تصميم غرف نوم 3d احداث التصميم الجديد

تصميم غرف نوم 3d احداث التصميم الجديد



تصميم غرف نوم 3d احداث التصميم الجديد



تعمل الحياة بشكل أفضل عندما تكون بيئتنا المادية تعمل حقًا. عندما نكون منظمين ، يمكننا التفكير بشكل أكثر وضوحًا ، ونكون أكثر كفاءة ، ويمكن تولي المشاريع التي ظلت كامنة لأشهر أو حتى سنوات.




ثلاث خطوات بسيطة استخدمتها لتنظيف غرفة نومي




يعد امتلاك غرفة نوم نظيفة طريقة رائعة لتوفير الكثير من الوقت. في الصباح ، إذا كانت غرفة النوم غير مرتبة ، فإن أنشطتنا الصباحية تكون مثمرة وبسيطة. أيضًا ، لقد تركنا ما نحتاج إلى القيام به للاستعداد لهذا اليوم وعدم وجود أفكار حول يومنا تغيم جميع المهام غير المكتملة التي تملأ غرفة النوم. نحصل على بداية جيدة وإيجابية لليوم ، وهي قيمة بالفعل.




لكن التنظيم الجيد الدائم لا يحدث بين عشية وضحاها. من الضروري أن تبدأ بذكاء لأن التخلص من الفوضى يتطلب الكثير من الجهد في البداية. أوصي بشدة بالحصول على مشورة الخبراء من أجل رؤية النتائج بسرعة وتجنب الانغماس في الكثير من "الأشياء". ستوفر على نفسك ساعات وساعات من العمل إذا استمعت إلى الأشخاص المناسبين.




عندما بدأت في تنظيم غرفة نومي ، بدأت بهذه الخطوات البسيطة:




الخطوة الأولى: قم بتبسيط سريرك - ترتيب السرير كل صباح هو أهم خطوة في الحفاظ على مظهر غرفة النوم بشكل رائع. لكن في كثير من الأحيان ، لدينا بطانيات نضيفها ، أو لدينا 50 وسادة على السرير ، أو أسوأ سيناريو - أسرتنا هي المكان الذي نخزن فيه أشياء مثل الملابس والأوراق والكتب. قم بإزالة هذا السرير ، وابحث عن مكان لكل شيء ، وإذا كنت تضيف بطانيات كل ليلة ، فما عليك سوى إضافتها إلى طبقة الملاءات والتعامل معها عند ترتيب السرير. يعد وجود بطانية إضافية أسفل الأغطية أسهل بكثير لإدارة تلك البطانيات الأربع الإضافية الموجودة في الأعلى.




الخطوة الثانية: نظف تحت السرير - إذا كان يجب عليك تخزين الأشياء تحت السرير ، فاحرص على تقليلها إلى الحد الأدنى وحافظ على بساطتها. تخلصي من الثلاثين زجاجة من غسول الجسم التي اشتريتها باندفاع قبل عشر سنوات. لقد وجدت أن راحة البال التي اكتسبتها أثناء إعادة ترتيب غرفة نومي كانت تستحق تكاليف استبدال أي منتجات إضافية كنت أقوم بتبديلها لسنوات. ضع الأشياء في صناديق بلاستيكية ضحلة تنزلق بسهولة. في هذه ، ضع فقط الأشياء التي ستحتاجها بانتظام. أضع المزيد من الشامبو وفرشاة الأسنان ومعجون الأسنان في صناديقنا. أضع أيضًا مكياجًا إضافيًا وإكسسوارات شعر لا أحتاجها في سلة المهملات أسفل السرير. ولا يزال هناك متسع كبير لقطتي لأخذ قيلولة تحت السرير.




الخطوة الثالثة: غرفة نومك ليست مكتبًا - احصل على أوراقك من غرفة النوم! أكرر ، أخرج أوراقك من غرفة النوم. عندما يكون لدينا عمل في غرفة النوم ، فإننا لا نرتاح. نحن نفكر بشكل لا شعوري في كل العمل الذي يتعين علينا القيام به. حافظ على غرفة نومك ملاذًا. يجب أن يكون لديك غرفة واحدة على الأقل لنفسك. انقل خزانة الملفات والمكتب للخارج بأسرع ما يمكن.



google-playkhamsatmostaqltradent