تصميم نيش اسلامى 2 دى dxf.art

تصميم نيش اسلامى 2 دى  dxf.art






حقيقة وجود نافذة في كل غرفة تقريبًا في كل منزل يعني أنه يجب إعطاء الستائر أولوية عالية عند تصميم الديكورات الداخلية ، ومع ذلك غالبًا ما يتم تجاهلها كشيء غير مهم نسبيًا عند مقارنتها بالجوانب الأخرى ، مثل الأرائك أو السجاد. ومع ذلك ، فإن اختيار الستائر المناسبة يمكن أن يُحدث اختلافًا كبيرًا في منزلك ، ومع وجود العديد من الألوان والأنماط للاختيار من بينها ، فإنه ليس بالأمر السهل. فيما يلي قائمة بخمسة اتجاهات مختلفة للستائر يجب مراعاتها.


1) ستائر بطول الأرض. هذه ستائر حيث يلامس القماش الأرض فقط أو يلف فوقها بمواد زائدة (تسمى الأخيرة بطول البركة). هذا يعطي انطباعًا عن الفخامة والانحطاط ، ولا تحتاج حتى إلى نوافذ طويلة للاستفادة من هذه الستائر: في الواقع ، ستائر بطول الأرضية على النوافذ العادية تخدع العين ، وتجعل النوافذ تبدو أكبر وبالتالي تجلب مزيد من الضوء في الغرفة.


2) ألوان زاهية. هناك اتجاه حديث للتصميمات الداخلية المبسطة ، مع ألوان محايدة بشكل أساسي في جميع الأنحاء. ومع ذلك ، فإن اختيار الستائر ذات الألوان الزاهية هو وسيلة لإبقاء ديكوراتك الداخلية ممتعة وممتعة ، دون الحاجة إلى اللجوء إلى الأثاث اللافت للانتباه. على سبيل المثال ، إذا كانت جدرانك بيضاء أو ماغنوليا ، فاختر اللون الوردي الفاتح أو الأحمر لإضافة الحيوية. بالتناوب ، يمكنك اختيار الستائر المنقوشة ، مثل التطريز على الطراز الشرقي أو العلامات الأفريقية.


3) ستائر شبكية. عادت الستائر الشبكية إلى الموضة ، ولم يعد يجب أن ترتبط بالديكورات الداخلية القديمة الطراز. ستائر شبكية رفيعة بيضاء اللون تجعل الغرفة تبدو أكثر أناقة ، ومن الناحية العملية ، تمنع الناس من التحديق في غرفة المعيشة الخاصة بك. إذا كنت تفضل الأنماط ، فمن المستحسن الاحتفاظ بها في حدها الأدنى ، أو التركيز فقط على النصف السفلي من الستارة. يُفضل عادةً استخدام أنماط مثل الأوراق والزهور ، لأنها تعمل كحلقة وصل بين الفضاء الخارجي والداخلي.


4) ستائر اطفال. هناك عدد كبير من المرح الذي يمكن الاستمتاع به مع ستائر الأطفال. يمكن العثور عليها في كل لون ، وتتضمن صورًا مصممة خصيصًا لتناسب أذواق أطفالك والتي لن تكون مناسبة لأي غرفة أخرى ؛ على سبيل المثال ، الفيلة لمحبي الحيوانات أو السيارات لعشاق السيارات. علاوة على ذلك ، ستوفر الستائر الممتعة لأطفالك شيئًا للتركيز عليه ، مما يشجع على بدء وقت النوم.


5) التخزين. لا تُستخدم الستائر على النوافذ فحسب ، بل تُستخدم أيضًا كبديل لأبواب الخزانة. يمكن القيام بذلك بنفسك ، ببساطة عن طريق إزالة الأبواب الأصلية واستبدالها بالقماش الذي تختاره ، ربما شيء يتناسب مع المفروشات الناعمة الموجودة بالفعل ، مثل الوسائد أو أغطية الألحفة. لذلك ، تعمل هذه الفكرة بشكل جيد للغاية في غرفة النوم ، عندما يتم استخدام الستائر كأبواب خزانة ملابس ، أو إذا كنت تشعر بالشجاعة حقًا ، فيمكنك أيضًا استخدامها في المطبخ.



google-playkhamsatmostaqltradent