تصميم غرف نوم الوره الحديثه 3d

تصميم غرف نوم الوره الحديثه

تصميم غرف نوم الوره الحديثه



هل تفكر في إنشاء غرفة نوم مثالية لأطفالك؟ قد تسبب لهم ضررًا إذا لم يكن لديك حقًا فهم لما يريده الأطفال وما يحتاجون إليه (والذي قد لا يدركون أنهم يريدون) قبل أن تذهب للتسوق.



أسرة سفلية




بينما كشخص بالغ ، يمكننا الاستمتاع بالجلوس المرتفع ، وأسرة الوسائد التي تكون بعيدة عن الأرض ، فهذه ليست في الغالب الخيار الأفضل للأطفال ، خاصة أولئك الذين تقل أعمارهم عن 10 سنوات. بشكل دوري تسقط من السرير. تريد التأكد من أن أثاث غرفة نوم الأطفال الذي تختاره سيجعل السرير سوف يسقط من مستوى منخفض بدرجة كافية على الأرض حتى لا يتأذى.




مشاهدة الحواف




شيء آخر يجب النظر إليه في أثاث غرف نوم الأطفال هو الحواف. هناك بعض قطع الأثاث الجميلة في السوق ، لكن الكثير منها له حواف مدببة. في غرفة الطفل ، هذا حادث ينتظر حدوثه. بينما قد تخبرهم مرارًا وتكرارًا ألا يركضوا في المنزل ، سيحدث ذلك ، والأفضل إذا كان لديك حواف مستديرة على الأثاث في الوقت الذي يصطدمون فيه به.




الحصول على الواجبات المنزلية




من مرحلة ما قبل المدرسة إلى المدرسة الثانوية ، سيحتاج طفلك إلى مساحة لأداء واجباته المدرسية ، لذلك يجب عليك تحديد هذا في قرارك بشأن أثاث غرفة نوم الأطفال. يمكن أن تحتوي العديد من أجنحة غرف الأطفال اليوم على مكتب كجزء من الباقة ، لأن هذا ضروري للطفل. هناك شيء واحد يجب مراعاته عند اختيار مكتب هو أنه يجب أيضًا أن تكون هناك إضاءة كافية لطفلك للعمل بها. إذا لم تكن الغرفة مضاءة بشكل كافٍ ، أو كنت تفكر في وضع المكتب في زاوية ، والتي قد تكون أغمق قليلاً ، فتأكد من أن المكتب به مساحة للمصباح الذي يمكن استخدامه لإضفاء السطوع على الأشياء.




أرفف




الأطفال لديهم الكثير من العناصر التي تحتاج إلى رفوف. يمكن تكديس الكتب والألعاب والألغاز وغيرها بشكل أنيق على الرفوف. في حين أن العديد من الآباء يحبون فكرة وجود صندوق ألعاب في غرفة الأطفال الأصغر سنًا ، فإن صناديق الألعاب لا تعمل مع عناصر مثل ألعاب الطاولة والألغاز ، إلا إذا كنت تحب الصندوق الذي ينفتح ويبحث عن القطع التي تشق طريقها إلى القاع. من الأفضل أن يكون لديك مكان أنيق لوضع هذه الأشياء بعيدًا.




تخزين




كبالغين ، نفهم فكرة تنظيف الربيع والحد من الفوضى. بالنسبة للأطفال ، هذا مفهوم أجنبي. سيحصل الأطفال دائمًا على أشياء. الكثير من الأشياء. لذلك ، عندما تفكر في أثاث غرفة نوم الأطفال ، فكر في التخزين. سواء كانت أدراج تحت السرير أو خزانات إضافية أو أرفف أو خيارات أخرى ، فكلما زادت مساحة التخزين لديك ، كانت الفرصة أفضل لتنظيف الغرفة بشكل دوري.




فريند سبيس




سيقيم الأطفال حفلات نوم وأنواع أخرى من التجمعات في منزلك. بينما يستخدم الكبار غرفة المعيشة أو المطبخ لهذه اللقاءات ، يحب الأطفال التباهي بغرفتهم. تأكد من أن مشتريات أثاث غرفة نوم أطفالك تساعد على النوم خارج المنزل وأن يرغب أكثر من طفل في الجلوس واللعب.



حمل من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent