تصميم مسيحى art ,stl العدارء والسيد المسيح

تصميم مسيحى art ,stl العدارء والسيد المسيح 







يمكنك العثور على قواطع البلازما المستخدمة عبر الإنترنت وفي العالم الحقيقي. إذا وجدت قاطع بلازما مستخدم ، فعليك التأكد من أنه في حالة جيدة ، والأهم من ذلك ، عليك معرفة ما إذا كانت الوحدة تلبي احتياجاتك. استخدم قائمة الأسئلة التالية لتقييم أي قاطع بلازما تجده. عندما تكون لديك الإجابات ، ستكون في وضع أفضل بكثير لاتخاذ قرار شراء مستنير.



قواطع بلازما مستعملة



يتآكل عزل الكابل عن الاستخدام؟

قطع قطع ، قطع تصنيف ، وقطع نوعية المباراة ما أحتاجه؟

ما زالت الجروح نظيفة؟

تم إصلاح الجهاز أو صيانته من قبل؟

مازال هناك ضمان المصنع؟

يوجد مصدر طاقة في عملي أو منزلي يتوافق مع متطلبات الطاقة الخاصة بالجهاز؟

ما هي دورة عمل الوحدة؟

مصابيح التشخيص وأجهزة التحكم تعمل بشكل صحيح؟

إذا اشتريت الجهاز ، فهل أحصل على أي مستهلكات؟

ما هي حالة المكونات الداخلية (إذا كانت في حالة جيدة ، فمن المحتمل أن المالك قد اهتم جيدًا بالماكينة)؟



من المهم جدًا أن تكون جميع الكابلات في حالة جيدة. الصعق بالكهرباء ليس مزحة وبغض النظر عن مدى أمان تشغيل الجهاز ، إذا كانت هناك كابلات مكشوفة فأنت في خطر. من الأفضل أن تنفق بضعة دولارات أكثر من أن تضع نفسك في موقف خطير.





مقدمة عن المخارط المعدنية




إذا كنت تمارس نشاطًا تجاريًا لفترة من الوقت ، فربما تكون قد سمعت عن المخارط المعدنية ، ولكن إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها هذه العبارة ، دعني أوضح ما هي. أنت لا تعرف أبدًا متى قد تحتاج إلى شراء واحدة أو الاستفادة منها.


باختصار ، المخرطة المعدنية عبارة عن معدات آلية يمكنها إزالة أجزاء من عنصر العمل عن طريق قطع هذا الجزء بعيدًا. كما يتم استخدامه لتحويل المعادن يدويًا لتشكيلة إلى أشكال مختلفة دقيقة. في البداية تم استخدامه للأغراض الصناعية لقطع الأجزاء المعدنية التي يصعب قطعها. في الوقت الحاضر ، ومع ذلك ، نظرًا لوجود العديد من الهواة الذين أدركوا استخدام هذه الأداة ، يتم استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات ويمكن أن تقطع كل نوع من المواد الموجودة اليوم تقريبًا. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام القطع المعدنية التي تم إنشاؤها باستخدامها في الجرار أو القارب أو السيارة أو أي آلة أو مركبة أخرى مزودة بمحركات.


في البداية ، كانت المخارط شائعة جدًا في القرنين التاسع عشر والعشرين في العديد من متاجر الحدادة ، ولكن اليوم يستخدمها العديد من الأشخاص في نطاق أوسع من التطبيقات مقارنة بتلك الأوقات التاريخية.


يمكنك العثور عليها في عدة أنواع مختلفة ، بما في ذلك مخرطة مركزية ومخرطة برج ومخرطة كابستان. فيما يلي أوصاف كل من هؤلاء.


مخرطة المركز


ربما يكون هذا هو النوع الأكثر شيوعًا ، لأن هذا هو أساس مخرطة المعادن. يتم استخدامه في الغالب من قبل الهواة ومختلف الميكانيكيين. إذا صادفت مخرطة معدنية ، يمكن أن تكون المخرطة المركزية هي النوع الأول الذي تراه على الإطلاق بسهولة.


مخرطة كابستان


مخرطة الكابستان هي في الأساس آلة إنتاج عبارة عن مزيج من المخرطة الفعلية ورأس كابستان مع مجموعة من توقفات العمق المختلفة التي يتم تثبيتها على وجه برج.


مخرطة البرج


هذا يشبه تقريبًا مخرطة الكابستان ، لكنها تعمل بشكل مختلف قليلاً. يمكنك بسهولة إجراء العديد من عمليات الماكينة مثل توسيع الثقوب والحفر والتجويف.





google-playkhamsatmostaqltradent