تصميم dxf غرف نوم

تصميم dxf غرف نوم


تصميم dxf غرف نوم



كل امرأة تريد أن تحصل على غرفة نوم مثالية ، وكسيدة عزباء ، لا داعي للقلق بشأن تجريد زوجك من رجولة التصميم الخاص بك. هذا يعني أن الوقت قد حان للسيطرة على غرفة النوم تلك وإدخالها في المواصفات لما يجعلك سعيدًا ودافئًا. ربما لم تفكر في أفضل طريقة للقيام بذلك ، أو ربما لم تفكر في جميع الخيارات. تتمثل إحدى طرق جعل غرفة النوم خاصة بك في إنشاء ألواح أمامية مخصصة لتزيين سريرك وفقًا لحالتك المزاجية. آخر هو ترك الفكرة التقليدية للسرير وإنشاء ملاذ كامل وملاذ خاص في غرفة نومك مع أسرّة نهارية.



غرفة النوم التي تحتاجها كل امرأة



إذا اخترت العمل مع الألواح الأمامية ، فأنت بحاجة إلى استكشاف أسلوبك الشخصي. هل أنت من النوع الذي يحب أن تكون محاطًا بكل الأشياء المفضلة لديه؟ هل ترغب في الحصول على أي شيء تريده يسهل الوصول إليه من منتصف سريرك؟ إحدى طرق تحقيق ذلك هي استخدام الألواح الأمامية للكتب. يخدم هذا التصميم أغراضًا مزدوجة. أولاً ، ينظم المساحة ويجعلها تبدو نظيفة ويتم الاعتناء بها جيدًا. ومع ذلك ، فهو أيضًا يجعل سريرك المساحة البطيئة التي تريدها ؛ يمكنك بسهولة تخزين جميع كتبك ومجلاتك والأشياء الأخرى في الرفوف والأدراج ، بالإضافة إلى إعداد أي مشروبات أو وجبات خفيفة تحضرها معك إلى الغرفة.




إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك الحفاظ على خط مستقيم نظيف مع إيحاءات بسيطة كموضوع لغرفة نومك مع لوح أمامي معاصر. سيعطيك هذا قائمة فارغة يمكنك من خلالها إنشاء أي تصميم في بقية غرفة النوم. كما يسمح لك بالحصول على نقطة مركزية أساسية في الغرفة يمكنك من خلالها تغيير التصميم ، مما يوفر خلفية بسيطة يمكن للديكور أن يدور ويتطور على أساسها.




إذا اخترت تجربة شيء فريد من نوعه ، يمكنك اختيار سرير نهاري في مساحتك ، واغتنام الفرصة كامرأة عزباء تنغمس في تصميم أنثوي للغاية. مع سرير نهاري من الحديد المطاوع ، يمكنك الحفاظ على الأشياء ريفية أو كلاسيكية بتصميم معقد وفرصة لإضافة الكشكشة والدانتيل في جميع أنحاء الغرفة. إن المتعة الحقيقية سرير النهار لسريرك هو أنه يتضاعف أريكة يمكن أن تكون مثالية خلال النهار عندما تريد الجلوس والقيام ببعض الأعمال بطريقة مريحة أو مشاهدة التلفزيون أو قراءة كتاب.




بالنسبة للبعض ، النمط الكلاسيكي ليس هو السبيل للذهاب. بدلاً من ذلك ، قد تكون مرة أخرى (كما ذكر أعلاه) من محبي الخطوط الواضحة والزوايا اليمنى الحادة. يمكن أن يمنحك السرير النهاري المعاصر هذا المظهر ومستوى الراحة. يمكن أن يكون هذا التصميم أيضًا أساسًا لموضوع تصميم Feng Shui الذي يبرز سلامك الداخلي ويسمح لك بالتأمل في المساحة الشخصية التي أنشأتها لنفسك. مهما كانت اختياراتك ، يجب على كل امرأة الاستفادة من الفرصة لبناء صالة خاصة بها في غرفة نومها قبل أن تتعلم القيام بما لا يوصف ومشاركة المساحة ، وتجنيب مشاعر رفيقها!







google-playkhamsatmostaqltradent