفية خياطة ستائر العيينة هي تجهيز المستلزمات والقماش.


 

صنع الستائر ذات العيينة بسهولة في المنزل



أولاً ، يمكن أن تنزلق ستائر الدانتيل العيينة بسهولة لأعلى ولأسفل القضيب ، على عكس الستائر التقليدية التي غالبًا ما تعلق في منتصف الطريق. على هذا النحو ، يمكن أن تكون الستارة مصنوعة من مواد ثقيلة أو خفيفة الوزن حيث ستكون الحلقات قادرة على تحمل الوزن. أخيرًا ، يتعين عليك ثقب الثقوب في الستارة ، وعادة ما يمكنك الحصول على مجموعة العيينة التي تحتوي على أداة خاصة لمساعدتك على إنهاء المهمة وصنع ستائرك الجميلة. على سبيل المثال: الستائر المصنوعة من الثقوب لن تعلق أثناء الانزلاق.

 



عموما ، الستائر العيينة هي أكثر عصرية مقارنةً بها ، وهي أكثر من مجرد أداة تستخدم لحماية خصوصيتك. إنه أشبه بأداة يمكن استخدامها لتحديث منزلك. ستائر العيينة مصنوعة من مواد خفيفة الوزن يمكن أن تثبت بقوة ويمكن أن تعزز مظهر غرفتك أيضًا. الآن بعد أن عرفت كيفية خياطة ستائر العيينة ، ستتمكن من صنع ستائر ذات تصميمات مختلفة.

 



يمكنك اختيار أي تصميمات أو ألوان تناسب منزلك وتصنع ستائرك الخاصة. مع الثقوب ، يمكنك بسهولة إزالة الستائر وتغييرها متى أردت. إذا كنت مبتكرًا بدرجة كافية ، يمكنك أيضًا اختيار صنع ستائر الدانتيل ذات العيينة الخاصة بك بدلاً من شراء تلك التصميمات الجاهزة المتوفرة في المتجر. يمكنك البدء في صنع ستائر الدانتيل العيينة الخاصة بك بسعر مناسب. يمكن أن تكون الستائر الجميلة عنصرًا مفيدًا وزخرفيًا يجب أن يتوفر في كل منزل!





ستائر التعتيم




يجب على أي شخص يعاني من صعوبة في النوم أن يحاول العمل على علاج النوافذ. ستائر التعتيم رائعة للحفاظ على الغرفة مظلمة وباردة. هاتان أفضل نصيحتين يمكنك الحصول عليهما من أجل نوم جيد. يرتاح الجسم في غرفة مظلمة وعندما تنخفض درجة الحرارة. إذا كنت تتساءل كيف يمكن لهذه الستائر أن تحافظ على برودة الغرفة ، فإنها تعمل كعازل. عندما تشرق الشمس ويكون الجو حارًا جدًا بالخارج ، تحجب هذه الستائر السميكة الضوء مع الحرارة. طالما أنه لا يُسمح بدخول أشعة الشمس إلى منزلك ، فهذا يعني أن الحرارة ستبقى بالخارج وأنت لطيف وبارد في الداخل.



منذ وقت ليس ببعيد ، يمكنك فقط العثور على هذه الستائر الرائعة المستخدمة في السجون والمختبرات. الآن تم تحسينها وصنعها لتجميل المنازل والغرف العازلة. ليس عليك تخيل هذه الستائر على أنها سوداء وقبيحة كما كانت من قبل. يمكن العثور عليها أيضًا بألوان فاتحة جدًا مثل الأصفر أو الخوخ.




العديد من الستائر لها بطانة خاصة مما يجعلها تحجب الضوء. إذا كان لديك بالفعل ستائر مفضلة لديك ولكنك تتمنى فقط أن تكون معتمة ، فعليك البحث عن البطانة وخياطتها.




عندما يكون لديك ستائر معتمة تعزل الغرفة ، ستحافظ أيضًا على الطاقة. منع دخول الحرارة إلى الغرفة سيحافظ على استخدام مكيف الهواء بأقل قدر ممكن. يجب أن تكون الستائر المصممة لتقليل الضوء في قائمتك إذا كنت تبحث عن طرق أفضل للنوم.




google-playkhamsatmostaqltradent