ستاير art dxf

ستاير art dxf ستاير art dxf





من الناحية المثالية ، يجب أن يتطابق لون علاجات النوافذ والستائر والستائر في الجدار الأمامي لمنزلك عند رؤيته من الخارج. الإجابة الواضحة هي أن يكون لديك نافذة متطابقة تغطي كل نافذة ولكن ، بالطبع ، هذا ليس ممكنًا في كثير من الأحيان أو حتى مرغوبًا فيه عند التخطيط لعناصر التصميم للغرف المختلفة في منزلك. لنأخذ مثالًا متطرفًا ، قد تكون نوافذ الطابق الأول في غرفة طعام رسمية ، ومكتب ومطبخ ، وقد تكون نوافذ الطابق الثاني في الرواق ، في غرفة نوم الضيوف وأخرى في غرفة النوم الرئيسية. سيتطلب هذا بالضرورة أساليب مختلفة في كل غرفة من أجل استكمال الديكور الداخلي.



طرق لإنجاز مظهر خارجي موحد



لحسن الحظ ، هناك طرق لإنجاز مظهر خارجي موحد حتى لو كان لديك ستارة من الدانتيل في إحدى النوافذ وستارة في نافذة أخرى وستارة خشبية أو معدنية في نافذة أخرى. يتمثل أحد الحلول السهلة في استخدام الستائر الخشبية أو المعدنية في كل نافذة واستخدام ستارة دانتيل إضافية أو ستارة رومانية أو ستائر فوق المعالجة للتنسيق مع نمط الغرفة الداخلية ولونها. هذا ، بالطبع ، سيكون مكلفًا نسبيًا ولكن هناك طريقة أخرى. الطريقة الأكثر اقتصادا وربما الأكثر عملية هي استخدام لون مشابه في كل نافذة على الرغم من أن كل علاج قد يكون مختلفًا.




الستائر متشابهة من الخارج




يمكن أن تكون ستائر الدانتيل في إحدى النوافذ بيضاء اللون أو بيج فاتح. يمكن أن تكون الستائر الخشبية من نفس اللون. يمكنك استخدام بطانة بيضاء مصفرة للستائر. الشيء المهم الذي يجب تذكره هو أنه ليس من الضروري أن تكون متطابقة في اللون - فقط متشابهة. يجب أن يتطابق لون الجزء الخارجي من علاجات النوافذ أيضًا ، أو على الأقل ، مع اللون الخارجي لمنزلك. هذا ليس دائما قابل للتحقيق. قد يكون لديك ، على سبيل المثال ، منزل فيكتوري أو مستعمر ذو ألوان زاهية أو داكنة إلى حد ما والتي يصعب مطابقتها أو مزجها. في هذه الحالة ، قد ترغب أيضًا في الحصول على لون أبيض مصفر أو لطيف أيضًا.




غالبًا ما تكون أغطية النوافذ هي آخر القرارات التي يجب اتخاذها ولكنها لا تقل أهمية عن المنتج النهائي. التخطيط الدقيق للمستقبل مهم دائمًا من أجل إنشاء منزل جميل ودافئ وجذاب. بمجرد أن تتقن اقتراحات تغطية النوافذ هذه ، قد يكون من الجيد مراجعة المزيد من الابتكارات حول ستائر النوافذ . نتمنى لك التوفيق في مشروع ستارة النافذة أو الستائر التالية.




google-playkhamsatmostaqltradent