تصميم باب حديث 3d stl

تصميم باب حديث 3d stl





كل منزل له لغته السرية ويتحدث ألف كلمة من خلال ألوانه وأثاثه وسحره الخالص الذي يتجلى في نفسه مع مرور الوقت. من بين جميع الغرف الأخرى ، تعتبر غرفة النوم غرفة مصممة خصيصًا للراحة والأحلام ، أو مرساة في نهاية يوم متعب أو ربما مجرد مكان يكون ملاذًا رائعًا لك. لا يمكن تحقيق الراحة إلا من خلال سرير يناسب احتياجات نومك ويساعدك على النوم دون أي إزعاج. تم تصميم Tulip - Pod Double Bed ببساطة ولكنه مصنوع من أجل الفخامة المطلقة مما يجعل تجربة ممتعة ومريحة للغاية.




بعد كل شيء ، من لا يقدر النوم الجيد؟ النوم هو أهم وظيفة بيولوجية تحتاج إلى إعداد مناسب لتنفيذها ، وعندما نبدأ الحديث عن غرف النوم ، فإن أهم شيء يأتي قبل كل شيء هو السرير ، والذي يعد بصراحة أهم عنصر ، دون أدنى شك. إذا تم اختيار السرير بشكل صحيح ، فيمكن أن يكاد يكون غرفة نوم. كل شيء يتعلق بهذا السرير واضح تمامًا ومباشر دون أي تلميح لأي شيء حتى يتم تفصيله بشكل مبهج. الخطوط واضحة وبسيطة ، بدون فوضى ومدعومة أيضًا بزوايا مستديرة ناعمة. يحتوي السرير المزدوج المناسب لغرفة النوم الرئيسية على دعم مرتبة من الخشب الصلب ويمكن أن يستوعب شخصين بسهولة. إنه ينضح بأناقة بسيطة وهو مصنوع حصريًا في كندا من قشرة الخيزران والخيزران وأيضًا بالخشب المصمم هندسيًا المطلي بالطلاء. غالبًا ما يتطلب الأثاث المعاصر مظهرًا فعالًا ببساطة وخاليًا من اللمعان غير الضروري. يميل المزيد والمزيد من الناس إلى البحث عن مظهر نظيف ، ومواكبة نمط الحياة الحضري وأولئك الذين يعانون من مشكلة نقص المساحة المنزلية ، وخاصة يحتاجون إلى أثاث مثل هذا تمامًا ، والذي لا يشغل مساحة كبيرة بطريقة غير مبررة.





تضفي اللمسة النهائية الدافئة للإسبريسو الدفء في الغرفة ، كما تضفي إحساسًا بالراحة غير الرسمية التي تغمرك بلطف دون عناء. يتميز السرير المزدوج بميزات مثل لوح قدم منخفض الارتفاع ، وقضبان جانبية ثابتة ، ويمكن أيضًا تثبيت مرتبة الخشب الرقائقي على ثلاثة ارتفاعات قابلة للتعديل لتناسب الاحتياجات الفردية. تعتبر مجموعات غرف النوم دائمًا اختيارًا شخصيًا مميزًا وكيف تبدو ، هي الطريقة التي ننظر بها إلى غرفة النوم. يمكن للأشخاص الذين يريدون الحد الأدنى من الديكور وأقصى فائدة ، دون التخلي عن الأناقة أو الراحة حتى أبسط شيء ، الذهاب إلى هذا الجمال الأساسي الذي يجسد أن القليل دائمًا هو الأفضل.



google-playkhamsatmostaqltradent